ما تزال صور ياسمين صبري تتصدر الترند في إطلالاتها بمهرجان كان السينمائي حيث أثارت الجدل بالتغيير الذي لاحظه الجمهور في ملامحها والذي يعود الى تغييرها في طريقة مكياجها المعتادة. نرصد لكم أحدث إطلالاتها والتغييرات التي اعتمدتها في مكياجها. أحدث إطلالات ياسمين صبري والتغييرات التي اعتمدتها الإطلالة التي أثارت بها ياسمين صبري الجدل في مهرجان كان السينمائي وما يزال الجمهور يتناقلها، ظهورها بفستان فضي لامع والذي نسقت معه مكياج ناعم وبتفاصيل مختلفة عن خطوات مكياجها المعتادة ما جعلها تظهر بملامح مختلفة خاصة عند ناح

ياسمين صبري بتغيير لافت في مكياجها جعلها تتصدر الترند ..إليكم أحدث إطلالاتها

إحسان علّوه
29 مايو 2024

ما تزال صور ياسمين صبري تتصدر الترند في إطلالاتها بمهرجان كان السينمائي حيث أثارت الجدل بالتغيير الذي لاحظه الجمهور في ملامحها والذي يعود الى تغييرها في طريقة مكياجها المعتادة. نرصد لكم أحدث إطلالاتها والتغييرات التي اعتمدتها في مكياجها.

أحدث إطلالات ياسمين صبري والتغييرات التي اعتمدتها

الإطلالة التي أثارت بها ياسمين صبري الجدل في مهرجان كان السينمائي وما يزال الجمهور يتناقلها، ظهورها بفستان فضي لامع والذي نسقت معه مكياج ناعم وبتفاصيل مختلفة عن خطوات مكياجها المعتادة ما جعلها تظهر بملامح مختلفة خاصة عند ناحية العينين حيث بدت عينيها أقل حجماً عن المعتاد. ياسمين بالفعل بدا اعتمادها على مكياج بطريقة جديدة بهذه الإطلالة، فلم تستخدم الظلال الترابية الداكنة أسفل الرموش او على الجفون العلوية كما اسلوبها السابق، انما اكتفت بظلال فضية ناعمة جداً على الجفون ما جعل العين تبدو أقل حجماً خاصة مع الإضاءة على انعكست على اللون الفضي، وبالتالي فإن الجمهور توقف عند هذا التغيير الذي جعل عينيها تبدوان بمظهر مغاير عن إطلالاتها المعتادة. أنهت مكياج عينيها بالرموش المستعارة والمثنية وهي خطوة لا تستغني عنها ياسمين.

 ياسمين صبري
ياسمين صبري في مهرجان كان - صورة من الوكالة الفرنسية AFP

بالنسبة الى مكياج بشرتها، فإن الإضاءة القوية على السجادة الحمراء في مهرجان كان، كشفت عن ملامح ياسمين صبري بوضوح. ياسمين اعتمدت على كريم الأساس وكونتور خفيف مع لمسات البلاشر على الخدود، ومررت الكونتور الكريمي باللون الداكن البني مع تطبيق اللون النيود القريب لشفاهها.

ياسمين صبري في مهرجان كان - صورة من الوكالة الفرنسية AFP
ياسمين صبري في مهرجان كان - صورة من الوكالة الفرنسية AFP

مع هذه الإطلالة، اختارت تسريحة شعرها المفضلة بالنمط المنسدل بالخصلات المالسة مع الفرق الوسطي عند مقدمة الرأس.

إطلالة ياسمين صبري
ياسمين صبري في مهرجان كان - صورة من حسابها على انستغرام

إطلالة ياسمين صبري بالمكياج البني الداكن

الظهور الثاني لياسمين صبري في مدينة كان الفرنسية، جاء بفستان باللون الأسود. ونسقت معه المكياج البني الذي يعد صيحة جديدة في عالم الجمال. هذا المكياج ناسب ياسمين أكثر من إطلالتها الأولى مع الفستان الفضي. بدت عيون ياسمين صبري بهذه الإطلالة أكثر جاذبية وبحجم بارز وكبير لاستخدامها الظلال الداكنة على الجفون العلوية المسحوبة، وأسفل الرموش. استخدمت تدرجات اللون البني المات، ثم مررت اللون البرونزي الغليتر عند منتصف أعلى الجفن.  حددت كذلك عينيها بالكحل الأسود داخل الجفون، ما منحها عينيها النظرة العميقة والشرقية.

إطلالة ياسمين صبري بالمكياج البني الداكن
إطلالة ياسمين صبري بالمكياج البني الداكن - صورة من حسابها على انستغرام
إطلالة ياسمين صبري بالمكياج البني الداكن
إطلالة ياسمين صبري بالمكياج البني الداكن - صورة من حسابها على انستغرام

اختارت البرونزر لمنح التوهج الصيفي لبشرتها مع الهايلايتر الذي جعل وجهها يبدو مصقولا، وأنهت طلتها بكونتور بني داكن مع احمر الشفاه البني.

مع هذه الإطلالة، اختارت تسريحة الشعر المنسدل مع الفرق الجانبي عند مقدمة الرأس، وجاء شعرها بتموجات عريضة وخفيفة في نهايته، فبدت بغاية الجاذبية.

إطلالة ياسمين صبري بالمكياج السموكي

في إطلالتها بالفستان الأحمر، تألقت النجمة ياسمين صبري بالمكياج السموكي بالتدرجات البرونزية المتوسطة الحدّة. فابتعدت عن التدرجات القوية، واختارت النغمات القريبة للون بشرتها. استخدمت التدرجات البرونزية الخافتة بطريقة دخانية مع القليل من الهايلايتر المضيء على العيون، وتحديد شكل العين بالكحل الأسود داخل الجفن، مع تطبيق الرموش المستعارة. حدّدت تقاسيم وجهها بالكونتور والبرونزر، ورسمت الشفاه بشكل جذاب بقلم تحديد الشفاه مع لون حيادي بنغمة البني الفاتح. هذا المكياج ناسب جدا ملامحها وعزز من جاذبية طلتها.

إطلالة ياسمين صبري بالمكياج السموكي
إطلالة ياسمين صبري بالمكياج السموكي
إطلالة ياسمين صبري بالمكياج السموكي
إطلالة ياسمين صبري بالمكياج السموكي

بالنسبة الى شعرها، صففته بطريقة أنيقة وبسيطة من خلال اسدال شعرها الطويل على جانب واحد مع الخصلة الجانبية الملتفة التي منحت شعرها الحركة الجذابة.

هذه كانت أبرز إطلالات النجمة ياسمين صبري في الفترة الأخيرة والتي أثارت في إحداها الجدل الواسع بين جمهورها. شاهدي الصور واستلهمي أسلوبها.

مصدر الصور من حساب ياسمين صبري على انستغرام ومن الوكالة الفرنسية AFP.