نادين نجيم

في عيد ميلادها ..كيف قلبت نادين نجيم معايير الجمال وواكبت أحدث تقنيات التجميل؟

إحسان علّوه
7 فبراير 2024

في عيد ميلادها الأربعين، نجحت النجمة اللبنانية نادين نجيم في قلب معايير الجمال السائدة والمعتادة، لتتحول الى نموذج ملهم للنساء في التغييرات الجمالية الإيجابية التي خضعت لها، سواء من ناحية تغيير أسلوب مكياجها او مواكبتها لأحدث تقنيات التجميل التي شجعت النساء عليها في لقاءاتها الاعلامية انطلاقاً من اهتمام المرأة بجمالها وشبابها وإطلالتها بشكل إيجابي، وباتت ملامح نادين نجيم مطلوبة على الصعيد التجميلي من قبل النساء اللواتي يرغبن مثلاً في الحصول على شفاه ممتلئة على مثيل نجمتهم او الحصول على ملامح منحوتة، حيث يتخذن نادين مثالاً للخضوع لهذه العمليات التي تضفي المزيد من الأبعاد الجمالية والإضافة الإيجابية على وجوههن، فتابعي معنا التفاصيل.

نادين نجيم تقلّب المعايير وتشجع على مواكبة التجميل بطريقة إيجابية

نادين نجيم تعد اليوم واحدة من أيقونات الجمال في العالم العربي، فمنذ حيازتها على لقب ملكة جمال لبنان للعام 2004 سرقت الأنظار بجمالها وجاذبية ملامحها، وحرصت نادين في السنوات الفائتة على الاهتمام بأبعاد جمالها بما يواكب أحدث تقنيات التجميل بشكل إيجابي، فشجعت النساء على الاهتمام بجمالهن و"تزبيط شكلهن" وتطويع التطور في عالم التجميل لخدمة جمالهن من ناحية التقنيات الحديثة مثل الفيلر.

نادين نجيم
نادين نجيم

وقالت نادين نجيم في ندوة صحافية سابقة رداً على أسرار جمالها ونضارة بشرتها، بأن الماء والرياضة وحدهما لا يكفيان للاهتمام بجمالها، مؤكدة بأنها تلجأ بالفعل الى تقنيات التجميل من حقن الفيلر والبوتوكوس، ودعت في حديثها الموثق جميع النساء الى الاهتمام بجمالهن ومواكبة ايضا تقنيات التجميل.

ولفتت ايضا الى أنها تستعين بالعديد من احدث تقنيات التجميل على غرار "الألترا سونيك" حيث تعتمد هذه التقنية على على تقشير البشرة بالموجات فوق الصوتية للمساعدة في إزالة أي مواد وزيوت متراكمة في المسام، والتخلص من خلايا الجلد الميتة لمنح الجلد المظهر الناعم والنضر.

عمليات تجميل نادين نجيم تستهوي النساء

اذاّ، استطاعت النجمة نادين نجيم التمرد على مفاهيم الجمال السائدة من خلال كسر مخاوف اللجوء لتقنيات التجميل الحديثة، معتبرة بأن التطور التجميلي جاء ليخدم المرأة ويجعلها تهتم أكثر بجمالها وشبابها وإضافة الأبعاد الجمالية الإيجابية على ملامحها اضافة الى مواكبة مقاييس الجمال الحالية في عصرنا.

نادين نجيم
نادين نجيم

من أولى الخطوات التي اتبعتها نادين نسيب نجيم بهذا الإطار، الحصول على شفاه اكثر حجماً وبروزاً من خلال حقن الفيلر في الشفاه، ما يمنح الملامح جاذبية وأنوثة أكثر، ويجعل تقاسيم الوجه ايضا أكثر تناسقاً خاصة مع صيحة موضة الشفاه الممتلئة التي تروج منذ سنوات. هذه الخطوة شجعت العديد من النساء على تكبير شفاههن على مثيل نادين نجيم التي باتت نموذجاً ايجابيا وناجحاً على هذا الصعيد.

ترتكز تقنية فيلر الشفاه التي يشار إليها أيضًا باسم تكبير الشفاه، على منح الشفاه مظهراً أكثر امتلاءً بدون جراحة. والغرض الأساسي من عملية تكبير الشفاه هو تحسين مظهر شفتيك من خلال إضافة حجم كبير إليها، وتستغرق العملية حوالي ساعة حتى تكتمل ويتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي. وفي هذا الإجراء غير الجراحي، يتم حقن الحشوات في الشفاه، حيث تدعم حشوات حمض الهيالورونيك وتتسبب في تعزيز أنسجة الشفاه وبالتالي تكبيرها.

نادين نجيم
نادين نجيم

نادين نجيم

كذلك، كانت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم السباقة في مواكبتها لتقنية تكساس لتحديد خط ومظهر الفكين بشكل متناسق وبارز، وهي التقنية التي باتت بعدها معظم النجمات تخضع لها في السنوات الأخيرة حيث نرى ذلك بوضوح على ملامحهن.

وبالتالي، فإن بطلة مسلسل "عشرين عشرين" كانت من اوائل النجمات اللواتي خضعن لهذه التقنية التي ترتكز على  تعريض جوانب الفكين وإبراز الذقن على شكل مثلث بغية إحداث توازن في تقاسيم الوجه، ويتم استخدام حقن الفيلر بهذه التقنية، وتعتبر من التقنيات التي تحتاج الى التجديد كل فترة (بين ستة أشهر وسنة ونصف).

نادين نجيم
نادين نجيم

واكبت ايضا نادين نجيم تقنية كونتور الوجه والتي يسميها الأطباء باللغة التجميلية إعادة تشكيل الوجه، تتضمن تقنيات متعددة وفقاً لحاجة المريضة والشكل الذي ترغب في الحصول عليه ليبدو وجهها أكثر اتزاناً في تقاسيم الوجه وأكثر شباباً، بينها شد الجفون ورفع الحواجب والعيون.

نادين نجيم واطلالات جمالية متجددة
نادين نجيم

نادين نجيم واطلالات جمالية متجددة

مواكبة نادين نجيم لأحدث تقنيات التجميل، رافقها ايضا تطوير اسلوبها الجمالي نحو الافضل ومواكبة صيحات الموضة العصرية في المكياج على مر السنوات، فنرى مثلاً صورها الماضية برسمة الحواجب الرفيعة التي تخلت عنها لصالح ثم الحواجب العريضة والكثيفة والتي أطّرت عينيها بشكل أجمل عن السابق.

نادين نجيم واطلالات جمالية متجددة
نادين نجيم واطلالات جمالية متجددة

وبالنسبة الى مكياجها الذي كانت تعتمد له المكياج الناعم بألوان ترابية، فما تزال تحافظ على هويته لكن بألوان أكثر كثافة وبرسمات متقنة تبرز تقاسيم وجهها بأسلوب اجمل بما يليق لون بشرتها البرونزية وشعرها الداكن الاسود، مثل رسمات المكياج الغرافيكي.

نادين نجيم واطلالات جمالية متجددة
نادين نجيم واطلالات جمالية متجددة

كذلك تلجأ أحيانا الى العدسات اللاصقة الملونة بعدما كانت تتمسك بلون عينيها الطبيعي، الأمر الذي اضفى لمسة جديدة على اطلالتها المعتادة.

ومع هذه الخطوات الجمالية، باتت نادين نجيم نموذجاً ناجحاً في عالم التجميل حيث ترغب العديد من النساء بالحصول على ملامح منحوتة ومصقولة شبيهة بنجمتهم من ناحية الشفاه او الفكين.

مصدر الصور من حساب انستغرام نادين نجيم.