طريقة عمل تسريحات الشعر الويفي مستوحى من جيجي حديد

بعيداً عن تسريحات الشعر الطبيعية والمنسدلة التي تبرز بشكل لافت في إطلالات الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid، لا بد من متابعة طريقة عمل تسريحات الشعر الويفي المميزة التي تبرز في إطلالاتها سواء مع الخصل المالسة من الأعلى أو المجعدة.

تعلّمي هذا الموسم طريقة عمل تسريحات الشعر الويفي مستوحى من جيجي حديد، من خلال الاطلاع على أجمل الصور التي جعلت إطلالاتها ملفتة للنظر.

تسريحات الشعر الويفي الطويلة

تسريحات الشعر الويفي الطويلة مستوحى من جيجي حديد

من أجمل اختيارات جيجي حديد Gigi Hadid تألقها بتسريحات الشعر الويفي الطويلة التي تتعدى حدود الأكتاف ليمنحها إطلالة استثنائية، مع الخصل الملفوفة من الأسفل بشكل مميز. وغالباً ما تختار جيجي حديد Gigi Hadid هذه التسريحة مع الغرة الجانبية أو الفرق الوسطي الذي ينسدل بشكل بارز مع الخصل الطويلة. فبدت في غاية الأنوثة والجمال بتسريحات الشعر الويفي الطويلة.

تسريحات الشعر الويفي المجعدة

تسريحات الشعر الويفي والمجعد مستوحى من جيجي حديد

كما لا تتخلى جيجي حديد Gigi Hadid عن تسريحات الشعر الويفي التي تتألق بها مع الخصل الملفولة على كامل الشعر بشكل مجعّد والفرق الوسطي والخصل التي تنسحب مع الشعر بشكل بارز. كما يمكن تطبيق تسريحات الشعر الويفي مستوحى من جيجي حديد مع الموديلات التي تصل الى حدود الأكتاف، بالإضافة الى الغرة الجانبية العالية والمجعّدة أيضاً لجعل إطلالتها مشرقة للسهرات.

كوني مميزة وعصرية في اختيار تسريحات الشعر الويفي مستوحى من جيجي حديد، لتضفي لمسات أنثوية على إطلالاتها.