وصفات طبيعية لإزالة الماسكارا مجربة وفعالة

وصفات طبيعية لإزالة الماسكارا مجربة وفعالة تخلصك من البقايا المتعلقة التي قد تسبب لك الضرر لعيونك. فالماسكارا من أهم مستحضرات المكياج التي تمنح عيونك النظرة الجذابة، ولكن عدم إزالة الماسكارا قد تسبب الكثير من الضرر لرموشك ولعيونك فتبدة عليها علامات التعب ومع الوقت قد تسبب بالتجاعيد، لذلك من المفترض إزالة الماسكارا مل مرة تضعينها. فاليك وصفات طبيعية لإزالة الماسكارا مجربة وفعاله.

وصفات طبيعية لإزالة الماسكارا مجربة وفعاله

  • وصفة زيت الزيتون
  • وصفة زيت جوز الهند
  • وصفة شامبو الأطفال

وصفات طبيعية لإزالة الماسكارا مجربة وفعالة

وصفة زيت الزيتون

وصفات لازالة الماسكرا تشمل تطبيق زيت الزيتون وذلك عن طريق وضع بضع قطراتٍ من زيت الزيتون إلى قطعةٍ من القطن ومن ثم مسح وجهك بها بحركاتٍ دائريةٍ. كما يمكنك إزالة الماسكارا عن طريق وضع قطعة القطن على العين المغلقة لمدة 10 ثواني ومن ثم امسحي بلطف حتى يتم إزالة الماسكارا نهائياً. إذا لم يكن لديك قطن، يمكنك تطبيقها على أصابعك وفرك رموشك لإزالة الماسكارا ومن ثم إغسلي وجهك جيداً لإزالة الزيت الفائض عن وجهك .

وصفة زيت جوز الهند

وصفات لازالة الماسكرا تشمل تطبيق زيت جوز الهند على رموشك لتنظيف الرموش من بقايا الماسكارا. فزيت جوز الهند يساعد على تطويل الرموش وتعزيزها وتقوية البصيلات. كذلك يساعد زيت جوز الهند على ترطيب منطقة العيون. بللي قطعة قطنية بقطرتين من الماء الدافئ ثم بالقليل من الزيت وامسحي بها رموشك حتى يتم إزلة المكياج بالكامل.

وصفة شامبو الأطفال

وصفات لازالة الماسكرا تشمل تطبيق وصفة شامبو الأطفال. فهي تعد تركيبة رائعة ولا تسبب الدموع، ولا تحتوي على مواد كيميائية. فضعي بضع قطرات من الشامبو على قطعة قطنية رطبة، ثم امسحي بها رموش، واستخدمي مناديل رطبة أو كرات القطن ذاتها للتخلص من آثار الشامبو. بعدها إغسلي بالماء لإزالة آثار الشامبو.