آيتن عامر أكثر جمالاً في أحدث إطلالاتها

آيتن عامر أكثر جمالاً في أحدث إطلالاتها ..فهل خضعت لهذه الإجراءات التجميلية؟

إحسان علّوه
3 أبريل 2024

حلت الفنانة آيتن عامر مؤخراً ضيفة على حلقة برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، وكشفت العديد من الأسرار الجديدة عنها لأول مرة، وعلى رأسها قصة انفصالها وطلاقها. وتوقف الجمهور في نفس الوقت عند ملامح آيتن عامر التي بدت أكثر جمالاً عن السابق، وبدا وجهها منحوتاً خاصة عند ناحية أسفل الوجه من الذقن، وتوقع البعض بأن تكون خضعت لعمليات تجميل تزامناً مع خضوعها في وقت سابق لريجيم جعلها تبدو أكثر رشاقة وتخسر الوزن الزائد. فما هي أبرز تقنيات التجميل التي يمكن ان تكون خضعت لها آيتن عامر بعد ظهورها في أحدث إطلالاتها؟

أحدث إطلالة جمالية لآيتن عامر في برنامج العرافة

الفنانة المصرية آيتن عامر تصدرت حديث الجمهور خلال حلولها ضيفة على حلقة برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، وتغزل الجمهور بإطلالتها معتبرين بأنها ازدادت جمالاً مقارنة بإطلالاتها السابقة، فيما توقف البعض عند التغييرات التي بدت على ملامحها، وأهمها ظهور تقاسيم وجهها منحوتة خاصة في ناحية منطقة الذقن واللغد.

أحدث إطلالة جمالية لآيتن عامر في برنامج العرافة
أحدث إطلالة جمالية لآيتن عامر في برنامج العرافة
أحدث إطلالة جمالية لآيتن عامر في برنامج العرافة
أحدث إطلالة جمالية لآيتن عامر في برنامج العرافة

وتعد منطقة الذقن واللغد من المناطق التي تتصدر عمليات التجميل بين النجمات، وهي عملية تساعد على منح المرأة الإطلالة الشبابية والوجه المتناسق والمشدود والمتوازن.

تشمل عمليات تجميل هذه المنطفة بداية تذويب الدهون في منطقة اللغد للتخلص من مظهر الذقن المزدوج، ثم يتم شد المنطقة بعدة تقنيات، أولها الخيوط ليبدو الجلد متماسكاً.

وايضا، تعد حقن الفيلر ضرورية لتجميل منطقة الذقن وفق المشكلة المرغوب بتعديلها، وهي تحقق النتائج التالية:

  • تحديد الذقن وزيادة شكل الذقن
  • تحسين تناسق الوجه
  • إضافة نسبة إلى أسفل الوجه
  • استعادة هيكل الجزء السفلي من الوجه
  • تغيير ملامح الذقن
أحدث إطلالة جمالية لآيتن عامر في برنامج العرافة
أحدث إطلالة جمالية لآيتن عامر في برنامج العرافة الذي تقدمه بسمة وهبة

وهناك عدة أنواع من الفيلر لتعديل منطقة الذقن، ويمكن أن تعمل جميعها بشكل مختلف حيث يؤثر نوع الفيلر ومنطقة العلاج وكيمياء جسم المرأة على مدة بقاء حشو الذقن. وعادة ما يستمر الفيلر من 6 إلى 12 شهرًا.

جراحة الذقن

تجميل الذقن يشمل ايضا جراحة الذقن وهو إجراء لإعادة تشكيل الذقن إما لتكبيره بزراعة أو تقليل شكله من خلال جراحة تصغير العظام. اعتمادًا على احتياجات المريضة، تتضمن جراحة الذقن إما إدخال غرسة أو تحريك العظام أو إعادة تشكيلها. وشد الذقن يركز فقط على الجزء العلوي من الرقبة والذقن حيث تتقلص الدهون ويتم شد الجلد. فجراحة الذقن هي جراحة تجميلية تهدف إلى تحقيق التوازن بين نسب الوجه وتحسين المظهر.

ايتن عامر
ايتن عامر
ايتن عامر
ايتن عامر بإطلالة سابقة
ايتن عامر
ايتن عامر  بإطلالة سابقة

تجميل الفك بتقنية تكساس

أصبحت في الفترة الأخيرة تقنية تكساس طريقة شائعة لتحديد خط الفك، فعند تطبيقها في نقاط محددة، يمكن للفيلر أن تجعل عظم الفك يبدو أكثر وضوحاً، والنتائج النهائية هي ما يُعرف بتقنية تكساس.  تستخدم علاجات تكساس للفك عادةً حشوات حمض الهيالورونيك لإعادة تشكيل وتقوية خط الفك. الحشو عبارة عن مواد قابلة للحقن يمتصها الجلد لإضفاء الحجم على الفور وخلق تأثير شد. تؤدي بعض المنتجات أيضاً إلى إنتاج الكولاجين  وهو المكون الرئيسي للبشرة والعظام والعضلات والأربطة.

شفط دهون الرقبة

كذلك، يمكن لشفط دهون الرقبة إزالة الذقن المزدوجة، فالدهون الزائدة تحت الذقن والفك تخفي البنية الطبيعية لعظم الفك وتعريفه. وإزالة هذه الدهون الزائدة يمكن أن تكشف عن الخطوط الخفية التي تمتلكينها بالفعل. وتعمل عملية شفط الدهون بشكل أفضل على المرضى الذين يقتربون من وزنهم المثالي ويتمتعون ببشرة مشدودة ومرنة. لن يؤدي هذا الإجراء إلى تحديد خط الفك ولكن يمكن أن يكشفه إذا كان مخفيًا بواسطة الدهون الزائدة. وغالبًا ما يتم الجمع بين عملية شفط الدهون وعمليات جراحية أخرى لتحسين الفك ولاستكمال النتائج وتحسينها.