احدث رسمات مكياج عصرية مستوحاة من مدونات الجمال

تواكب مدونات الجمال والموضة دائما أحدث صيحات رسمات المكياج العصرية في كل موسم، ولاحظنا اتجاههن بهذا الصيف نحو صيحات مكياج العيون الملونة او الآيلانير المجنح كعيون القطة، الى جانب ألوان احمر الشفاه البارزة.

نلقي نظرة معكم على احدث رسمات مكياج عصرية مستوحاة من مدونات الجمال:

مكياج مدونات الجمال 2019

بدا واضحاً اتجاه العديد من أشهر مدونات الجمال والموضة في العالم العربي الى صيحة المكياج الملون، وتحديدا الظلال الملونة والمشرقة والتي تتناغم مع ألوان فصل الصيف المبهجة. فشاهدنا ديما الأسدي تعمتد ظلال العيون البنفسجية على كامل الجفون ونسقتها بشكل متناقض وملفت مع فستانها الأزرق النيلي. اما لشفاهها فإعتمدت اللون الوردي الخفيف مع البلاشر الهادئ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Deema Al Asadi ديما الأسدي (@deemaalasadi) on

وحذت على خطاها مدونة الجمال اللبنانية لانا الساحلي واختارت في احدى اطلالتها الظلال البنفسجية الزاهية، اما نهى نبيل فغمرت جفونها برسمة العيون بالظلال الزرقاء الدخانية وهو لون يليق بمعظم ألوان البشرة.

نهي نبيل

ولاحظنا ميل فوز الفهد كثيرا نحو المكياج الصاخب بالألوان الوردية، بينما اكتفت مايا احمد هذا الصيف برسمات عيون الآيلانير القطة بشكل ناعم مع الوان احمر الشفاه الطبيعية.

الوان أحمر شفاه مدونات الجمال

تنوعت الوان احمر الشفاه بين البارزة والناعمة في احدث اطلالات مكياج مدونات الجمال في صيف 2019، فرأينا مواكبة روان بن حسين للروج القرميدي رغم ملائمته أكثر لأجواء فصل الشتاء، واعتمدت ديما الشيخلي اللون الخمري الجذاب والملائم لبشرتها الحنطاوية، بينما فضّلت ديما الأسدي ألوان الروج الوردية الناعمة.

ديما شيخلي

شاهدوا معنا بالصور احدث رسمات مكياج على طريقة اشهر مدونات الموضة والجمال.