مكياج عيون سموكي جريء من اطلالات كارول سماحة لرمضان 2020

لا غنى في رمضان 2020 عن تطبيق مكياج عيون سموكي جريء يجعل نظرتك شرقية ومشرقة في الوقت عينه. فلا بد من تطبيق أجمل رسمات مكياج عيون سموكي جريء من إطلالات النجمة كارول سماحة لتتألقي بجمال ساحر.

واكبي من خلال الصور احدث صيحات مكياج عيون سموكي جريء من اطلالات كارول سماحة لرمضان 2020.

مكياج عيون سموكي وترابي

مكياج عيون سموكي وترابي من اطلالات كارول سماحة لرمضان 2020

اختاري بأسلوب النجمة كارول سماحة مكياج عيون سموكي جريء بتدرجات اللون الأسود المات على الجفون العليا، مع الحرص على دمج هذه التدرجات بالظلال البرونزية البراقة التي تجعل العينين أكثر جاذبية خصوصاً عند تمرير هذا اللون أيضاً على الجفون السفلى. ويبرز هذا النوع من المكياج، عند تطبيق خطوط الظلال الذهبية على الجهة الداخلية للعينين لإضفاء جاذبية مطلقة على إطلالاتك في رمضان 2020.

مكياج عيون سموكي مع الآيلاينر

مكياج عيون سموكي مع الايلاينر من اطلالات كارول سماحة لرمضان 2020

ولا تتخلي عن مكياج عيون سموكي جريء لرمضان 2020 وطبّقيه من اطلالات كارول سماحة بتدرجات براقة وملفتة على كامل الجفون العليا. فاجعلي نظرتك استثنائية، مع مكياج عيون سموكي قوي يبرز مع الظلال السوداء خصوصاً على الجهة الخارجية للعينين. والبارز تطبيق هذا النوع من المكياج بأسلوب النجمة كارول سماحة مع خطوط الآيلاينر السوداء الهندسية والمسحوبة الى خارج الجفون السفلى، مع عدم التخلّي عن الماسكارا السوداء وكونتور أحمر الشفاه الزهري بتدرجات فاتحة تبرز حجم شفتيها.