مكياج نيود وتسريحة شعر راقية أحدث صيحات الجمال تلهمك بها مارغوت روبي

مكياج نيود وتسريحة شعر راقية أحدث صيحات الجمال تلهمك بها مارغوت روبي

إحسان علّوه
15 يناير 2024

إطلالة جمالية حالمة ورومانسية أتحفتنا بها النجمة العالمية مارغوت روبي Margot Robbie في الساعات الماضية في حفل توزيع جوائز اختيارات النقاد، فظهرت بفستان باللون الأحمر مزينا بالورود النافرة الرومانسية، ونسقت معه رسمة مكياج ناعم مع الألوان النيود الخفيفة التي تعد من أهم صيحات الجمال التي تعود معنا في العام الجديد 2024، اما اللافت كذلك فهو إكمالها طلتها بتسريحة شعر بستايل كلاسيكي ملوكي، لتبدو مارغوت روبي بهذه الإطلالة فعلاً كالأميرات الرومانسيات، فتعلمي منها خطوات اطلالتها الجمالية في مناسباتك المقبلة خاصة الرومانسية منها.

تفاصيل مكياج مارغوت روبي في حفل 2024 Critics Choice Awards

بجمال خاطف ومكياج ناعم أبهرتنا النجمة الشقراء مارغوت روبي Margot Robbie في حفل 2024 Critics Choice Awards حيث بدت وكأنها بالفعل لا تضع مساحيق تجميل على وجهها. وبالتالي، ظهرت بجمال طبيعي ومشرق مع اتجاهها مجدداً الى صيحة المكياج الناعم النيود التي تعود معنا بقوة ضمن موضة عالم الجمال في العام الجديد. وارتكز مكياجها على التدرجات الطبيعية من الظلال الى العيون أحمر الخدود والشفاه، فإليك خطوات هذا المكياج والذي طبقته لها خبيرة التجميل pati Dubroff واستخدمت لها مستحضرات من ماركة "شانيل".

 مارغوت روبي Margot Robbie
مارغوت روبي Margot Robbie

بعد الروتين اليومي للبشرة من التنظيف والترطيب، ابدئي بتوزيع طبقة خفيفة من البرايمر الذي يخفي جميع شواب الجلد ويصغر المسامات. ننصحك من وحي تجربتنا بمستحضر برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani  .

ولا بد من الكونسيلر حول العين اذا كنت تعانين من الهالات الداكنة. اختاري كريم أساس افتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، وحددي معالم الوجه بالكونتور بطريقة ناعمة. اخترنا لك كريم اساس شانيلCHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION فوزعيه على كامل سطح البشرة والرقبة، وذلك من خلال تمرير طبقة واحدة وممدودة على كامل البشرة والرقبة لضمان توازن الافرازات المزعجة وللحفاظ على نضارة البشرة بعيداً عن الجفاف في الشتاء.

CHANEL
CHANEL

عززي من اللمسة المتوردة للوجه بطريقة ناعمة من خلال تطبيق البلاشر النيود على الخدين، جربي CHANEL Les Beiges Water Fresh Blush، وأكملي اشراقة ملامحك من خلال ملمع الوجه "إيكلا دو بيوتي إيفيت لوميير جل فيس غلوس" Éclat De Beauté Effet Lumière Gel Face Gloss من "غوتشي بيوتي" Gucci Beauty.، وحاولي دمج البلاشر قليلا مع الهايلايتر لجعل بشرتك ساطعة.

MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS من YSL Beauty
MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS من YSL Beauty 

بالنسبة الى مكياج العيون، اتجهت نجمة فيلم "باربي" مارغوت روبي الى الألوان الطبيعية. اختاري لون كحل نيود داخل الجفون الذي يساعد على توسيع نظرة العين، بعدها وزعي الظل باللون الحيادي القريب من بشرتك على مساحة تحت الحاجب كلون أساسي ثم ظللي الجفون العلوية بلون بني فاتح. يمكنك اضافة القليل من الظل الذهبي لمنح الجفن التوهج. كثفي الرموش بالماسكارا الداكنة. ننصحك بتطبيق ماسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS الجديدة من YSL Beauty للحصول على إطلالة رموش مرفوعة وكثيفة.

 مارغوت روبي Margot Robbie
مارغوت روبي Margot Robbie

المكياج النيود يكتمل مع مظهر الشفاه الطبيعي والمتورد في نفس الوقت. لكن، لا بد لك قبيل تطبيق الروج من تحضير الشفاه قبل فترة مثل التقشير والترطيب لتصبح شفتاك جاهزتين لاستقبال الروج بكل سلاسة ونعومة. في هذه الإطلالة، اختارت مارغوت روبي الروج النيود المائل الى لون شفاهها، فجربنا لك قلم _CHANEL Rouge Coco Flash N° 54 Boy.

CHANEL
CHANEL

يناسب هذا اللوك من المكياج الفستان الأحمر وايضا كل الألوان في مناسبات سهرات الشتاء، ويعد المكياج النيود الطبيعي من الاتجاهات الجمالية التي لم تبطل موضتها مع مرور السنوات. لكن، من أهم شروط تطبيقه ان تتمتعي ببشرة نقية ونضرة لذا لا بد لك دائما من روتين العناية اليومي بالبشرة.

تسريحة شعر مارغوت روبي في حفل 2024 Critics Choice Awards

الشعر الملموم الى الخلف مع الخصل الذهبية الهايلايت أول ما يلفتنا في اطلالة مارغوت روبي بهذا الحفل العالمي الضخم. اعتمدت على جمع الشعر للخلف بطريقة عصرية ومثنية كما سترون من خلال الصورة المرفقة، وقسمت شعرها من الوسط في الأمام وتركت الغرة الجانبية منسدلة على جانبي الجبين بطريقة أنيقة وراقية.

تسريحة شعر مارغوت روبي في حفل 2024 Critics Choice Awards
تسريحة شعر مارغوت روبي في حفل 2024 Critics Choice Awards

تناسب هذه التسريحة الراقية المرأة في مرحلة الثلاثين وما فوق وتمنحها اطلالة ملوكية جذابة في المناسبات، فإستلهمي هذا اللوك من نجمة فيلم "باربي" لإطلالة لا مثيل لها.

تسريحة شعر مارغوت روبي في حفل 2024 Critics Choice Awards
تسريحة شعر مارغوت روبي في حفل 2024 Critics Choice Awards

مصدر الصور من انستغرام مارغوت روبي، وخبيرة التجميل pati dubroff ومصففة الشعر Bryce Scarlett .