مكياج شبابي وتسريحات شعر في حفل جوائز BRIT Awards لعام 2024

المكياج الشبابي وبساطة تسريحات الشعر عنوان الجمال في حفل جوائز BRIT Awards لعام 2024

نانسي شربل

إنه الجمال الشبابي الذي لفتنا بكثير من الجرأة والجاذبية في إطلالات النجمات اللواتي تألقن في حفل جوائزBRIT Awards  لعام 2024 بصيحات ساحرة ومتجددة في عالم الجمال. فأتت رسمات المكياج عصرية وناعمة في الوقت عينه مع اجمل تسريحات الشعر الطبيعية التي لفتت أنظار الجميع.

لا بد أن نتوقف عند أبرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية مع الظلال العصرية التي اخترنها بكثير من التميّز. فاتبعي الطرق السهلة لتطبيق هذه الصيحات الجمالية البارزة والاكثر تميزاً في المواسم المقبلة.

إطلالة Dua Lipa بخطوط الآيلاينر السوداء

إطلالة Dua Lipa بخطوط الآيلاينر السوداء
إطلالة Dua Lipa بخطوط الآيلاينر السوداء

من الاطلالات الجمالية المميزة في هذا الحفل، تألق النجمة Dua Lipa برسمات المكياج البيج الناعم الذي جعل بشرتها البيضاء محط أنظار الجميع. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة والمترابطة على الجفنين العلوي والسفلي، قبل تكثيف الخطوط من الجهة الخارجية للعينين بأسلوب يجعل مكياجك أكثر اشراقاً. بعدها قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

هذا المكياج يليق بصاحبات البشرة البيضاء، لذلك لا بد من تطبيق بأسلوب Dua Lipa البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين بطريقة مسحوبة الى حدود الاذنين. ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه المشمشي الفاتح الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي.

إطلالة Dua Lipa بتسريحات الشعر المالسة والطويلة
إطلالة Dua Lipa بتسريحات الشعر المالسة والطويلة

من ناحية الشعر، اختارت تسريحات شعر مالسة ومنسدلة على الجوانب مع الفرق الوسطي الطويل والخصل المتدرجة على الجوانب بكثير من الانوثة، لتتناغم مع صبغات الشعر الأحمر القوي بطريقة متدرجة. فلا تترددي بتطبيق بأسلوبها هذه التسريحة لتحصلي على جمال مشرق واطلالة عصرية.

إطلالة Nadine Leopoldبرسمات المكياج الناعم

إطلالة Nadine Leopold برسمات المكياج الناعم
إطلالة Nadine Leopold برسمات المكياج الناعم

واذا كنت تبحثين عن اطلالات جمالية ناعمة ومشرقة بعيداً عن رسمات المكياج الناعم، طبّقي من وحي اطلالة  Nadine Leopoldرسمات المكياج البني الفاتح الذي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل السوداء والمات على الجفون العليا للعينين. هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه العريض ويمكنك تمريره مع طبقات الماسكارا السوداء وتفاصيل البلاشر البرونزي القوي بطريقة ساحرة.

كما حافظت على تسريحات الشعر المبللة الطويلة مع الخصل الجانبية الطويلة التي لا تحد من عرض الجبين بطريقة متجددة وساحرة في عالم الجمال.

إطلالة Kylie Minogue برسمات المكياج البنفسجي

إطلالة Kylie Minogue برسمات المكياج البنفسجي
إطلالة Kylie Minogue برسمات المكياج البنفسجي

ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا ببساطتها، إطلالة Kylie Minogue برسمات المكياج البنفسجي المات والبارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون على الجهة الداخلية للعينين، وتكثيف طبقات الماسكارا لجعل العينين أوسع.

هذا المكياج بناسب صاحبات العيون الملونة، فطبّقيه بأسلوبها مع أحمر الشفاه الزهري اللماع والفاتح مع الكونتور الكريمي القوي والداكن، بالاضافة الى صيحة البلاشر البرونزي القوي على الجهة العليا للوجنتين لاستكمال جمالك.

إطلالة Becky Hill بخطوط الآيلاينر المجنحة

إطلالة Becky Hill بخطوط الآيلاينر المجنحة
إطلالة Becky Hill بخطوط الآيلاينر المجنحة

ومن أجمل صيحات المكياج البارز في هذا الحفل، اطلالة Becky Hill برسمات المكياج البني والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة على الجهة الخارجية للعينين، مع نثر الظلال البنية الفاتحة داخل العينين بطريقة مضيئة للعينين.

هذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر البرونزي المات اعلى الوجنتين، مع احمر الشفاه الوردي المات بطريقة ملفتة للنظر، إضافة الى تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

إطلالة Griff برسمات المكياج الزهري البراق

إطلالة Griff برسمات المكياج الزهري البراق
إطلالة Griff برسمات المكياج الزهري البراق

ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا بجمالها في حفل جوائزBRIT Awards  لعام 2024، اطلالة Griff برسمات المكياج الزهري البراق البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون الفضي الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، وتكثيف طبقات الماسكارا وتفرغت الشعيرات الطويلة لجعل العينين أوسع.

هذا المكياج بناسب المرأة العشرينية، فطبّقيه بأسلوبها مع خطوط الآيلاينر السائل والمسحوب على الجفون العليا دون سحب الخطوط الى الخارج. ولم تتخلى عن البلاشر البرونزي الفاتح على الجهة العليا للوجنتين مع أحمر الشفاه النيود الطبيعي واللماع لاستكمال جمالك.