أجدد تسريحات شعر ومكياج نجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها

نجوى كرم ترفع شعار التغيير بإطلالاتها الجمالية.. نظرة على أساليبها المتجددة في عيد ميلادها

إحسان علّوه
26 فبراير 2024

عام جديد تستقبله النجمة اللبنانية نجوى كرم بكل تألق وسعادة ويحتفل بها جمهورها بمناسبة عيد ميلادها الموافق في 26 فبراير. عام وتزداد فيه شمس الأغنية اللبنانية توهجاً من ناحية مشوارها الفني او من ناحية إطلالاتها الجمالية التي تخطف بها الأنظار مع كل ظهور لها، خاصة وأنها من النجمات اللواتي يزددن جمالاً مع التقدم في العمر، فهي تبدو وكأنها بعمر الثلاثينات مع ملامحها الشبابية وابتسامتها الساحرة، واساليبها من المكياج والشعر المتجددة والعصرية. وفي العامين الأخيرين، لاحظ جمهورها تجدداً واضحا في إطلالات نجمتهم من ناحية المكياج والشعر، فدعونا نلقي نظرة على هذا الجانب بمناسبة عيد ميلاد صاحبة أغنية "حظي حلو".

أحدث التغييرات في إطلالة شعر نجوى كرم في العامين الماضيين

عهدنا النجمة المتألقة نجوى كرم في السنوات الفائتة، بشعرها الأسود الداكن وبطوله المتوسط مع قصّة الشعر المتدرج وتسريحات الويفي خصوصاً، لكن لاحظنا في العامين الأخيرين بأنها تمردت على هذا النمط بأساليب متجددة وأكثر أنوثة، وأهمها، أنها تركت شعرها يطول بشكل لافت حيث باتت تعتمد الشعر الطويل جداً.

نجوى كرم
نجوى كرم باتت تعتمد الشعر الطويل

ومعظم إطلالاتها في الفترة الأخيرة، تعكس جمال شعرها الطويل والمتألق والكثيف حيث باتت تستعرضه بشكل لافت، وناسبها جداً هذا اللوك الذي جدّد من روتين شعرها المعتاد، كما أنه أضاف لمسة تجدد والمزيد من الأنوثة الفائضة على إطلالاتها.

ولم يقتصر هذا التغيير على طول شعرها، إنما تخلت عن لونه الأسود المونوكروم الداكن او البني القاتم، وتحولت بشكل لافت نحو تموجات الألوان بين العسلي والأشقر الداكن والبني الفاتح، في مزيج يدمج هذه التدرجات بنمط هايلات الشعر، وهي ألوان تمنح الشعر أبعاداً جمالية مميزة وعصرية، وتليق ببشرتها الحنطاوية، اضافة الى ان هذه الألوان منحتها الإشراقة الساحرة على تقاسيم وجهها الناعم.

نجوى كرم
نجوى كرم غيرت من لون شعرها
نجوى كرم بدأت تعتمد اسلوب الشعر الطويل جداً
نجوى كرم بدأت تعتمد اسلوب الشعر الطويل جداً

مع هذه التغييرات حافظت على أسلوب شعرها نوعاً ما بتسريحات الشعر الويفي بالتموجات الشاطئية العريضة التي تمنح الحركة والإنسيابية لشعرها ليبدو أكثر حيوية، لكنها اعتمدت معه قصات الشعر المتدرج من الأمام، أي من خلال قص الشعر بتدرجات الأقصر الى الأطول في الواجهة الأمامية للشعر، بينما حافظت على طول الشعر المتساوي والمستقيم من الخلف.

نجوى كرم
تعتمد تسريحات شعر متنوعة
اطلالة ساحرة لنجوى كرم بستايل الشعر الطويل
اطلالة ساحرة لنجوى كرم بستايل الشعر الطويل مع المكياج البراق

ما لفتنا كذلك تجدد في تسريحات شعرها مثل اعتمادها على تصفيفة ذيل الحصان الطويل، وهي تسريحة تعكس الرقي والعصرية للمرأة في كل مراحلها العمرية.

نجوى كرم
تعتمد تسريحات شعر متنوعة

كما تعتمد التنوع بشعرها من خلال تسريحات الشعر النصف رفعة الذي يضفي الملامح الطفولية على إطلالتها خاصة مع خصلات الشعر الطويل.

أبرز التغييرات في مكياج نجوى كرم في العامين الأخيرين

يليق بالنجمة اللبنانية نجوى كرم مختلف أنواع المكياج، الخفيف او الثقيل، فهي تتميز بملامح ناعمة وجذابة تناسبها كل انماط المكياج. وغالباً كنا نشاهدها بالمكياج الدخاني لعينيها مع الألوان الترابية او الداكنة مثل الرمادي او الأسود، والأهم ألوان احمر الشفاه النيود التي تطبع رسمة شفاهها.

أبرز التغييرات في مكياج نجوى كرم في العامين الأخيرين
نجوى كرم بالمكياج البنفسجي
أبرز التغييرات في مكياج نجوى كرم في العامين الأخيرين
نجوى كرم بالمكياج البنفسجي

في العامين الأخيرين والى اليوم، لاحظنا تغييراً لافتاً في مكياجها، فباتت تتجه نحو ألوان أكثر بهجة وإشراقا مثل المكياج الملون المونوكروم، بألوان مختلفة، مثل البنفسجي، الأزرق، المشمشي، وهي ألوان تجعل ملامحها أكثر شبابية.

الى جانب تطبيقها للمكياج بالألوان الترابية الذي طبع مسيرتها الفنية، من تدرجات الظلال البنية الى البرونزية وصولا الى الذهبية مع حفاظها على اللمسة الدخانية الأبرز في مكياج عينيها.

نجوى كرم بالمكياج البنفسجي
نجوى كرم بالمكياج الملون

وترافقت هذه التغييرات، مع حفاظ نجوى كرم على ملامحها الشبابية، ببشرتها المشدودة ووجهها المنحوت والمصقول والتي لم تخفي في أحاديثها السابقة عن زيارتها لأطباء التجميل لإجراء بعض "الرتوش" والتقنيات التجميلية من الحقن للحفاظ على شباب بشرتها ونضارة الجلد.

نجوى كرم تثير اعجاب جمهورها بحفاظها على ملامحها الشبابية
نجوى كرم تثير اعجاب جمهورها بحفاظها على ملامحها الشبابية

نجوى كرم بالمكياج البنفسجي

هذه كانت مجموعة من أبرز التغييرات الجمالية التي رافقت النجمة اللبنانية المتألقة نجوى كرم في العامين الأخيرين، رصدناها لكم بمناسبة عيد ميلادها لتستلهموا منها أسرارها وتستوحوا منها أساليبها من المكياج الى الشعر.

مصدر الصور من حساب انستغرام نجوى كرم.