كيفية دمج الوان ظلال العيون القوية بخطوات بسيطة لصيف 2020

الوان ظلال العيون القوية تعتبر من الصيحات الأبرز والأكثر جاذبية لتطبيقها بشكل ساحر وهندسي لصيف 2020. فلا بد من اختيار طرق بارزة لدمج ألوان ظلال العيون القوية بعضها ببعض لجعل عينيك محط أنظار الجميع.

إليك بالصور، كيفية دمج الوان ظلال العيون القوية بخطوات بسيطة لصيف 2020، لتختاري منها رسمات المكياج التي تعجبك.

ألوان ظلال العيون القوية البراقة

الوان ظلال العيون القوية بخطوات بسيطة لصيف 2020 من Altuzarra

برزت صيحات العيون الملونة  في صيف 2020 مع تطبيق ألوان ظلال العيون القوية بخطوات بسيطة وسهلة. فانتقي من دار Altuzarra رسمات مكياج سهلة ومشرقة في الوقت عينه مع تمرير الظلال البنفسجية البراقة على الجهة الداخلية للجفون بطريقة متناسقة مع الظلال الزيتية بتدرجاتها الداكنة لجعل نظرتك خارجة عن المألوف. كما اختاري دمج ألوان ظلال العيون القوية على طريقة دار Anna Sui مع الظلال الخضراء البراقة والبارزة بأسلوب السموكي، الى جانب الظلال الرمادية المات التي تغطي الجفون الخارجية للعينين.

ألوان ظلال العيون القوية النيود

كيفية دمج الوان ظلال العيون القوية بخطوات بسيطة لصيف 2020 من Bora Aksu

ولا شيء يضاهي في صيف 2020 جمال الظلال النيود التي يمكنك تطبيقها على طريقة دار Bora Aksu. فادمجي الظلال الزهري البارزة على الجفون الداخلية مع الظلال الصفراء الفاتحة للحصول على نظرة ناعمة وساحرة في الوقت عينه. وتألقي على طريقة دار Missoni بأجمل ألوان ظلال العيون القوية مع التدرجات البرونزية المات والبراقة المتداخلة مع بعضها البعض والبارزة على الجفنين العلوي والسفلي لجعل نظرتك مشرقة.