الآيلاينر الأسود في عيد الفطر 2020 من وحي النجمات العالميات

لا بد من اعتماد أروع إطلالات المكياج على الإطلاق بمناسبة عيد الفطر 2020، حتى لو كنت في المنزل بسبب الحجر الصحي، يمكنك اختيار المكياج المثالي لجلسات العائلة والأصدقاء. اليوم، استوحي طرق رسم الآيلاينر المسحوب الأسود من النجمات العالميات.

الآيلاينر الأسود في عيد الفطر من وحي النجمات

الآيلاينر الكلاسيكي الناعم

ليلي كولينز Lily Collins

إذا كنت تريدين إطلالة طبيعية وناعمة بلمسة أنثوية جذابة، يمكنك اعتماد الآيلاينر المسحوب باللون الأسود برسمة رفيعة وناعمة، أو بمعنى آخر بطريقة كلاسيكية. وبحسب شكل عينك، اختاري كثافة الآيلاينر المناسبة لك دون أن تغطي العين بأكملها.

استوحي هذا اللوك من نجمات مثل إيما واتسون Emma Watson، جيسيكا ألبا Jessica Alba، آمبر هيرد Amber Heard، أديل Adele، أريانا غراندي Ariana Grande، ريهانا Rihanna وغيرهن الكثير بالطبع.

الآيلاينر الدرامي البارز

تايلور سويفت Taylor Swift

أما لعاشقات الجرأة المطلقة في إطلالات المكياج، يمكنك التفنن برسمة الآيلاينر الأسود المسحوب وجعله كثيف للغاية، أو مرسوم حول العين بأكملها، أو حتى بسيط لكن بلمسة عصرية مثل الآيلاينر الغرافيك. هذا الآيلاينر لوحده سيمنحك مكياج جريء ومثالي.

ويمكنك أن استوحي اللوك من نجمات مثل بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، أدريانا ليما Adriana Lima، سيلينا غوميز Selena Gomez، تايلور سويفت Taylor Swift، ليلي كولينز Lily Collins، وغيرهن الكثير أيضاً.