طرق بسيطة لرسم الايلاينر الاسود اثناء الحجر المنزلي

طريقة رسم الايلاينر الاسود يجعلك مميزة ومشرقة بمكياجك الطبيعي خصوصاً اثناء الحجر المنزلي. فلا بد من اختيار طرق بسيطة لرسم الايلاينر الاسود بعيداً عن المبالغة والخطوط التي لا تناسب إطلالاتك في ساعات النهار.

اختاري من خلال الصور، طريقة رسم الايلاينر الاسود بأساليب بسيطة للحصول على رسمات مكياج ملفتة وطبيعية اثناء الحجر المنزلي.

طريقة رسم الايلاينر الاسود المجنح

طريقة رسم الايلاينر الاسود المجنح اثناء الحجر المنزلي من دار Blumarine

مرّري طريقة رسم الايلاينر الاسود على الجفون العليا للعينين بأسلوب Blumarine واختاري الخطوط المجنحة الى الخارج للحصول على نظرة ملفتة للنظر مع الحفاظ على البشرة الطبيعية. كما اختاري طرق بسيطة لرسم الايلاينر الاسود العريض المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير الخطوط السوداء عينها على الجهى السفلى للعينين من وحي Ashish مع البشرة البيضاء لجعل نظرتك ساحرة مع المكياج الطبيعي.

طريقة رسم الايلاينر الاسود الدائري

طرق بسيطة لرسم الايلاينر الاسود الدائري اثناء الحجر المنزلي من Ralph And Russo

ولتحصلي على نظرة ساحرة اثناء الحجر المنزلي، طبّقي طريقة رسم الايلاينر الاسود بأسلوب هندسي مع الخطوط الدائرية في وسط الجفون من وحي عارضات Ralph And Russo. ولا تتخلي عن طريقة رسم الايلاينر الاسود الرفيع من وسط الجفون وطبّقيها من عروض Dolce&Gabbana مع خطوط الايلاينر المجنحة بشكل هندسي على الجهة العليا للعينين من دون تمرير أي خطوط على الجهة السفلى للعينين.