كيفية الحصول على حواجب عريضة بطريقة طبيعية

دائماً ما تكون الحواجب العريضة موضة أكثر من الحواجب الرفيعة، في أي وقت وأي موسم. وإذا كانت حواجبك الطبيعية رفيعة، أنت بحاجة إلى رسمهم بطريقة طبيعية تجعلهم يبدون أكثف أو أعرض. اتبعي الخطوات التالية لأجمل حواجب عريضة يمكنك الحصول عليها.

كيفية الحصول على حواجب عريضة بطريقة طبيعية:

احصلي على إطلالة طبيعية المظهر

تحديد الأطراف بقلم الحواجب:

أنت بحاجة إلى تعريض حواجبك بأكثر الطرق والخدع الطبيعية التي يمكنك فعلها، حتى لا تكون عملية التعريض واضحة وتبدو سيئة. وللبدء بهذه المهمة، اختاري قلم حواجب بلون قريب من لون حواجبك الطبيعية للغاية، وابدئي بتحديد الأطراف بخطوط صغيرة تبدو مثل الشعيرات الحقيقية إلى جانب بعضها أكثر من مرة لتحصلي على أطراف أعرض من أطراف حواجبك. جربي قلم الحواجب من ديور Dior Brow Styler Ultra-Fine Precision Pencil.

ملئ الأماكن الفارغة بالجل:

بعد الانتهاء من تحديد أطراف حواجبك الجديدة بطريقة تبدو كالشعيرات الحقيقية، حان الوقت لتملئي الفراغات الموجودة في كل الحاجب بواسطة جل الحواجب وبنفس طريقة رسم خطوط صغيرة تبدو كالشعيرات الطبيعية. تأكدي من عدم رسم خطوط متواصلة أو التلوين لأنها لن تبدو طبيعية وسيكون مظهرها قوي للغاية، واختاري فرشاة رفيعة للغاية لهذه الخطوة. جربي جل الحواجب من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye & Brow Maestro Gel.

وضع مسكارا الحواجب:

مسكارا الحواجب وبالأخص الملونة منها تمنح حواجبك إطلالة كثيفة بشكل عام، وذلك لأنها تقوم بتمشيط الحواجب وإضافة بعض الشعيرات الملونة بلون حواجبك إليها، وتعطيك هاي لايت خفيف يجعل الحواجب تبدو أجمل وأعرض بالنهاية. جربي مسكارا الحواجب من جيفنشي Givenchy Mister Brow Filler Tinted Waterproof.

إذا شعرت بأن المنطقة حول الحواجب غير نظيفة وتحتاج بعض الترتيب، استخدمي القليل من الكونسيلر لتحديد المنطقة وجعل الإطلالة النهائية أجمل.