طريقة رسم الآيلاينر المسحوب مستوحاه من النجوم

طريقة رسم الآيلاينر المسحوب مستوحاه من النجوم،صيحات المكياج في فصل الربيع تختلف عن المواسم السابقة، لأنها مرحة أكثر من جميع النواحي. ولهذا الربيع، جربي صيحة مختلفة عن الآيلاينر الأسود المسحوب المعتاد، واختاري رسم الآيلاينر المسحوب المدموج بدلاً منه. تعرفي أكثر على هذه الصيحة اليوم.

احصلي على هذه الإطلالة للربيع

الآيلاينر المسحوب المدموج للربيع:

هذه الإطلالة تجعل المكياج عصري ومرح أكثر من مجرد الآيلاينر الأسود المسحوب الكلاسيكي، ويمكنك تجربتها بأكثر من لون من الآيلاينر، لكن الإطلالة المفضلة بالنسبة لنا هي باللون الأسود. الجميل بالأمر هو أنه بإمكانك الاكتفاء برسم هذا الآيلاينر المدموج لوحده ليكمل إطلالة عصرية رائعة في المكياج بدلاً من أي ظلال عيون آخر، أو ضعي ألوان ترابية خفيفة على كسرة العين فقط.

لمناسبات وسهرات الربيع، جربي هذه الإطلالة لتكوني مختلفة عن الجميع ويمكنك اختيار أي لون أحمر شفاه معها، من النيود إلى الوردي والأحمر وحتى البرتقالي والبنفسجي. فهذا الآيلاينر يليق بكل شيء وكل وقت.

خطوات رسم الآيلاينر المسحوب المدموج:

  1. لجعل المهمة أسهل، استخدمي الآيلاينر بنوع الجل بدلاً من السائل، حتى تتمكني من دمجه بطريقة أسهل. جربي الآيلاينر من شانيل Chanel Calligraphie De Chanel Cream Eyeliner أو الآيلاينر من نارس NARS Eye Paint Eyeliner in Black Valley.

  2. ابدئي برسم الجناح ثم اشبكيه مع الخط على الجفن واكمليه بدقة تماماً مثل رسمك لآيلاينر أسود مسحوب معتاد.

  3. استخدمي فرشاة عيون قصيرة الشعر وكثيفة، وضعي ظلال العيون الأسود من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Mono Eyeshadow in 10 Khol

أو ظلال العيون الأسود من لانكوم Lancome Color Design Eyeshadow in It List على الفرشاة، وابدئي بدمج ظلال العيون مع الآيلاينر الموجود فوق الجفن. بهذا الشكل، ستحصلين على الإطلالة العصرية الربيعية الرائعة.