سلافة معمار

بين الإطلالات الجمالية لـ سلافة معمار ومرام علي ..استلهمي أسلوب كل منهما

إحسان علّوه

بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "الخائن"، استطاعت كل من سلافة معمار ومرام علي أن تشعلا المنافسة بينهما طيلة فترة عرض العمل من خلال دوريهما كخصمين حيث تنازعا على حب "ٍسيف" (قيس الشيخ نجيب)، وانسحبت هذه المنافسة بشكل ودي ايضا على إطلالاتهما الجمالية. فلكل واحدة منهما جمالها الخاص وأسلوبها الذي يليق بملامحها وشخصيتها. نلقي نظرة على القواسم المشتركة والاختلاف بينها أنماط مكياجهما وتسريحات شعرهما، لتستلهموا منهما ما يليق بخياراتكم بعد انتهاء مسلسل الخائن.

القواسم الجمالية التي تجمع كل من سلافة معمار ومرام علي

تتمتع كل من النجمتين السوريتين سلافة معمار ومرام علي بجمال لافت ومتفرد. ما يجمعهما الحضور الجذاب بالطبع والكاريزما والموهبة الإحترافية. اما فيما يتعلق بأساليبهما الجمالية، فإنهما تفضلان دائماً التجدد في تطبيق رسمات المكياج، لكن لكل منهما خيارها في نمط المكياج والوانه بحسب بشرتها وشكل تقاسيم وجهها، وتشتركان ايضا في اختيار تسريحات شعر تتسم بالبساطة والأناقة مثل تسريحات الشعر المنسدل، او الويفي، وتبتعدان عن تسريحات الشعر المرفوعة غالبا، فيما تشتركان كذلك بحب التجدد في ألوان الشعر، مع اختيار كل منهما اللون الذي يليق بملامحها.

سلافة معمار ومرام علي
ابطال مسلسل الخائن

الإطلالات الجمالية لـ سلافة معمار

نبدأ مع أحدث إطلالة جمالية لسلافة معمار التي نشرت جلسة تصوير مميزة خلال أحد لقاءاتها الإعلامية، فأطلت بالقميص الأبيض مع السروال الأسود، وبـ نيو لوك جمالي لافت بالشعر النحاسي بعدما عهدناها بلون الشعر الأسود في دورها في مسلسل "الخائن". واختارت هذا اللون الجديد من الشعر تبعاً لدورها في المسلسل المرتقب في شهر رمضان تحت عنوان "ولاد بديعة".

سلافة معمار
سلافة معمار بأحدث اطلالة جمالية لها

ناسب اللون النحاسي ملامح سلافة معمار من بشرتها البيضاء الى عينيها الملونتين وكسر من روتين الأسود الذي شاهدناه في مظهر شعرها بمسلسل "الخائن".

سلافة معمار
سلافة معمار بأحدث اطلالة جمالية لها

اختارت ايضا المكياج البرونزي المائل للدرجة النحاسية بأسلوب دخاني غمر جفون عينيها مع تدرجات الألوان الداكنة والبرونزية والغليتر، وركزت على الرموش الطويلة والماسكارا السوداء، مع نحت الوجه بالكونتور والبرونزر والبلاشر البرونزي، وتلوين الشفاه بالدرجة الحيادية.

سلافة معمار بأحدث اطلالة جمالية لها

وتعد رسمة المكياج البرونزي الدخاني من أكثر الإطلالات التي تحبذها بطلة مسلسل "الخائن" لكنها تستخدمه برسمات مختلفة. وإجمالاً فهو  يرتكز على الظلال المتدرجة فوق جفنها العلوي من البني الى البرونزي بنمط دخاني مع تخطيط العين بالكحل الأسود الداكن لمنح نظراتها العمق الجذاب مع العيون الملونة. لا تستغني عن تمرير الهايلايتر عند مدمع العين في خطوة بارزة بمكياجها لتكبير مساحة العين ومنحها الإضاءة الجذابة، وبالطبع لا بد من ضربات الماسكارا السوداء لجعل العين مفتوحة أكثر.

سلافة معمار بأحدث اطلالة جمالية لها
سلافة معمار بأحدث اطلالة جمالية لها
سلافة معمار بأحدث اطلالة جمالية لها
سلافة معمار بأحدث اطلالة جمالية لها

لمساعدتك على تطبيق هذا المكياج اخترنا لك:

  • باليت Creamy Obsession المستحضر الجديد من "هدى بيوتي". هذه المجموعة من ظلال العيون الكريمية سهلة الاستعمال ومتعددة الاستخدامات، ستساعدك على إضفاء عمق وتحديد على عينيَك، سواء اخترتِ مكياج عيون ناعماً للإطلالة اليومية أو مكياجاً جريئاً!. تحتوي الباليت على ألوان مونوكرومية بتركيبة مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ تتمتّع بتأثير ميتاليكي وبقوام يتحوّل من كريم إلى بودرة لتنساب على البشرة بسلاسة تامة وتتيح لك ابتكار إطلالات كلاسيكية متنوّعة.
باليت Creamy Obsession
باليت Creamy Obsession
  • برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer: من وحي تجربتنا لهذا المستحضر، نضمن لك ان هذا البرونز الفريد سيوفر لك إطلالة مشرقة تشع بالنضارة والحيوية. كما لاحظنا انه يتميز بسهولة تطبيقه ودمجه بفضل تركيبته خفيفة الوزن الغنية بأجود أنواع المكونات، التي تمنح البشرة ترطيباً عميقاًيدوم طويلاً ويناسب جميع أنواع البشرة.
برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer: م
برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer: م

سلافة معمار تحب كذلك المكياج الوردي المناسب لملامحها الشقراء حيث يعزز من جمالها الأنثوي بشكل جذاب وناعم. يرتكز هذه المكياج  على ظلال العيون الوردية المونوكرم المدموجة قليلا عند الأطراف باللون البني الفاتح، وتكمل مظهر مكياجها برسمة عين مسحوبة بالآيلانير الرفيع، وتكثيف الرموش بالماسكارا السوداء. اكتفي مع هذا المكياج بلمسات كونتور خفيفة للوجه مع لمسة البرونز لمنح ملامحك الدفء، ومن الضروري تثبين مكياجك خلال فترة النهار لإطلالة مثالية. أنهي المكياج بأحمر شفاه بلون وردي فاتح.

سلافة معمار
سلافة معمار في مشهد من مسلسل الخائن

اما بالنسبة الى تسريحات شعر سلافة معمار، تفضل الأسلوب الناعم والعصري بلمسة طبيعية، مثل تسريحات شعر كاريه منسدل، تسريحات شعر مبلل، او تسريحات شعر ويفي بتموجات خفيفة تعزز من كثافة وجاذبية شعرها، فيما تحافظ غالبا على خصلات لون شعرها الأشقر الهايلايت مع بعض اللون العسلي، ونادرا ما تغير لون شعرها للداكن كما فعلت في مسلسل "الخائن" حيث تطلب منها الدور هذا اللوك.

الإطلالات الجمالية لـ مرام علي

النجمة السورية مرام علي، تختار هي الأخرى في معظم إطلالاتها التلفزيونية والإعلامية، ألوان المكياج الترابي الجذاب مع العيون الدخانية بالظلال الترابية، ورسمة العيون المسحوبة والمرفوع بالآيلانير الأسود الرفيع، ولا تتخلى على الإطلاق عن الكحل النيود داخل جفن العين الذي يمنح العين إشراقة واتساعة جذابة، وهي الحيلة التي يستخدمها العديد من خبراء الجمال وايضاً العديد من النجمات وأشهرهن النجمة الإماراتية أحلام.

الإطلالات الجمالية لـ مرام علي
أحدث اطلالة لـ مرام علي
أحدث اطلالة لـ مرام علي
أحدث اطلالة لـ مرام علي

كذلك تحبذ كزميلتها سلافة معمار، مستحضرات تجميل بتدرجات برونزية  من احمر الخدود الى لون احمر الشفاه، لكن الأهم تحرص على رسم حواجبها بطريقة "المايكروبيلدنغ"، أي شعرة شعرة، ورسم شفاهها بالكونتور البني الداكن الذي يعد من الصيحات المتصدرة في مكياج العام، ويساعد على تكبير الشفاه ومنحها حدوداً بارزة.

ولمساعدتك على تطبيق مكياجها ننصحك بتجربة هذه المستحضرات:

  • تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin. إخترنا لك بعناية كريم الأساس هذا والذي يوفر تغطية مثالية ونعومة فائقة من خلال تركيبته المميزة والثابتة والتي تناسب مختلف ألوان البشرة. والرائع في الأمر أنه يتوفر ضمن 30 درجة لونية مختلفة من تدرجات البيج الحيادية، بدءاً من الأبيض اللؤلؤي والترابي الجذاب وصولاً إلى البني الفاتح والداكن، مما يضمن لك تغطية طبيعية ومثالية في المناسبات.

Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin

  • Precisely, My Brow Eyebrow Pencil من بنفت قلم تحديد الحواجب فائق الدقة، قلمٌ غنيّ عن التعريف. أكثر ما نحبه في هذا القلم هو أنه يناسب المحترفات والمبتدئات في رسم الحواجب. ولم نستغرب أبدا عندما إكتشفنا انه ظلّ يتصدّر قائمة المستحضرات الأكثر مبيعاً سنة تلو الأخرى بفضل تركيبته المبتكرة التي تضمن نتائج دقيقة بأقلّ جهدٍ ممكنٍ.
Precisely, My Brow Eyebrow Pencil من بنفت
Precisely, My Brow Eyebrow Pencil من بنفت

بالنسبة الى شعرها، أطلت مرام علي في دورها بمسلسل الخائن، بالشعر الأشقر الهايلايت وهو لون شعر تعتمده من وقت لآخر ويناسب ملامحها الجذابة وبشرتها الفاتحة. وهو لون كذلك تعتمده مواطنتها سلافة معمار مع تدرجات الهايلات.

مرام علي
مرام علي

وفي إطلالة حديثة لمرام علي، اعتمدت لون الشعر الداكن، وتحديداً الشعر بتدرجات البني الكستنائي، خلال ظهورها في أحدى اللقاءات التلفزيونية، وهو لون لا تبطل موضته على الإطلاق وناسب ملامحها الجذابة ولون بشرتها الفاتح.

مرام علي بمشهد من مسلسل الخائن
مرام علي بمشهد من مسلسل الخائن

هذه كانت مجموعة من أبرز الخطوط الجمالية العريضة لكل من سلافة معمار ومرام علي، شاهدوا الصور واستلهموا منهما بعد انتهاء عرض مسلسل "الخائن" حيث تصدرتا المنافسة.

مصدر الصور من حسابات انستغرام سلافة معمار ومرام علي.