أساليب جمالية اعتمدتها سيلين ديون وغيّرت قواعد الجمال.. تذكّري أبرز إطلالاتها بمناسبة عيد ميلادها

أساليب جمالية اعتمدتها سيلين ديون وغيّرت قواعد الجمال.. تذكّري أبرز إطلالاتها بمناسبة عيد ميلادها

نانسي شربل
29 مارس 2024

يصادف غداً عيد ميلاد النجمة سيلين ديون Celine Dion الـ55 والتي بإطلالاتها الجمالية السابقة غيّرت قواعد الجمال من خلال حفاظها على جمالها الطبيعي واطلالاتها الناعمة بعيداً عن عمليات التجميل المبالغ بها.

تذكّري معنا أبرز إطلالات النجمة سيلين ديون Celine Dion بمناسبة عيد ميلادها بالرغم من أن إطلالاتها الأخيرة أتت محدودة بسبب مرضها النادر الذي أقلق محبّيها وأبعدها عن الأضواء.

إطلالة سيلين ديون بالمكياج الناعم

إطلالة Celine Dion بالمكياج البني الداكن
إطلالة Celine Dion بالمكياج البني الداكن

بعد غياب طويل بسبب مرضها، ظهرت النجمة العالمية سيلين ديون Celine Dion في حفل جوائز غرامي Grammy لعام 2024 وبدت في غاية الجمال والجاذبية بتألقها بأجمل رسمات المكياج الناعم وتسريحة الشعر الكاريه التي جعلتها مختلفة ومتجددة. ولاحظنا اختيارها مكياج مشرق مع ابراز البشرة السمراء والنقية لتبدو طبيعية وموحدة من ناحية اللون.

صور إطلالة نجمة البوب سيلين ديون في حفل جوائز غرامي 2024
صور إطلالة نجمة البوب سيلين ديون في حفل جوائز غرامي 2024

من اجمل صيحات المكياج الملفت في إطلالة سيلين ديون Celine Dion، التدرجات الداكنة والبارزة بتموجات بنية فاتحة ومات على كامل العينين. فقومي بأسلوبها بتمرير الظلال المشرقة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها بخطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على الجفنين العلوي والسفلي لجعل العينين أكثر جاذبية.

إطلالة سيلين ديون بقصات شعر البوب كاريه

إطلالة جمالية مفاجئة لأيقونة البوب سيلين ديون في حفل جوائز غرامي 2024
إطلالة جمالية مفاجئة لأيقونة البوب سيلين ديون في حفل جوائز غرامي 2024

وبرزت إطلالة سيلين ديون Celine Dion بقصات شعر البوب كاريه المتساوية من ناحية الطول في أحدث ظهور لها. فتعتبر من أكثر القصات رواجاً في الربيع خصوصاً مع اختيار الموديلات الجريئة والبسيطة التي لا تصل الى حدود الاكتاف. انتقي هذه القصة على طريقتها، بطريقة تليق بصاحبات الوجه الطويل، وقومي بتكثيف الخصل الجانبية كي لا تجعلي ملامح الوجه تبدو قوية.

مع هذه القصة حافظي على الفرق الوسطي الطويل لتكون من اختيارك مع الخصل المالسة والبسيطة التي تبرز ملامحك المشرقة. وننصحك بانتقاء مع هذه القصة، صبغات الشعر البني الفاتح مع الخصل الذهبية اللماعة التي تتدرج على الجوانب بطريقة ساحرة ومضيئة للبشرة.

رسمات المكياج البني الفاتح

1 رئيسية إطلالات سيلين ديون بجمال ساحر وناعم
إطلالات سيلين ديون بجمال ساحر وناعم

كما برزت سيلين ديون Celine Dion برسمات المكياج البني الفاتح الذي أتى بتدرجات مات وبارزة على الجفنين السفلي والعلوي لجعل العيون مسحوبة الى الخارج ولتغطي من خلالها التجاعيد الناعمة التي حافظت عليها على جوانب العينين. كما لم تتخلى عن الظلال البرونزية البارزة على الجهة الخارجية للجفون العليا شكل ملفت للنظر. ومع هذا المكياج، حافظت على بشرتها السمراء وملامحها الناعمة.

رسمات المكياج الفضي اللماع

مكياج برونزي براق مستوحى من سيلين ديون
مكياج برونزي براق مستوحى من سيلين ديون

كما تخطّت النجمة سيلين ديون بروز التجاعيد على بشرتها وتألقت برسمات المكياج الفضي الساحر الذي لا يخف تقدّمها في العمر. فاختارت مع هذه الظلال، خطوط الكحل الاسود الرفيع والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب مشرق. كما لاحظنا توجّها في كثير من الاحيان الى دمج هذه الظلال اللماعة قليلاً، مع التدرجات البنية الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين، بالإضافة الى خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مميزة.

رسمات المكياج الملون والمشرق

مكياج برونزي مشرق مستوحى من سيلين ديون
مكياج برونزي مشرق مستوحى من سيلين ديون

كما برزت النجمة سيلين ديون في اختيارها بأجمل رسمات الظلال الملوّنة والملفتة على كامل الجفون العليا للعينين. فمنذ انطلاقها، كانت تضع الالوان المشرقة والفاتحة، وحافظت على هذه الصيحات طوال مسيرتها مع الحرص على تمرير الظلال الزهرية الفاتحة بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية على كامل عينيها بطريقة حيوية.