تكبير الشفاه من أكثر العمليات التجميلية لنجمات مسلسلات رمضان 2024..إليك كيف تتم

تكبير الشفاه من أكثر العمليات التجميلية لنجمات مسلسلات رمضان 2024..إليك كيف تتم

ماريا شربل
4 أبريل 2024

تحرص الفنانات العربيات قبل شهر رمضان للخضوع لعمليات ترميمية للتحسين من مظهرهنّ الخارجي ووجوههن قبل ظهورهن على الشاشة خلال السباق الرمضاني. واتجهت معظم النجمات العرب خلال السنوات الماضية إلى عمليات تكبير الشفاه وتجميلها لمواكبة موضة الشفاه المنتفخة والبارزة، ولإضفاء المزيد من الجاذبية الأنثوية على ملامحهنّ، بينهن من ناسبته هذه العمليات ونجحت بشكل ملفت، بينما عانت البعض من التداعيات السلبية للحقن.

وبات التغيير واضحاً في سباق رمضان هذا العام في ملامح وجه معظم الممثلات في المسلسلات بسبب لجوئهن إلى عدد كبير من عمليات التجميل وأهمها عملية تكبير الشفاه، فإليك أهم النجمات العربيات اللواتي خضعن لعملية تكبير الشفاه مؤخراً.

نادين نسيب نجيم

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بطلة مسلسل 2024 من أبرز النجمات اللواتي واكبن تقنيات تكبير الشفاه على مراحل متعددة، حيث بدأت تخضع تدريجيا لحقن الشفاه وصولاً إلى حصولها اليوم على شفاه بحجم ممتلىء وبارز. خضعت نادين نسيب نجيم لعملية تكبير الشفاه من خلال حشوات الفيلر والتي أضافت حجمًا إلى شفاهها، والفيلر هو إجراء تجميلي يمكن أن يمنحك شفاهًا أكثر امتلاءً بدون جراحة. والغرض الأساسي من عملية تكبير الشفاه هو تحسين مظهر شفتيك من خلال إضافة حجم كبير إليها، وتستغرق العملية حوالي ساعة حتى تكتمل ويتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي. وفي هذا الإجراء غير الجراحي، يتم حقن الحشوات في الشفاه، حيث تدعم حشوات حمض الهيالورونيك وتتسبب في تعزيز أنسجة الشفاه وبالتالي تكبيرها.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

غادة عبد الرازق

من بعد خضوعها لعدة عمليات تجميل في وجهها، قامت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بنفخ شفاهها عدة مرات، حيث بات واضحاً في مسلسلاتها وصورها عملية تكبير الشفاه التي خضعت لها لأنها كانت معروفة بالشفاه الرفيعة. وخضعت غادة لحقن البوتوكس في شفاهها لتكبيرها، وما زالت تخضع لها بشكل مستمر، للحفاظ على شفاهها الكبيرة والمنتفخة.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

ماغي بو غصن

خضعت الممثلة ماغي بو غصن لتعديلات بسيطة في وجهها في بداية مشوارها الفني حيث كانت العمليات ناجحة جداً لكنها مع الوقت بدأت تبالغ في عمليات حقن الوجه حتى تغيرت ملامح وجهها بشكل واضح. اعترفت الممثلة ماغي بو غصن بخضوعها لعملية تكبير الشفاه بحقن الفيلر وحصلت هذه العملية على رضاها، فشفاهها الكبيرة كانت واضحة في مسلسلها الأخير حيث باتت ممتلئة، فماغي تخضع لجلسات متكررة من حقن الفيلر للحفاظ على شفاهها الممتلئة.

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

جومانا مراد

الشفاه الممتلئة بشكل متساوٍ هي ميزة للوجه ترغب بها العديد من النساء، ولكن ليس الجميع محظوظًا بما يكفي للحصول على شفاه ممتلئة. تكبير الشفاه هو نوع من العمليات التجميلية التي تسمح لك بالحصول على شفاه ممتلئة وطبيعية بطريقة سهلة وسريعة. ومن الفنانات اللواتي خضعن لعملية تكبير الشفاه قبل سنوات الفنانة جومانا مراد والتي تخوض هذا العام الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل عتبات البهجة، مع الفنان يحيى الفخراني. وكانت واضحة ملامحها المتغيّرة وشفاهها الكبيرة خلال المسلسل حيث باتت شفاهها أكثر امتلاءً عن السابق.

جومانا مراد
جومانا مراد

انواع الفيلر لتكبير الشفايف

 احصلي على شفاه ممتلئة وكبيرة من خلال حقن الفيلر

هناك العديد من أنواع الفيلر التي يمكن حقنها في شفتيك وحول فمك، لكن الحشوات الأكثر شيوعاً اليوم هي المنتجات التي تحتوي على مواد مشابهة لحمض الهيالورونيك، الموجودة في الجسم يساعد على زيادة حجم شفتيك.

يليها الكولاجين، الذي كان في يوم من الأيام أكثر حشوات الجلد شيوعاً، ويُستخدم بشكل أقل اليوم.

تعد الخيارات الأحدث أكثر أماناً حيث تستمر فعالياتها لفترة أطول.

كما تعتبر حقن الدهون وزرعها من الطرق الأخرى لتعبئة الشفاه، لكن لم يتم استخدامها كثيراً لأن نتائجها تختلف وهناك خطر من التعرض لآثار جانبية.

معلومات عن عملية تكبير الشفايف بحقن الفيلر

عند حقن الشفايف بالفيلر يقوم الجل الموجود في الفيلر بدعم وتشكيل أنسجة الشفاه

عندما يتم حقن الشفايف بالفيلر، يقوم الجل الموجود في الفيلر بدعم وتشكيل أنسجة الشفاه.

تشمل فوائد استخدام حشوات حمض الهيالورونيك السيطرة على حجم الشفاه، إذ يمكن للطبيب التحكم في كمية المادة المحقونة، ويتحكم بشكل أفضل في مقدار حجم الشفاه المرغوب تكوينها. كما يمكن للطبيب في حال حصول اي نتوءات أو كتل، اذابتها وتصحيح أي خطأ قذ يحصل.

بالإضافة إلى أنه يمكن حقن الشفاه على مراحل وتدريجياً حتى تتحقق النتائج المرجوة.

 من مميزات حقن الفيلر أنه قد يكون هناك كدمات وتورم أقل مقارنة بحشوات الجلد الأخرى، وتكون نتائجها  إيجابية وطويلة الأمد، ولكنها ليست دائمة.

يجدر الذكر أنه يمكن لحقن الفيلر المكونة من حمض الهيالورونيك أن تحسن مظهر شفتيك بإضافة الشكل والحجم المراد، وتستمر نتيجتها عادة حوالي ستة أشهر.  ولكن عليك إعادة حقن الشفاه بالفيلر للحفاظ على حجم شفايفك بالشكل المطلوب.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.