رسمات عيون ملونة طبّقيها لشتاء 2020 بأسلوب النجمات العالميات

تختار العديد من النجمات العالميات أجمل رسمات عيون ملونة بتدرجات قوية مع تمرير الظلال المشرقة والجريئة في العديد من المناسبات. فلا بد من الاطلاع على أبرز رسمات المكياج القوية لتطبيقها بأساليب ملفتة للنظر.

تعلّمي طريقة تمرير رسمات عيون ملونة وقوية لشتاء 2020 بأسلوب النجمات العالميات، وتخطي الظلال البرونزية والكلاسيكية التي سبق واعتدنا عليها.

رسمات عيون ملونة وزرقاء

رسمات عيون ملونة وزرقاء من وحي Priyanka Chopra

تتألق الجميلة Priyanka Chopra بالعديد من رسمات العيون القوية ولكنها برزت بشكل ملفت من خلال تطبيق الظلال الزرقاء القوية الفاتحة على كامل الجفون العليا بشكل ساحر ومناسب لبشرتها السمراء. بدورها برزت Gigi Hadid جمالها من خلال رسمات العيون الزرقاء والمات التي وضعتها بأسلوب السموكي على الجفون العليا للعينين مع أحمر الشفاه البني المات. كما لفتتنا إطلالة الجميلة Demi Lovato برسمات العيون المرجانية البارزة بتدرجات مات على الجفنين العلوي والسفلي مع الحرص على تكثيف طبقات الرموش السوداء والحفاظ على طبيعة البشرة المات والموحدة.

رسمات عيون ملونة وبنفسجية

رسمات عيون ملونة وبنفسجية طبّقيها لشتاء 2020 من وحي Olivia Culpo

أما الجميلة Alison Brie فلم تتخلى عن تطبيق رسمات عيون ملونة وقوية بتدرجات خضراء قوية على الجفون العليا من دون تمرير أي خطوط على الجفون السفلى. أما اللون البنفسجي فبرز في إطلالة Olivia Culpo مع رسمات عيون براقة وساحرة على الجفنين العلوي والسفلي وأحمر شفاه مات مع الكونتور البني البارز. كما تحرص Lily Collins على تمرير تدرجات رسمات العيون البيضاء بأسلوب مجنح على الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة ساحرة.