أحمر الشفاه الفاتح لإطلالة جمالية منعشة وناعمة

 Rouge Dior Ultra Care بدرجة

Rouge Dior Ultra Care بدرجة "بير" Bare من "ديور"  Dior

 Rouge Délicieux من مجموعة

Rouge Délicieux من مجموعة "روج ألور" Rouge Allure من "شانيل" Chanel

L'Absolu Mademoiselle Balms  من

L'Absolu Mademoiselle Balms  من "لانكوم"  Lancôme

The Color Sketcher بدرجة

The Color Sketcher بدرجة "نيود" Nude من Giorgio Armani Beauty

The Only One بدرجة

The Only One بدرجة "نيود" Nude من Dolce & Gabbana Beauty

Baume à Lèvres Lip Balm بدرجة  More Orchids  من Gucci

Baume à Lèvres Lip Balm بدرجة More Orchids  من Gucci

 Afterglow بدرجة

Afterglow بدرجة "فاست لين" Fast Lane من "نارس" NARS

OpuLUST بدرجة Lavendaring من Pat McGrath Labs

OpuLUST بدرجة Lavendaring من Pat McGrath Labs

Power Bullet Matte بدرجة  Prom Night من Huda Beauty

Power Bullet Matte بدرجة Prom Night من Huda Beauty

Pale Rose من Burberry Beauty

Pale Rose من Burberry Beauty

Phyto-Lip Delight بدرجة

Phyto-Lip Delight بدرجة "كول" Cool من "سيسلي" Sisley

Silky Satin Lip Colour بدرجة Loubeach من  Christian Louboutin Beauty

Silky Satin Lip Colour بدرجة Loubeach من Christian Louboutin Beauty

Stunning Gems Guerlain

Stunning Gems Guerlain

Aigner

Aigner

Alberta Ferretti

Alberta Ferretti

Alexander McQueen

Alexander McQueen

Anna Sui

Anna Sui

Bottega Veneta

Bottega Veneta

Brandon Maxwell

Brandon Maxwell

Chanel

Chanel

Roland Mouret

Roland Mouret

Tadashi Shoji

Tadashi Shoji

صيحات صيف 2020 جمعت بين الإطلالات الجمالية الناعمة  والمتوهجة، وقد تأسفين هذه الفترة من عدم تمكنك من تطبيقها بسبب الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي الذي فرضه وباء كورونا. لذا فقد اخترنا لك مجموعة  من ألوان أحمر الشفاه الهادئة والطبيعية، والتي تناسب إطلالاتك المنزلية واجتماعات العمل.

صيحة ألوان أحمر الشفاه الفاتحة من الصيحات البارزة هذا الموسم، والتي شاهدناها على منصات عرض العديد من أبرز عروض الأزياء العالمية، مثل "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، و"ألكسندر ماكوين" Alexander McQueen، و"شانيل" Chanel، و"توري بيرش" Tory Burch وغيرها، حيث اختار خبراء التجميل إطلالات الشفاه الطبيعية الرطبة والألوان الهادئة بتدرجات  النيود والوردي الفاتح، وجميعها تناسب إطلالاتك الجمالية في المنزل.

فصل الصيف هو الفصل الأنسب لتغيير روتين جمالك، وإضافة لمسة جديدة. ولموسم ربيع وصيف 2020 احتلت الشفاه الطبيعية  مركزا بارزا في عالم الجمال، وكان للألوان الفاتحة الحصة الكبرى في تدرجات النيود والوردي.

أبرزي أنوثتك وزيدي إطلالتك نعومة وجمالا، واختاري أحمر الشفاه الفاتح لإطلالة منزلية منعشة وناعمة:

Bottega Veneta

1.    أحمر شفاه "روج ديور ألترا كير" Rouge Dior Ultra Care بدرجة "بير" Bare من "ديور"  Dior الممزوج بزيت الزهور، والذي يوفر عناية فائقة وترطيبا لمدة 12 ساعة. يمنح الشفاه لمسة نهائية لامعة وناعمة.

2.    " روج ديليسيوه" Rouge Délicieux من مجموعة "روج ألور" Rouge Allure من "شانيل" Chanel  للون شفاه مكثف يدوم طويلا مع تغطية كاملة ولمسة نهائية من الساتان. يضفي على الشفاه مرونة وليونة مع راحة دائمة.

3.    "لابسولو مادموازيل بالمز" L'Absolu Mademoiselle Balms  من "لانكوم"  Lancômeبلون وردي بارد مغذٍّ ومرطّب. تبدو الشفاه معه ناعمة وسلسة وأكثر امتلاء، غني بزيت المكاديميا وزيت النعناع ومستخلص الورد.

4.    "ذا كولور سكيتشر" The Color Sketcher بدرجة "نيود" Nude من "جيورجيو أرماني بيوتي" Giorgio Armani Beauty بتركيبة ناعمة تقدم لونا لامعا رائعا مع لمسة نهائية من الساتان.

5.    "ذا أونلي وان" The Only One بدرجة "نيود" Nude من "دولتشي أند غابانا بيوتي" Dolce & Gabbana Beauty، يتميز بقوامه الناعم ولمسة نهائية مشرقة وحريرية تجعل الشفاه تشعر بالتغذية والرطوبة والراحة.

6.    "بوم أليفر ليب بالم" Baume à Lèvres Lip Balm بدرجة "مور أوركيد" More Orchids  من "غوتشي" Gucci ، يمنح الشفاه وهجا ناعما. يتميز بصيغة شفافة تعزز نعومة وملمس الشفاه الطبيعي، وهو ما يجعلها رطبة وناعمة.

7.    "أفترغلو" Afterglow بدرجة "فاست لين" Fast Lane من "نارس" NARS بلسم يرطب الشفاه الجافة، ويمنحها لمعانا خفيف اللون. تترك تركيبته المغذية الغنية بالزيت ومزيج من مضادات الأكسدة  شعورا ناعما وممتلئا.

8.    غلوس "أوبولوست" OpuLUST بدرجة "لافيندارينغ" Lavendaring من "بات ماغراث لابس"Pat McGrath Labs   يمنح الشفاه بريقا متلألئا بفضل تركيبته غير اللاصقة والخفيفة الوزن.

9.    أحمر شفاه  "باور بوليت مات" Power Bullet Matte بدرجة "بروم نايت" Prom Night من "هدى بيوتي" Huda Beauty بلون وردي خافت مع نغمات دافئة لشفاه أكثر أنوثة.

10."بايل روز" Pale Rose من "بربري بيوتي"  Burberry Beautyبلون وردي هادئ، يضفي بفضل تركيبته الخفيفة ملمسا ناعما وكريميا.

11."فيتو ليب ديلايت" Phyto-Lip Delight بدرجة "كول" Cool من "سيسلي" Sisley بلون وردي باهت وأنيق. يأتي في أنبوب صغير الحجم، غني بالمستخلصات النباتية المغذية التي تترك تأثيرا ناعما على الشفاه.

12.أحمر شفاه "سيلكي ساتن ليب كولور" Silky Satin Lip Colour بدرجة "لوبيتش" Loubeach بدرجة من  "كريستيان لوبوتان بيوتي" Christian Louboutin Beauty يوفر تغطية متوسطة إلى كاملة مع لمسة نهائية من الساتان. إنه غني بالزيوت الطبيعية التي ترطب لمدة 4 ساعات، وهو ما يضمن الراحة الدائمة وثبات اللون.

13.أحمر شفاه "ستانينج جيمز" Stunning Gems من مجموعة "روج جي" Rouge G من "جيرلان" Guerlain يمنح الشفاه لونا طبيعيا ساتانيا لامعا. يتميز بتركيبة فريدة تجمع أحمر الشفاه وبلسم العلاج لتمليع الشفاه وتغليفها بلمعان طبيعي.

14.أحمر شفاه "ذا سليم"The Slim  من مجموعة "روج بور كوتور" Rouge Pur Couture من "واي إس إيل بيوتي" YSL Beauty المستحضر المثالي لتحقيق إطلالات ناعمة مع القوام الخفيف والملمس الرقيق.