ماغي بو غصن

الإطلالات الجمالية الأولى للنجمات في مسلسلات رمضان 2024.. المكياج الناعم يتصدر وتغيرات لافتة بالشعر

إحسان علّوه
29 فبراير 2024

العد التنازلي بدأ لإنطلاق الماراتون الرمضاني 2024 الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى حوالي عشرة أيام، وبدأت الملامح الجمالية الأولى تظهر للنجمات من خلال الصور التي كشفوا عنها عبر البوسترات او الكواليس للمسلسلات المرتقبة. كان لافتاً، بأن العديد منهن أجرين تعديلات لافتة على مظهر الشعر مقارنة مع اطلالاتهن الواقعية، فيما كان المكياج النيود هو المسيطر، فدعونا نلقي نظرة أولية معكم على الملامح الأولى للإطلالات الجمالية للنجمات في مسلسلات رمضان المرتقب عرضها قريباً.

إطلالة نادين نجيم في بوستر مسلسل "2024"

النجمة نادين نسيب نجيم تخوض المنافسة هذا العام في مسلسلات الأكشن في رمضان 2024 من خلال مسلسلها "2024"، والتي تعود من خلاله إلى شخصية "النقيب سما" الشهيرة التي قدمتها في مسلسل "2020". وتبعاً لشخصيتها في العمل تظهر نادين نجيم وهي تتدرب على حمل السلاح، وتواجه تحديات ومطارادات، كما ظهرت في برومو المسلسل وهي تتدرب على رياضة الملاكمة، وهو ما جعلها تظهر بملامح طبيعية وبوجه مليء بالكدمات والجروح، حيث فرض الدور عليها التخلي عن المكياج تماماً باستثناء بالطبع مستحضرات تغطية البشرة والمكياج النيود، كذلك جاءت تسريحات شعرها طبيعية وعفوية مناسبة لدورها في العمل كنقيب، فظهرت بأولى الملامح بتسريحات الشعر المنسدل احيانا، وتارة ظهرت بتسريحة الشعر الملموم للخلف بأسلوب ذيل الحصان.

إطلالة نادين نجيم في مسلسل "2024"
إطلالة نادين نجيم في مسلسل "2024"

وفي بعض اللقطات التي تظهر بها في المسلسل، اعتمدت المكياج القوي السموكي في اللقطات التي لم تتطلب منها مشاهد الأكشن.

يذكر ان المسلسل يتمحور في جزئه الثاني حول عودة العصابات لمطاردة النقيب سما "نادين نجيم" وخطف ابنتها من أجل الانتقام منها بسبب ملاحقتها للعصابة في قضية "2020"، وتسعى نادين نجيم إلى استعادة ابنتها بكل الطرق وتخوض العديد من المعارك من أجل حماية ابنتها.

إطلالة نادين نجيم في مسلسل "2024"
إطلالة نادين نجيم في مسلسل "2024"

نجمات بالشعر قصير في مسلسلات رمضان 2024

الشعر القصير بدأت موضته تتصدر مع بداية العام الجديد حيث شهدنا العديد من النجمات يتجرأن ويتخلين عن شعرهن الطويل، بينهن بلقيس فتحي. هذه الموضة ايضا سنشاهدها كذلك في المسلسلات حيث ظهرت  عدد من النجمات اللواتي اشتهرن سابقاً بالشعر الطويل، بإطلالة الشعر القصير على بوسترات أعمالهن الدرامية المرتقب عرضها في رمضان 2024.

نجمات بالشعر قصير في مسلسلات رمضان 2024
غادة عبد الرازق بالشعر قصير في مسلسلها الرمضاني 2024

النجمة المصرية غادة عبد الرازق تألقت بشعر قصير وإطلالة شبابية على البوستر التشويقي لمسلسل "صيد العقارب"، واعتمدت تسريحة الويفي الريترو بالحجم البارز مع الغرة الجانبية، ونسقت مع هذا اللوك المكياج النيود بالألوان الحيادية سواء لظلال عينيها او لشفاهها.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف في مسلسل "اعلى نسبة مشاهدة"

بدورها، النجمة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف ظهرت بشعر قصير على البوستر الترويجي لمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" المقرر أن يعرض عبر منصة شاهد ويشاركها في بطولته كل من ليلى أحمد زاهر وانتصار، وبدا وأنها ترتدي "باروكة" لتغير من مظهرها.

نجمات بإطلالات غطاء الرأس في مسلسلات رمضان للعام 2024

النجمة مي عمر التي افتتحت سباق الدعاية لمسلسلها "نعمة الأفوكاتو" قبل أسبوعين من انطلاق موسم رمضان، ظهرت بإطلالة بتسريحة الشعر الملموم مع ارتدائها لتوربان غطت شعرها به باستثناء مقدمة شعرها، واعتمدت مع هذا اللوك المكياج البسيط.

النجمة مي عمر
النجمة مي عمر بإطلالة التوربان

تجسد الفنانة مي عمر في المسلسل شخصية شخصية محامية من منطقة شعبية في مصر، وتحقق حلم والدها "كمال أبو رية" في العمل في مهنة المحاماة، وتخوض حرب شرسة ضد طليقها الذي يجسده الفنان أحمد زاهر وتدخل معه في معركة قانونية كبيرة، وذلك بعدما وقفت بجانبه وساندته كثيراً في حياتهما السابقة.

النجمة بسمة ظهرت في البوستر الترويجي لمسلسل "مسار إجباري"، وهي مرتدية غطاء ملوناً على شعرها من دون تغطية عنقها، حيث بدا بأنها ستطل بهذا اللوك العصري مع المكياج الترابي.

النجمة بسمة
النجمة بسمة بإطلالة غطاء الرأس

الفنانة زينة روجت للشخصية التي تقدمها في مسلسل "العتاولة" مع النجمين أحمد السقا وطارق لطفي من خلال مقاطع الفيديو التي تظهر فيها مرتدية الحجاب أيضًا.

إطلالة سلافة معمار بالشعر النحاسي

بعدما عهدنا النجمة سلافة معمار بالشعر الأسود الداكن في مسلسل "الخائن" الذي يعرض حالياً، اتجهت الى لون مختلف تماماً في مسلسلها الرمضاني المرتقب "ولاد بديعة" حيث ظهرت في الفيديوات الترويجية وبوستر العمل بالشعر ذات اللون النحاسي وبالشعر الطويل الويفي حيث بدا بأنها وضعت الشعر المستعار.

إطلالة سلافة معمار بالشعر النحاسي
إطلالة سلافة معمار بالشعر النحاسي

مسلسل أولاد بديعة يحكي عن الصراع العنيف الذي يخوضه أبناء بديعة ضد بعضهم بسبب الميراث، وكذلك الانتقام لاسيما أن لكل منهم حكاية ورحلة تحمل الكثير من الغموض. يتكون مسلسل ولاد بديعة من ثلاثين حلقة، وهو من إخراج رشا شربتجي، ومن تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، ومن المقرر أن يعرض العمل خلال شهر رمضان المقبل 2024، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الاجتماعية، ويشارك في بطولته كل من الفنانة سلافة معمار، وسامر إسماعيل، وغيرهم.

ماغي بو غصن بإطلالة ملامح الدمية

النجمة اللبنانية ماغي أبو غصن تنافس في مسلسل "ع أمل" ضمن دراما رمضان 2024، وبدت بإطلالة الدمية على بوستر المسلسل، اذ ظهرت على شكل "دمية"، وحولها نجوم المسلسل وهم يقومون بإمساكها خوفًا من وقوعها أرضًا. واعتمدت بهذه الإطلالة على قصة الشعر الطويل المستقيم والغرة المتساوية التي تغطي حدود الحواجب، مع المكياج النيود والمشرق.

ماغي بو غصن بإطلالة ملامح الدمية
ماغي بو غصن بإطلالة ملامح الدمية

مسلسل "ع أمل" يشارك في بطولته الى جانب ماغي بو غصن كل من بديع أبو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف ندين جابر وإخراج رامي حنا.

ماغي بو غصن بإطلالة ملامح الدمية
ماغي بو غصن بإطلالة ملامح الدمية على بوستر مسلسلها "ع امل"

دينا الشربيني بإطلالة الشعر الطويل

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "كامل العدد +1"، عن البوسترات الفردية للعمل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ويعد هذا الجزء هو الجزء الثاني. وظهرت دينا الشربيني في البوسر الرسمي بإطلالة جمالية ناعمة مع شعرها الطويل البني الداكن والمكياج الترابي، وهو لوك اعتدناه عليها في اطلالاتها المختلفة على انستغرام وفي المناسبات.

دينا الشربيني بإطلالة الشعر الطويل
دينا الشربيني بإطلالة الشعر الطويل

مسلسل كامل العدد بطولة كلّ من شريف سلامة، دينا الشربيني، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، إسعاد يونس، ميمي جمال، وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبوالريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

هذه كانت الملامح الجمالية الأولى للنجمات قبيل بدء عرض مسلسلاتهن المرتقبة في السباق الدرامي الرمضاني الذي يضل علينا بعد حوالي عشرة أيام.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام ومن انستغرام الشركات المنتجة للأعمال.