إطلالات الليدي غاغا تتخطى المألوف بمكياجها القوي.. إليك أجمل الصيحات في عيد ميلادها

إطلالات الليدي غاغا تتخطى المألوف بمكياجها القوي.. إليك أجمل الصيحات في عيد ميلادها

نانسي شربل
28 مارس 2024

استطاعت الليدي غاغا Lady Gaga أن تجمع بأسلوبها الجمالي واختياراتها العصرية في عالم المكياج بين الجاذبية والجرأة. فلفتتنا برسمات المكياج القوي والجريء مع اختيار أجمل الصيحات الجمالية التي تخطّت المألوف بكثير من الجاذبية والجمال.

إطلالات الليدي غاغا تتخطى المألوف بمكياجها القوي
إطلالات الليدي غاغا تتخطى المألوف بمكياجها القوي

إليك أجمل الصيحات الجمالية في عيد ميلادها، وتابعي أبرز التفاصيل التي لم تتخلى عنها الليدي غاغا Lady Gaga بمناسبة عيد ميلادها.

إطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه القوي

اطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه القوي- الصورة من صفحة خبير الشعر FREDERIC ASPIRAS
اطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه القوي- الصورة من صفحة خبير الشعر FREDERIC ASPIRAS

من أكثر الصيحات الجمالية الأحب على قلب الليدي غاغا Lady Gaga تألقها برسمات المكياج البني على كامل الجفون العليا مع احمر الشفاه المشمشي اللماع. فقومي بتمرير الظلال المشرقة وانثري التدرجات الظلال البنية والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما اسحبي الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء. ولا تتخلى عن تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

والابرز في اطلالتها، تكثيف الوان البلاشر الوردي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه المشمشي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

اعتمدي هذه الاطلالة من خلال تطبيق هذه المستحضرات:

علبة ظلال مبتكرة للصبايا  من علبةYSL COUTURE CLUTCH EYESHADOW PALETTE HOLIDAY EDITION
علبة ظلال مبتكرة للصبايا  من علبةYSL COUTURE CLUTCH EYESHADOW PALETTE HOLIDAY EDITION

طبّقي من علبة ماكياج العيون YSL COUTURE CLUTCH EYESHADOW PALETTE HOLIDAY EDITION الألوان الترابية مع مزيج من ألوان البيج المعزز بتأثير براق وفائق الجاذبية.

فتجمع لوحة الماكياج عشرة ألوان تظليل جفون بابتكار إطلالة ظلال خالية من الشوائب. وتتميّز هذه الألوان الغنية بالعناصر الملوّنة بتدرجات ناعمة وقوية في الوقت نفسه، بالإضافة إلى سهولة وضعها بواسطة أطراف الأصابع.

 

Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra
Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra

كما قومي ألوان بتمرير اللون البني المشمشي والبارز على الشفاه من وحي Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة والمشرقة.

إطلالة Lady Gaga برسمات المكياج القوي والجريء

اطلالة الليدي غاغا Lady Gaga برسمات المكياج البرونزي
اطلالة الليدي غاغا Lady Gaga برسمات المكياج البرونزي 

ومن أجمل صيحات المكياج التي تجعل الليدي غاغا Lady Gaga محط أنظار الجميع رسمات المكياج البرونزي القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال القوية والبنفسجية على حدود الجفون العليا للعينين، ولا تترددي بسحب خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مجنحة وممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

هذه الظلال تبدو أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر الوردي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه المرجاني اللماع بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

علبة ظلال بنفسجية   من CHANEL LES 4 OMBRES MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW Shade 58
علبة ظلال بنفسجية   من CHANEL LES 4 OMBRES MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW Shade 58

تحتوي علبة ظلال شانيل CHANEL الخاصة منLES 4 OMBRES MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW Shade 58 على أربعة ظلال عيون تتميز بأحدث الابتكارات لتعزيز الإبداع. بتركيبة الالوان البنفسجية وتناغم جميل للألوان. فمرّري هذه الظلال على الجفون العليا للعينين بأسلوب مدموج ومشرق.

Charlotte Tilbury Feline Flick Black
Charlotte Tilbury Feline Flick Black

ولا تترددي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداءعلى حدود الجفون العليا للعينين الداخلية بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين من خلال قلم Charlotte Tilbury Feline Flick Panther السائل.

إطلالة Lady Gaga برسمات الآيلاينر المجنح

1 رئيسية رسمات الايلاينر السوداء بأسلوب Lady Gaga
رسمات الايلاينر السوداء بأسلوب Lady Gaga

واتجهت اطلالات الليدي غاغا نحو اختيار أجمل صيحات المكياج البيج الملفت مع خطوط الآيلاينر الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة. فوضعت الخطوط السوداء على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة، مع تمرير اللون الفضي الرفيع على الجفون السفلى للعينين.

اعتمدت هذا اللوك مع الحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، اختارت البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، كما حافظت على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

ننصحك بتكثيف خط الكحل البني المات والعريض على حدود الجفون العليا للعينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تكثيف الخط أسفل الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً مع تمرير قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق.

Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte
Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte

ولا تترددي بتمرير البلاشر البرونزية الفاتح من Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte لإبراز الوجنتين بشكل قوي مع تمرير المستحضر عينه على الجهة العليا للخدين بطرق متساوية.