المكياج الوردي القوي مع أكسسوارات الشعر الشبابية تطبع صيحات ديور المنتظرة لخريف 2024

المكياج الوردي القوي مع أكسسوارات الشعر الشبابية تطبع صيحات ديور المنتظرة لخريف 2024

نانسي شربل
28 فبراير 2024

لا يمكن أن نتايع عرض أزياء مجموعة ديور Dior لموسم خريف وشتاء 2024-2025 إلا وان نتوقف عند أجمل صيحات الجمال الفاخرة والملفتة للنظر لتناسب اطلالاتك المقبلة في ساعات النهار أو خلال المناسبات. فلا بد من مواكبة اجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي رافقت هذا العرض في مجموعة ديور، مع سحر الظلال الملونة واكسسوارات الشعر الملفتة بكثير من التجدّد والجمال.

المكياج الوردي المشرق مع أكسسوارات الشعر الشبابية تظهر صيحات ديور المنتظرة لخريف 2024
المكياج الوردي المشرق مع أكسسوارات الشعر الشبابية تظهر صيحات ديور المنتظرة لخريف 2024

مباشرة من عرض ديور Dior لموسم خريف وشتاء 2024-2025 في باريس، اليك اجمل رسمات المكياج واكسسوارات الشعر العصرية التي تنتظرنا في المواسم المقبلة.

توحيد لون البشرة بتموجات فاتحة

توحيد لون البشرة بتموجات فاتحة من وحي دار Christian Dior
توحيد لون البشرة بتموجات فاتحة من وحي دار Christian Dior

طرحت مجموعة ديور Dior لموسم خريف وشتاء 2024-2025 مكياج مشرق ومتجدد يرتكز على رسمات المكياج الملون والمشرق بطريقة تحدّ من روتين الظلال الترابية التي اعتدنا عليها. فأتت تدرجات الألوان القوية والبارزة بتدرجات الظلال الفوشيا أكثر بساطة وتناغم مع لون البشرة الموحدة والساحرة بتموجات فاتحة وموحدة.

رسمات العيون الفوشيا والقوية

1 رئيسية رسمات العيون الفوشيا والقوية بأسلوب Christian Dior
رسمات العيون الفوشيا والقوية بأسلوب Christian Dior

خصّصت مجموعة ديور Dior لموسم خريف وشتاء 2024-2025 أهمية لرسمات العيون العصرية التي تبرز من خلال الظلال الفوشيا التي تضيء الجهة الداخلية للعينين على الجفنين العلوي والسفلي فقط، دون تمرير اللون على الجهة الخارجية للعينين. فحافظي على الخطوط النيود الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير الظلال البيج المات التي برزت بموازاة الحواجب لضمان اطلالة جمالية مشرقة.

ننصحك باعتماد هذا اللوك مع عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

رسمات العيون الفوشيا  من كواليس دار Christian Dior
رسمات العيون الفوشيا  من كواليس دار Christian Dior

واللافت في عرض ديور Dior لموسم خريف وشتاء 2024 تطبيق رسمات الخطوط الزهرية العريضة والمسحوبة على الجفون السفلى للعينين بطريقة متموجة ومدموجة مع الظلال القوية بالتدرجات عينها.

فاذا اردت التألق برسمات زهرية مضيئة، طبّقي هذه الخطوط مع تكثيف التموجات على الجهة الداخلية للعينين بأسلوب متموج مع الحفاظ على الظلال النيود والبشرة الطبيعية والخالية من المكياج.

ألوان شفاه بتدرجات وردية

ألوان شفاه بتدرجات وردية من دار Christian Dior
ألوان شفاه بتدرجات وردية من دار Christian Dior

وها هي صيحة الالوان المتموجة بتدرجات وردية وعصرية فلا تزول ويبدو أنها ستستمر في خريف وشتاء 2024-2025 مع اختيار اجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات فاتحة ولماعة. فقومي بتمرير من وحي دار ديور Dior التدرجات المشرقة من الجهة الخارجية للشفاه، قبل أن تصبح أفتح من الجهة الداخلية. ولا تترددي بتمرير الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية بأسلوب مشرق مع تطبيق التدرجات اللماعة والمشرقة لترافق رسمات المكياج الملون بشكل بارزة وأكثر جاذبية.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة من دار Christian Dior
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة من دار Christian Dior

بالنسبة لتسريحات شعر خريف 2024، سحرتنا في عرض ديور لخريف وشتاء 2024-2025 بأجمل تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمترابطة بخصل مثنية على حدود الرقبة، مع عدم اسدال اي خصل على الجوانب. فحافظي على الفرق الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف بأسلوب ساحر بشكل مبلل وساحر.

أكسسوارات شعر الدبابيس العصرية

أكسسوارات شعر الدبابيس العصرية من دار Christian Dior
أكسسوارات شعر الدبابيس العصرية من دار Christian Dior

فاجعلي تسريحات شعر الكعكة الناعمة مع الثنيات العريضة والمسحوبة بخصل مصفصفة من أولويات اختياراتك المقبلة.

كما اختاري لاطلالاتك المقبلة أجمل أكسسوارات شعر الدبابيس العصرية مع الخصل المترابطة التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالاتك. فإذا أردت هذه الموديلات، اختاري القطع الهندسية المزدوجة والمتدرجة على جوانب الشعر قبل أن تصبح مترابطة من ناحية الغرة الكعكة بشكل متجدد وخارج عن المألوف.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من المناسبات، فطبّقيها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل مع الدبابيس الملونة والعريضة. وحافظي على الخصل المبللة بطريقة تظهر جمال بشرتك المشرقة والطبيعية.

أكسسوارات شعر التول الشفافة

أكسسوارات شعر التول الشفافة من دار Christian Dior
أكسسوارات شعر التول الشفافة من دار Christian Dior

واذا كنت تملكين شعر طويل ومالس، انتقي من دار ديور Dior تسريحات شعر منخفضة مع الخصل المتدرجة والمترابطة. قومي مع هذه التسريحة باسدال خصل التول الشفافة على الجوانب لاضفاء لمسة من الجاذبية، وحافظي على ثبات هذه التسريحة مع أكسسوارات شعر الدبابيس البارزة من خلال القطع العريضة والملونة التي تضمن لك تثبيت الخصل الجانبية بطريقة عصرية، خصوصاً مع اسدال هذه القطع من الجهة الامامية لفروة الرأس، لتضفي جمال مشرق على الشعر البني الداكن.