طريقة عمل مكياج ناعم مستوحى من اطلالات النجمات في الحجر المنزلي

مكياج ناعم باسلوب النجمات حيث كلّل إطلالات النجمات في فترة الحجر المنزلي أثناء التزامهن بحملة "خليك بالبيت" ضمن الإجراءات الوقائية من فيروس "كورونا" المستجد، فظهرن  بالمكياج الخفيف النيود مع الألوان ذات اللمسة المشرقة لإبراز ملامحهن الطبيعية بأسلوب هادئ وغير متكلف، وشاركن بإطلالاتهن مع الجمهور عبر حساباتهن على السوشيال ميديا.

نرصد لكم إطلالات النجمات اللواتي ظهرن بمكياج ناعم خلال فترة الحجر المنزلي وخطوات هذا المكياج لتستوحي منهن:

خطوات مكياج البشرة في الحجر الصحي

أثناء تواجدهن في المنزل، تخلت النجمات عن المكياج الصاخب المبهرج بأنامل خبراء التجميل، وطبقّن بأنفسهن المكياج الناعم الملائم لإطلالتهن المنزلية خاصة مع الملابس الكاجوال او البيجاما، فحرصن على الظهور بجمال طبيعي هادئ وبشرة مضاءة وبألوان مكياج نيود وظلال عيون مشرقة وناعمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

وإن كنت ترغبين بتطبيق مكياج ناعم على طريقة النجمات العرب في الحجر المنزلي، قومي أولاً بتنظبف البشرة جيداً، بعدها طبقي كريم ترطيب لمنح الجلد الليونة والطراوة. انتظري دقائق ليمتصه الجلد جيداً قبل تطبيق كريم الحماية من الشمس بكونك لست بمنأى عن أضرارها حتى داخل المنزل ، بعدها مرري الكونسيلر حول العين لإخفاء الهالات الداكنة وانتفاخ الجفون، ومن الأفضل تطبيق برايمر خاص بنوعية بشرتك لتثبيت المكياج والحد من الإفرازات الدهنية. وزعي كريم الأساس بتركيبة خفيفة وأغمق من لون بشرتك بدرجة واحدة، على كامل البشرة لتوحيد لونها وتغطية الشوائب فيها. وبحال كنت من أصحاب البشرة الدهنية، مرري البودرة المطلقة على الوجه لمنع لمعان البشرة بشكل مزعج، وبهذا تحصلين على مظهر بشرة ناعم ونضر وخالي من الشوائب.

خطوات مكياج العيون في الحجر المنزلي

إختارت النجمات في إطلالاتهن بالحجر المنزلي كما سترين من خلال الصور الظلال الترابية او الفاتحة القريبة من لون البشرة، كإطلالة النجمة سيرين عبد النور التي ظللت عينيها بالوردي الفاتح ولونت شفاهها بدرجة زهرية خفيفة.

النجمة نادين نجيم كانت أكثر جرأة بمكياجها داخل المنزل، فحددّت خطي جفونها العلويتين بالآيلاينر الأسود وغمرت جفونها بالظلال المعدنية اللامعة ثم لونت شفاهها بأحمر الشفاه الحيادي، ما جعلها تبدو بإطلالة مشرقة وجذابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

 النجمة ستيفاني صليبا أطلت به بكل أنوثة رقيقة مركزة على نقاوة بشرتها مع تمرير ظلاً داكنا تحت رموش العين السفلية الى جانب ضربات الماسكارا التي أيقظت عينيها بجاذبية، وأكملت لوكها الرقيق بأحمر شفاه طبيعي، بينما اختارت درة التونسية رسم تأطير جفونها العلوية برسمة آيلانير مجنحة.

اما الإعلامية رضوى الشربيني فإتجهت الى الألوان الترابية الدافئة مع دمج أكثر من درجة وحددت عينيها برسمة الأيلانير العلوية بخط رفيع ومسحوب الى خارج حدود العين ولونت شفاهها بدرجة بنيّة فاتحة مع اللمعة الخفيفة.

شاهدي في الألبوم المرفق، إطلالات النجمات بالمكياج الناعم في الحجر المنزلي ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل والأكثر نعومة؟.