حضور جمالي لافت للنجمات في اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور الباريسي

حضور جمالي لافت للنجمات في اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور الباريسي.. وجينيفر لوبيز سيدة الجاذبية

نانسي شربل
22 يناير 2024

إنه اليوم الأول من عروض الموضة الخاصة بأسبوع الهوت كوتور الباريسي لموسم ربيع وصيف 2024 وها هي إطلالات النجمات العالميات والعربيات تفاجىء متابعي الموضة خصوصاً مع أجدد اختياراتهن الجمالية التي لفتت الأنظار بشكل متجدد. بين جاذبية مكياج النجمة جينيفر لوبيز وجرأة تسريحات شعر زندايا وبساطة الجميلة رزان جمال، استطاعت هذه النجمات أن تترك بصمة جمالية في عالم عروض الهوت كوتور بكل ما تحمله من رسمات مكياج وتسريحات شعر استثنائية.

واكبي من خلال الصور الاطلالات الساحرة للنجمات العالميات والعرب في اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور الباريسي. تعلّمي العديد من الطرق لتطبيق رسمات المكياج بأسلوب مميز ومتقن.

إطلالة جينيفر لوبيز بالمكياج البرونزي والتسريحة المبللة

جينيفر لوبيز
إطلالة جينيفر لوبيز بالمكياج البرونزي القوي في عرض Schiaparelli- الصورة من حسابها على انستغرام

فاجأت النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بحضورها عرض أزياء Schiaparelli الباريسي مع اختيارها رسمات المكياج البرونزي القوي الذي جعل عينيها أكثر جاذبية وذلك من خلال اختيار المكياج المناسب لبشرتها وللون العينين. فاتجهت الى تطبيق الظلال البرونزية التي تعكس ثقتها بجمالها وتمنح بشرتها إطلالة متجددة.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه من اطلالاتها لتعزيز جمالك وملامحك. فقومي بسحب اللون البني الفاتح على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي اللماع لضمان مكياج مشرق وعصري.

إطلالة جينيفر لوبيز بتسريحات شعر مبللة مع الخصل
إطلالة جينيفر لوبيز بأحمر الشفاه المرجاني اللماع- الصورة من حسابها على انستغرام

وأكملي جمال مكياجك من خلال سحب البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية. ولا تتخلي عن ألوان أحمر الشفاه المرجاني اللماع مع الكونتور الكريمي الداكن لتحديد حجم الشفاه.

إطلالة جينيفر لوبيز بتسريحات شعر مبللة مع الخصل
إطلالة جينيفر لوبيز بتسريحات شعر مبللة مع الخصل الجانبية- الصورة من حسابها على انستغرام

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بالخصل المبللة والمنسدلة بطريقة طبيعية ومبعثرة قليلاً على الجوانب. واللافت قصة الشعر الكاريه التي رافقت اختياراتها مع الخصل المستقيمة التي لا تخف الاذنين.

إطلالة زندايا بالغرة الامامية المتدرجة بأسلوب كليوباترا

إطلالة زندايا بالغرة الامامية المتدرجة بأسلوب كليوباترا
إطلالة زندايا برسمات المكياج البني المات في عرض Schiaparelli- الصورة من صفحة zendaya.worldd على انستغرام

كما أتت إطلالة النجمة زندايا Zendaya بمكياج في غاية الجاذبية مع تطبيقها رسمات المكياج البني المات والبارز على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي. قومي بتمرير اللون البني الداكن على الجهة الخارجية للعينين، مع سحب اللون المات على الجفون السفلى، وتمرير خطوط الآيلاينر السوداء المترابطة على نصف الجفون العليا للعينين.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من المناسبات وباتت ملهمة للعديد من النساء. فكوني على خطى Zendaya متألقة وطبّقي بأسلوبها هذه الظلال مع الحفاظ على البشرة النقية مع البلاشر البرونزي الفاتح على جوانب البشرة. كما حافظي بأسلوبها على أحمر الشفاه البني المات مع الكونتور الكريمي الداكن لاستكمال جمالك.

إطلالة زندايا بالغرة الامامية المتدرجة بأسلوب كليوباترا
إطلالة زندايا بالغرة الامامية المتدرجة بأسلوب كليوباترا

أما تسريحات شعر النجمة Zendaya فأتت استثنائية وخارجة عن المألوف مع الخصل المالسة المنسدلة على الظهر. واللافت في هذه الاطلالة الغرة الامامية المتدرجة على نصف الجبين بأسلوب كليوباترا، مع اسدال الخصل الجانبية بطريقة متجددة في عالم الجمال.

إطلالة بلقيس فتحي برسمات المكياج السموكي

إطلالة بلقيس فتحي برسمات المكياج السموكي
إطلالة بلقيس فتحي برسمات المكياج السموكي في عرض Schiaparelli- الصورة من حسابها على انستغرام

والمفاجأة في عرض Schiaparelli إطلالة النجمة العربية بلقيس فتحي برسمات المكياج السموكي وطبّقيه مع الظلال المشرقة على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما اسحبي الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة الحنطية. وبموازاة الجفون العليا، ضعي الخطوط البنية من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الداخل، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

والابرز في هذه الاطلالة، الوان البلاشر الوردي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

ولم تتخلى النجمة بلقيس فتحي عن أكسسوارات شعر الباند الأسود العريض الذي وضعته على الجهة الامامية للجبين، مع الحفاظ على الشعر المنفوش بطريقة مالسة وعالية لتعود بنا الى عصر الثمانينيات بأسلوب جمالي ملفت ومتجدد بالنسبة للنجمة بلقيس.

إطلالة Hunter Schafer بمكياج بنفسجي مات وفاتح

إطلالة Hunter Schafer بمكياج بنفسجي مات وفاتح
إطلالة Hunter Schafer بمكياج بنفسجي مات وفاتح- الصورة من حساب DBEATMX على انستغرام

ولم تتخلى الجميلة Hunter Schafer عن رسمات المكياج البنفسجي المات مع الظلال الناعمة المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، إضافة الى تمرير عن الوان احمر الشفاه الوردي مع الكونتور الكريمي الفاتح. قومي بأسلوبها بتكثيف اللون الفاتح مع التموجات المات من الجهة النصفية للعينين، ومرّري الخطوط البيضاء على الجهة الداخلية للعينين للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ولجعل شفاهك تدوم لفترة أطول، قومي بتكثيف الجهة العليا للشفاه بأحمر الشفاه الداكن لابراز الرسمة المطلوبة على حدود الجهة الخارجية بطريقة ملفتة.

وببساطة الرفعة العالية، لم تتخلى Hunter Schafer عن تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة بالكامل الى الخلف، مع الكعكة المترابطة والبارزة بكثير من الانوثة والجاذبية لابراز ملامحها المشرقة والطبيعية.

إطلالة ريهانا برسمات المكياج الفضي البراق

إطلالة ريهانا برسمات المكياج الفضي البراق
إطلالة ريهانا برسمات المكياج الفضي في عرض ديور- الصورة من حساب germainlovesriri على انستغرام

وها هي النجمة ريهانا Rihanna تعود لحضور عرض ديور Dior الباريسي بإطلالة جمالية استثنائية. فتألقت بصيحة الظلال الفضية البراقة التي برزت جمال عينيها وبشرتها بكثير من الجرأة والتميّز. فارتكز هذا المكياج على الظلال البرونزية القوية المسحوبة على الجفون السفلى للعينين، وكان لافتاً تمرير الظلال الفضية على الجهة الداخلية للعينين بخطوط هندسية ونصف دائرية، لضمان نظرة براقة. فهذا المكياج كان ملفتاً ومنحها اطلالة جذابة وعصرية.

فإذا أردت تطبيق على طريقتها هذا المكياج البراق، قومي بتمرير مع الظلال البراقة على عينيك، طبقات الماسكارا الكثيفة والسوداء بشعيرات طويلة ومسحوبة الى الأعلى. أما ألوان أحمر الشفاه الأومبريه اللماعة مع التموجات البنية الجريئة فتبرز على الجهة الخارجية للشفاه، مع تحديد الكونتور الكريمي بالخطوط الداكنة على الجهة الخارجية لتبدو إطلالتك ساحرة ومتكاملة على طريقتها.

إطلالة الجميلة رزان برسمات المكياج المشمشي

إطلالة الجميلة رزان برسمات المكياج المشمشي
إطلالة الجميلة رزان برسمات المكياج المشمشي خلال حضورها عرض ديور- الصورة من حسابها على انستغرام

بدورها سحرتنا اطلالة الجميلة رزان جمال خلال حضورها عرض أزياء ديور برسمات المكياج المشمشي الفاتح والمسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا بتموجات مناسبة لصاحبات العينين الملونة.

فطبقي بأسلوبها هذه الظلال مع سحب خطوط الكحل السوداء الكريمية على الجهة الخارجية للعينين بطريقة ناعمة لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين، مرّري الظلال الفضية الرفيعة للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة. هذا المكياج يناسب المرأة العصرية ويمكنك تطبيقها بطريقة ساحرة مع تكثيف طبقات الماسكارا وسحب الوان احمر الشفاه المشمشي البارز على كامل سطحها بتموجات لماعة.

من ناحية تسريحات الشعر، حافظت على تسريحات الشعر المنسدلة بخصل ويفي عريضة مع الفرق الوسطي بأسلوب ناعم ويليق بجمالها الطبيعي.

إطلالة النجمة أمينة خليل بالمكياج البني الفاتح

إطلالة النجمة أمينة خليل بالمكياج البني الفاتح
إطلالة النجمة أمينة خليل بالمكياج البني الفاتح في عرض جورج حبيقة Georges Hobeika

ولا يمكن إلا أن نثني على إطلالة النجمة أمينة خليل خلال حضورها عرض جورج حبيقة Georges Hobeika برسمات المكياج البني الفاتح والمدموج مع الظلال البيج المات على الجهة الخارجية للعينين. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال البنية المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البيج الملفتة على أسفل الحواجب، قبل اضاءة الجهة الداخلية باللون الذهبي المشرق بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً. بعدها قومي بتمرير ألوان أحمر الشفاه الزهرية المات لجعل إطلالتها مشرقة.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.