أحدث ألوان مكياج موضة 2020 من أسبوع الموضة في نيويورك

خلال أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2020، رأينا الكثير من الصيحات الجمالية التي انتشرت للشعر والمكياج والأظافر التي ستعتمد خلال المواسم القادمة بالتأكيد. اليوم، تعرفي على أجمل ألوان ظلال العيون التي ستكون الأبرز لك ولإطلالاتك العصرية.

أحدث ألوان مكياج موضة 2020 من أسبوع الموضة في نيويورك:

ألوان ظلال عيون ترابية:

دائماً ما تبقى الدرجات الترابية من أجمل ألوان مكياج ظلال العيون التي تناسب جميع المواسم والأوقات، ودائماً ما ستجديها في عروض الأزياء المختلفة. وبين هذه العروض، رأينا الكثير من الإطلالات المختلفة التي تشمل درجات البني المختلفة والذهبي البراق والماروني والبرتقالي الدافئ وكل شيء قريب من هذه الألوان. يمكنك أن تستوحي إطلالاتك من الصور إذا كنت من محبين المكياج الترابي.

ألوان ظلال عيون سموكي:

وكان هناك أيضاً الكثير من الإطلالات التي تتمحور حول مكياج سموكي باللون الأسود بشكل أساسي، ورأيناها بطرق مختلفة مثل ظلال العيون الأسود المدموج على كامل العين بطريقة بارزة، أو إطلالات بتقنية الهايلو حيث أن اللون الأسود مدموج على كل الجفن واللون الفضي البراق في الوسط، أو الآيلاينر الأسود المسحوب والمدموج بظلال العيون الأسود.

ألوان ظلال عيون زاهية:

وأخيراً، كان هناك إطلالات ملونة عديدة وهي أساس الربيع والصيف بشكل عام. هذه الإطلالات كانت تشمل درجات الوردي الصارخة والفاتحة، ودرجات البرتقالي والأحمر الصارخة، والأزرق المتوسط والأخضر الصارخ والمتوسط والأصفر القوي وغيره الكثير. اعتمدي هذه الألوان الجذابة بالطرق المختلفة مثل الصور التي اخترناها لك من العروض كلها.