بسمة بوسيل تُطبق مكياج مشمشي بالخطوات ..بالفيديو

تحولت مصممة الأزياء و الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل في الآونة الأخيرة الى ميكآب ارتست بعدما بدأت بمشاركة جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بخطوات تطبيق اطلالات مكياجها بشكل محترف وذلك بعد مطالبة الجمهور لها بالكشف عن أسرار مكياجها جراء ظهورها بإطلالات جمالية مميزة.

مكياج بسمة بوسيل

بسمة بوسيل كشفت لمتابعيها في احدث فيديو لها عبر حسابها على انستغرام عن خطوات مكياجها الذي طبقته بنفسها باللون المشمشي، وهو لون يروج جدا لموسم خريف شتاء 2019 ويمنح الدفء والنعومة والإشراقة على ملامح الوجه، كما أنه يليق بمختلف ألوان البشرة سواء الداكنة أو الفاتحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بداية، نصحت بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، بترطيب البشرة قبل تطبيق المكياج، ثم بدأت بتطبيق البرايمر بعدها واكبت كونتور الوجه باللونين الفاتح والداكن بطريقة محترفة، ودمجتهم من خلال الفرشاة الكبيرة لنحت ملامح وجهها. حدّدت حواجبها وملئتهم من خلال قلم تحديد الحواجب باللون البني، ودمجت اللون مع الشعيرات عبر فرشاة ماسكارا.

مكياج عيون باللون المشمشي

غمرت كامل جفونها المتحركة والثابتة بالظلال المشمشية اللون، وطبقت في وسط الجفن الغليتر المشمشي، بعدها مدت اللون الذهبي عند مدمع العين، ومررت القليل منه تحت الرموش السفلية، ثم رسمت خط آيلانير اسود رقيق بدءا من منتصف الجفن الى خارج حدوده ولصقت الرموش المستعارة، وانهت مكياج بشرتها بتطبيق الهايلايتر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبالنسبة الى الشفاه، حددتهما بقلم كونتور باللون المشمشي الداكن، ثم لونتهما بالروج اللامع من لون مماثل لمنح النضارة لشفتيها والمظهر النديّ، بعدها أفردت شعرها الكاريه المموج على كتفيها، فبدت بملامح مشرقة وناعمة.

وكانت بسمة بوسيل قد دأبت خلال الفترة الفائتة بالظهور بالمكياج المشمشي بأكثر من اطلالة لها عبر انستغرام.

شاهدوا الصور والفيديو وتعملوا من بسمة بوسيل خطوات تطبيق مكياج مشمشي مشرق لخريف وشتاء 2019.