رسمات مكياج عيون خليجي مستوحى من احدث اطلالات النجمات

رسمات المكياج الخليجي باتت في السنوات الماضية أكثر تنوعا وعصرية بعدما كانت ترتكز سابقا على مكياج العيون الثقيل بالكحل والأيلانير الأسود او الظلال الصاخبة،  وهذا ما نلاحظه من خلال أحدث اطلالات النجمات الخليجيات اللواتي واكبن لوكات مكياج متنوعة وعصرية في آن معا.

نستعرض معكم بالصور رسمات مكياج عيون خليجي مستوحى من احدث اطلالات النجمات:

مكياج عيون مع الآيلانير المسحوب

كثيرا ما تحبذ النجمات الخليجيات رسمات مكياج العيون بالكحل الأسود وبالأيلانير المسحوب والذي يمنح العين إطارا جذابا بملامح شرقية. ويمكنك الإستلهام من الفنانة الكويتية أمل العوضي رسمة عيون بغاية الأنوثة مع خط الآيلانير المسحوب على كامل الجفن العلوي وبشكل متقن والذي جاء موصولا بخط ثاني عند الجفن السلفي، واكملت لوكها بالظلال الذهبية الناعمة، مع الروج الأحمر المخملي.

امل العوضي

وان كنت تحبذين المكياج الترابي، فلا تترددي بالتألق على طريقة الفنانة بثينة الرئيسي التي ظللت جفونها بألوان ترابية داكنة مع اللمسة اللامعة ثم غمرت خط جفنها العلوي بالآيلانير المجنح الرفيع، وأكملت اطلالتها بالبلاشر البرونزي على خدودها مع احمر شفاه باللون البصلي.

مكياج بثينة الرئيسي

مكياج عيون بالظلال الملونة

اتجهت العديد من النجمات الخليجيات في الآونة الأخيرة الى رسمات مكياج العيون المشرقة والملونة كما فعلت الفنانة الإماراتية- اليمنية بلقيس فتحي والتي اختارت ظلال ألوان متناغمة مع لون فستانها الوردي والرمادي، فظللت جفونها باللون الوردي بشكل جذاب حيث يمنح هذا اللون التوهج لملامحها.

مكياج وردي

بدورها مدونة الجمال فوز الفهد واكبت صيحة مكياج العيون الوردي بأسلوي عصري وجريء كما ترون في الصورة.

مكياج فوز الفهد

ومن خلال الصور المرفقة لديك خيارات متعددة في تطبيق مكياج عيون خليجي على طريقة النجمات.. تصفحي الألبوم واختاري ما يعجبك.