طريقة عمل مكياج عيون مستوحاه من فوز الفهد

جمعنا لك اليوم صور لإطلالات جمالية مختلفة ظهرت بها المدونة الكويتية فوز الفهد لتستوحي من مكياجها ما يناسب شكل عينيك. فهي تظهر دائماً بأسلوب معين لكنها تحرص على اعتماد بعض التغيرات إما بألوان المكياج أو من خلال إضافة بعد الرتوش.

طريقة عمل مكياج عيون مستوحاه من فوز الفهد

ظلال سموكي قوي

مكياج سموكي داكن

تختار فوز ظلال سموكي قوي بأساليب مختلفة، فمرة تختار الألوان الترابية مع الاعتماد على اللوان البني الداكن أو الأسود عند نهاية العين. في هذه الإطلالة تبتعد فوز عن وضع الآيلاينر العريض، بل تركز على الرموش الكثيفة والطويلة. بأسلوب آخر، تختار فوز الظلال الترابية بدرجات البرتقالي وتدمجه بشكل مسحوب، وعلى بداية أسفل العين تضع الهايلايتر المضيء.

مكياج عيون ناعم

مكياج خفيف مناسب للنهار

لا تتخلى فوز عن مكياج العيون الناعم الذي تختاره في الكثير من الأحيان. ذلك من خلال اختيارها لون ظلال ناعم كالبني بدرجة البرتقالي أو الوردي الفاتح، ومن ثم تطبيقه على كامل الجفن بشكل يُظهر عينيها مسحوبتين. ولا تنسى استخدام الهايلايتر أول العين لتحصل على الإضاءة التي تزيد من جمال عينيها. في هذا اللوك، تفضل فوز اختيار رسمة أيلاينر رفيعة وطبيعية للغاية.

الحواجب

تختار فوز ألوان المكياج الذي يناسبها

لفوز رسمة حواجب جميلة مرفوعة للأعلى، لذا هي ليست بحاجة إلى رسمهما، كل ما عليها فعله هو تلوين الأماكن الفاتحة بشكل طبيعي وتمشيط الحواجب. كخطوة أخيرة، تستعين بالهايلايتر لتضعه تحت الحاجب. بهذه الطريقة ترفعهما وتبرز رسمتهما.