اطلالة شاكيرا بالمكياج البرونزي

إطلالات شاكيرا الجمالية غيّرت قواعد المكياج الناعم.. إليك أسرار خطواتها البسيطة

نانسي شربل
2 فبراير 2024

إطلالات النجمة شاكيرا Shakira الجمالية غيّرت قواعد المكياج الناعم من خلال مواكبتها أجمل وأجدد الصيحات المنتظرة والتي ستجعل اختياراتك مختلفة ومحط أنظار الجميع. فهذه الجميلة والبسيطة باختياراتها، باتت ملفتة بإطلالاتها مع التوجه نحو الصيحات الجمالية الأكثر نعومة لتناسب أغلب الأذواق والاطلالات.

نتوقّف عند أجمل الصيحات وأكثرها تأثيراً في اطلالات النجمة شاكيرا Shakira الجمالية الأخيرة، تزامناً مع مناسبة عيد ميلادها الـ 47.

اطلالة شاكيرا برسمات المكياج البرونزي

1 رئيسية اطلالة شاكيرا بالمكياج البرونزي
اطلالة شاكيرا بالمكياج البرونزي

خطفت الجميلة شاكيرا الأنظار بجمالها مع تطبيقها رسمات المكياج البرونزي القوي الذي جعل عينيها أكثر جاذبية وذلك من خلال اختيار المكياج المناسب لبشرتها وللون عينيها. فاتجهت لتطبيق الظلال البنية التي تعكس ثقتها بجمالها وتمنحها مظهراً مشرقاً وقوياً.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه من اطلالاتها لتعزيز جمالك وملامحك. فقومي بسحب اللون البني الفاتح على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون البرونزي اللماع لضمان مكياج مشرق وعصري.

اطلالة شاكيرا بالمكياج البرونزي مع الشعر الطويل
اطلالة شاكيرا بالمكياج البرونزي مع الشعر الطويل

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي على الجهة الداخلية للجفون العليا. كما حافظي على البشرة الحنطية منها، والاهم سحب شعيرات الحواجب البنية الداكنة الى الاعلى بطريقة طبيعية. وأكملي جمال مكياجك من خلال سحب البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

اطلالة Shakira بخطوط الكحل الاسود الرفيع

اطلالة Shakira بمكياج برونزي وتسريحات كيرلي
اطلالة Shakira بمكياج برونزي وتسريحات كيرلي

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Shakira برسمات المكياج البرونزي الذي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق.

طبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون الزهري القوي واللماع الذي يليق بصاحبات البشرة السمراء.

اطلالة Shakira برسمات المكياج البني المات

اطلالة Shakira بخطوط الآيلاينر السوداء
اطلالة Shakira بخطوط الآيلاينر السوداء

من أجمل صيحات المكياج البارز في هذا الحفل، اطلالة شاكيرا Shakira برسمات المكياج البني المات القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين، ولا تترددي بسحب خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مجنحة وممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

اطلالة Shakira بخطوط الآيلاينر السوداء والمدموجة مع الظلال البنية
اطلالة Shakira بخطوط الآيلاينر السوداء والمدموجة مع الظلال البنية

هذه الظلال تبدو أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر الوردي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه الزهري اللماع بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

اطلالة شاكيرا بصبغات الشعر الأشقر المتموج

اطلالة شاكيرا بصبغات الشعر الأشقر المتموج
اطلالة شاكيرا بصبغات الشعر الأشقر المتموج

كما برزت اطلالات شاكيرا Shakira بتخلّيها عن صبغات الشعر الداكنة وتألقها بأجمل صبغات الشعر الاشقر الفاتح والمدموج مع الخصل البنية التي اختارتها بطريقة ملفتة. واللافت حفاظها على الخصل الطويلة والمتموجة بأسلوب حيوي وشبابي جعل اطلالتها متجددة في عالم الجمال.

تسريحات شعر طويلة وكيرلي بطريقة جانبية

تسريحات شعر طويلة وكيرلي بطريقة جانبية من وحي شاكيرا
تسريحات شعر طويلة وكيرلي بطريقة جانبية من وحي شاكيرا

كما برزت اطلالتها بتسريحات شعر طويلة وكيرلي بطريقة مسحوبة على الجوانب لتكون من اختيارك في الخريف. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة مع اجمل صيحات الخصل الجانبية المتدرجة على الجوانب الطويلة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة، وذلك من خلال سحب الخصل بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات الفاتحة والمسحوبة على فروة الرأس. كل ما عليك فعله هو استخدام المشط العريض، وقومي بتجعيد خصلك الرفيعة لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.