رسمات آيلاينر سوداء عريضة على الجفون العليا احدث صيحات رمضان 2020

مع اقتراب رمضان 2020، لا يمكن أن تتألقي من ناحية المكياج إلا من خلال تطبيق أجمل رسمات آيلاينر سوداء وعريضة خصوصاً على الجفون العليا. فلا بد من اختيار رسمات آيلاينر سوداء تناسب إطلالاتك الجمالية بعيداً عن الظلال المعتادة.

رصدنا لك العديد من الصور التي يمكنك اختيارها من خلال تمرير رسمات آيلاينر سوداء عريضة على الجفون العليا كونها تعتبر احدث صيحات مكياج رمضان 2020.

رسمات آيلاينر سوداء مجنحة

رسمات آيلاينر سوداء عريضة على الجفون العليا لرمضان 2020 من Elisabetta Franchi

طبّقي مكياج رمضان 2020 مع تمرير رسمات آيلاينر سوداء عريضة على الجفون العليا للعين، وسحب الخطوط بطريقة مستقيمة الى الخارج مع توحيد لون البشرة على طريقة دار Blumarine. كما امنحي عينيك سحراً خاصاً في رمضان 2020 خصوصاً عند تمرير رسمات آيلاينر سوداء عريضة على الجفون العليا للعينين بخطوط مجنحة تصل الى حدود الحواجب من وحي عارضات Dolce & Gabbana. فهذا المكياج يمكنك تطبيقه عندما لا تريدين تمرير الظلال القوية والملونة خصوصاً في إطلالاتك اليومية.

رسمات آيلاينر سوداء مترابطة

رسمات آيلاينر سوداء عريضة على الجفون العليا من وحي Ultrachic

كما اختاري من احدث صيحات رمضان 2020، رسمات آيلاينر سوداء عريضة بالخطوط السائلة التي تبرز على الجفون العليا والسفلى بخطوط مترابطة على طريقة دار Dior مع توحيد لون البشرة الطبيعية. وبجرأة استثنائية، اختاري رسمات آيلاينر سوداء عريضة على الجفون العليا للعين مع تكثيف الخطوط المبعثرة بأسلوب الظلال البارزة بخطى Jil Sander. كما مرّري آيلاينر سوداء عريضة على الجفون العليا مع الظلال البرونزية الفاتحة بخطى Elisabetta Franchi مع الحفاظ على جمال البشرة المشرقة وأحمر الشفاه الطبيعي.