طريقة عمل مكياج عيون خليجي ثقيل

يتميز مكياج العيون الخليجي الثقيل بأحدث رسمات المكياج وأشهر ألوان ظلال العيون التي تناسب جميع الحفلات والمناسبات بما أنه مكياج كلاسيكي رائع.

كما أنه يمنحك إطلالة فريدة وجذابة، فإليك طريقة عمل مكياج عيون خليجي ثقيل.

الخطوة الأولى: الكونسيلر

 طبقي الكونسيلر لتثبيت مكياج العيون

ابدئي بإخفاء عيوب العينين باستخدام الكونسيلر، فهو يعمل بطريقة رائعة لإخفاء منطقة البقع والدوائر والخطوط السوداء. من الأفضل استخدام كونسيلر سائل لإطلالة طويلة الأمد، ولون أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة للتمكن من إخفاء الهالات السوداء بالكامل.

الخطوة الثانية: البرايمر

ضعي طبقة من البرايمر لحماية مكياجك من التلطيخ والتجعيد، وضعيه على جميع أنحاء العين بشكل متساوي. فالبرايمر طريقة فعالة لإبقاء مكياج العين ثابت لمدة طويلة. 

الخطوة الثالثة: ظلال العيون 

 طبقي الآيلاينر أو الكحل الأسود

تتميز المرأة الخليجية بجرأتها باختيار ألوان ظلال عيون قوية مع تقنيات مميزة تزيد من إبراز ملامحها الشرقية. ابدئي بالألوان الداكنة مثل اللون البني، وضعيه على جميع أنحاء الجفن مع إضافة اللون الذهبي أو الفضي لإبراز عيونك. كما يمكنك إضافة أي من الألوان التي ترغبين بها، وذلك حسب ملابسك أو ما يليق بلون بشرتك، وضعيها على طرف جفنك من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية على نمط مكياج مجنح، مع مزجه مع الأساس الغامق لإكمال مكياجك المميز. 

الخطوة الرابعة: الكحل الأسود

لا يكتمل مكياجك الخليجي بدون الكحل الأسود، فاستخدمي الآيلاينر الأسود السائل لرسم خط على الرموش العلوية، واحرصي ألا يكون سميكاً جداً كي لا يخفي جمال عينيك، ويمكنك تطويل الخط الى خارج زاوية العين للحصول على نظرة عربية شرقية. 

ابدأي مكياج عيون بتطبيق ظلال عيون داكنة من الزاوية الخارجية

أما على خط الرموش السفلية أضيفي لون الكحل الأسود أو البني لإستكمال مكياجك والحصول على عيون خليجية جميلة ورائعة.

الخطوة الخامسة: الماسكارا أو الرموش الإصطناعية

تعتبر خطوة الماسكارا هي الأهم لنظرة عيون حادة و جذابة في مكياج العيون الخليجي الثقيل، فطبقي كمية سخية من الماسكارا على رموشك لكي تبدو طويلة وكثيفة.

كما يمكنك وضع الرموش الإصطناعية للحصول على رموش طويلة وجذابة.