سلمى حايك - صورة من انستغرام Sofia Schwarzkopf-Tilbury

صيحات جمالية تجعلك أصغر سناً بأسلوب سلمى حايك.. طبّقيها بخطوات سهلة

نانسي شربل
16 مايو 2024

حافظت الجميلة سلمى حايك على اطلالاتها الجمالية الجريئة والتي تليق بصاحبات البشرة السمراء، وتألقت بجمال اطلالاتها المميزة مع كل حفل ومناسبة. فاختياراتها الملفتة في عالم المكياج كانت محط اهتمام السيدات اللواتي يبحثن عن صيحات جمالية تجعلك أصغر سناً بطريقة مشرقة وسهلة التطبيق.

واكبي عن كثب حيل وصيحات جمالية تجعلك أصغر سناً من وحي اطلالات الجميلة سلمى حايك. فتابعي معنا الأسرار التي لا يمكن ان تزول لتستلهمي منها ما يعجبك.

صيحات جمالية مع المكياج البرونزي اللماع

صيحات جمالية مع المكياج البرونزي اللماع
صيحات جمالية مع المكياج البرونزي اللماع بأسلوب سلمى حايك

أبرز الصيحات الجمالية التي تجعلك أصغر سناً بأسلوب سلمى حايك، تألقها بأجمل رسمات المكياج البرونزي اللماع الذي يناسب بشرتها السمراء. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير الظلال البراقة على الجفنين العلوي والسفلي الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة وسحب خطوط الكحل الرفيعة على الجفون السفلى بطريقة مميزة. واللافت تمرير اللون الاحمر القوي والمات مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الرفيع لتكبير الحجم بطريقة طبيعية.

صيحات جمالية مع أحمر الشفاه القوي

صيحات جمالية مع أحمر الشفاه القوي
صيحات جمالية مع أحمر الشفاه القوي بأسلوب Salma Hayek

وكعادتها اختارت Salma Hayek اطلالة جمالية جريئة مع رسمات المكياج المشرق وتدرجات اللون الاسود القوي مع خطوط الكحل السوداء المات المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة. والابرز في هذه الاطلالة الوان احمر الشفاه الوردي المات بتموجات مشرقة ومناسبة للبشرة البيضاء.

Salma Haye
صيحات جمالية مع أحمر الشفاه الجريء بأسلوب Salma Hayek
سلمى حايك - صورة من انستغرام Sofia Schwarzkopf-Tilbury
سلمى حايك - صورة من انستغرام Sofia Schwarzkopf-Tilbury

ومن أجمل صيحات الجمال التي تجعل سلمى حايك أصغر سناً، تألقها بأجمل ألوان أحمر الشفاه البارزة باللون الاحمر القوي الذي يبرز حجمها وكثافتها.

مع هذا اللون القوي والبارز على الشفاه، حافظت على جمالها المشرق مع تمرير الظلال البيج على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة لمنحها اطلالة جذابة وعصرية.

صيحات جمالية مع الكونتورينع الكريمي

صيحات جمالية مع الكونتورينع الكريمي
صيحات جمالية مع الكونتورينع الكريمي بأسلوب سلمى حايك

كما اختارت النجمة سلمى حايك رسمات المكياج النيود الساحر الذي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الصيحة تألقت بها مع عدم تخليها عن الهايلايتر الكريمي بتدرجاته الفاتحة على جوانب العينين بطريقة بارزة مع سحب اللون على الجهة الداخلية للعينين قبل أن تصبح افتح من الوسط.

قومي بتمرير الكونتور الكريمي الفاتح على عينيك خصوصاً أن هذه الخطوات تعمل على اضاءة تكاوينها بأسلوب ملفت. فقومي على طريقتها بتفتيح منطقة العينين من الاسفل واضاءة أسفل الحواجب بالكونتورينع الكريمي بطريقة تخفّف من التجاعيد ومن الخطوط السوداء.

صيحات جمالية مع المكياج السموكي

صيحات جمالية مع المكياج السموكي
صيحات جمالية مع المكياج السموكي على طريقة Salma Hayek

أما رسمات المكياج السموكي المدموج مع الظلال العصرية فتعتبر من الصيحة التي لم تتخلى عنها النجمة سلمى حايك Salma Hayek بأسلوب داكن ومسحوب على كامل الجفنين العلوي والسفلي.

كل ما عليك فعله هو وضع التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة اسفل الحواجب باللون البرونزي القوي اسفل الحواجب وعلى الجهة الداخلية للعينين بالخطوط عينها، قبل تمرير اللون الزيتي عينه على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ولا تترددي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة أسفل العينين لجعل نظرتك أوسع.

صيحات جمالية مع خطوط الكحل

صيحات جمالية مع خطوط الكحل
صيحات جمالية مع خطوط الكحل من وحي النجمة سلمى حايك

ولطالما شكّلت الظلال البنية المات محط اهتمام النجمة سلمى حايك ولاحظنا أن هذه الصيحة تجعلها أصغر سناً بظلال مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين.

هذا المكياج يناسب المرأة الخمسينية ويمكنك تمريره مع رسمات الايلاينر العريضة بطريقة مسحوبة على الجفون السفلى للعينين لتكون من اختيارك بأسلوبها مع بشرتك الحنطية بطريقة ساحرة. فاعتمدي هذه الصيحات الجمالية التي تجعلك أصغر سناً بطريقة تضمن تألقك بجمال ساحر وعصري وسهل التطبيق.

الصور المرفقة من وكالة AFP.