افضل الوان المكياج المناسب للبشرة المتوسطة

إستخدمي أحمر الشفاه بلون وردي فاتح يناسب البشرة المتوسطة

إستخدمي أحمر الشفاه بلون وردي فاتح يناسب البشرة المتوسطة

 الوان المكياج المناسب للبشرة المتوسطة

الوان المكياج المناسب للبشرة المتوسطة

ضيفي إشراقة على وجهك بإختيار أحمر الخدود باللون البرونزي

ضيفي إشراقة على وجهك بإختيار أحمر الخدود باللون البرونزي

افضل الوان المكياج المناسب للبشرة المتوسطة ،درجات لون البشرة المتوسطة لا تعتبر فاتحة ولا داكنة بل هي في هذه البقعة الوسطى الجميلة التي تجعل خياراتك في أحمر الشفاه والبرونز بلا حدود ،تتمتع النساء في العالم العربي عموماً وفي الخليج العربي بشكل خاص ببشرة ذهبية جميلة. البشرة المتوسطة ​​هي واحدة من أجمل ألوان البشرة لأن معظم ألوان الماكياج تناسبها، عكس ألوان البشرة الأخرى. اليك افضل الوان المكياج المناسب للبشرة المتوسطة.

افضل الوان المكياج التي تناسب البشرة المتوسطة :

كريم الأساس

ضعي كريم الأساس بلون يميل إلى البرونز أو الذهبي الذي يناسب البشرة المتوسطة أو اختاريه بنفس لون بشرتك للحصول على مظهر طبيعي وحتي تتمتعي بالحصول على افضل الوان المكياج التي تناسب بشرتك المتوسطة، أو درجة واحدة أغمق لمكياج المساء.

بودرة الوجه

بودرة الوجه البرونزية تلائم أفضل أنواع البشرة المتوسطة، فهي تبرز لون بشرتك بطريقة جميلة من خلال إبراز ملامحك الجذابة مثل الخدين والجبهة والأنف.

ظلال العيون

 يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من ألوان ظلال العيون. لمظهر مختلف، يمكنك استخدام الألوان الترابية أو الباستيل أو الذهبية أو الفضية الخفيفة أو البرونزية أو الفيروزية أو باللون الأزرق النيلي. تجنبي الألوان الوردية والبرودة الفاتحة التي تمنحك مظهراً باهتاً، بينما تبرز الألوان القوية والحيوية لون بشرتك.

كحل العين

 حددي عينيك باستخدام كحل أسود أو أي لون غامق آخر مثل الزيتون الداكن أو الأزرق النيلي. الكحل الداكن يمنح توهجاً وإشراقاً للعينين ويعزز جمال لون بشرتك.

أحمر الخدود

ما ينطبق على ظلال العيون ينطبق أيضاً على أحمر الخدود.  تجنبي أحمر الخدود الوردي واختاري الألوان الزاهية مثل الخوخ والبرونزية التي تؤكد على جمال خديك وتضفي إشراقة على وجهك.

أحمر الشفاه

 على عكس مكياج الوجه والعينين، إن أحمر الشفاه بلون وردي فاتح يناسب البشرة المتوسطة. حاولي العثور على لون أحمر شفاه مماثل للون الطبيعي للشفاه، أو استخدمي ملمع الشفاه لإطلالة طبيعية جذابة.