خفايا تحضيرات المكياج والشعر للنجمات في كواليس حفل غولدن غلوب 2024

لمسات جمالية متألقة للنجمات في كواليس حفل غولدن غلوب 2024 ..بالصور

إحسان علّوه
8 يناير 2024

خلف الجمال الساطع في إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب 2024، هناك الكثير من التحضيرات والكواليس الجمالية التي يطبقها لهن خبراء التجميل من مصففي الشعر الى خبراء المكياج، لتبدو إطلالة النجمات على أكملها اثناء العرض المباشر والتمايل على السجادة الحمراء للحفل، فدعونا نلقي نظرة سريعة على هذه الكواليس الجمالية.

إطلالة النجمة Rosamund Pike

الممثلة البريطانية روزاماند بايك Rosamund Pike بدت بغاية التألق خلال كواليس إطلالتها الجمالية في حفل غولدن غلوب 2024، واهتمت بمكياجها خبيرة التجميل Mélanie Inglessis، التي اعتمدت لها مستحضرات من مجموعة imageskincare Vital C Collection واختارت لها مكياج بغاية النعومة والرقة. ارتكز مكياجها على البشرة النضرة مع الخدود الوردية وأحمر الشفاه الطبيعي واستخدمت لها هذه المستحضرات من imageskincare Vital C Collection:

النجمة Rosamund Pike
النجمة Rosamund Pike
  • The Hydrating Repair Cream.
  • The Hydating Facial Mist
  • The Hydraying Eye Recovery
  • The Ormedic balancing Lip Enhancement complex

 

النجمة Rosamund Pike
النجمة Rosamund Pike

النجمة Rosamund Pike

 

بالنسبة الى تسريحة شعرها، اتجهت الى تسريحة كلاسيكية أنيقة بالشعر الملموم الى الخلف بأسلوب الكعكة مع موضة القبعة الملكية بتفاصيل الشبك على الوجه بأسلوب ملفت وراقي.

النجمة Rosamund Pike
النجمة Rosamund Pike

إطلالة جينفير لوبيز

أبهرتنا كعادتها النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في إطلالتها الجمالية في حفل غولدن غلوب، واتجهت الى المكياج المفضل لها بالألوان البرونزية مع الغليتر الذي يعد من الإتجاهات الجمالية الرائجة بقوة للعام 2024. وركزت على سحب العين بشكل لوزي مع اضاءة مدمع العين بالهايلايتر لمنحها المزيد من الإتساع والبريق الجذاب. كذلك بدا لافتاً لمسة البلاشر الواضح على خديها الذي نحت تفاصيل وجهها بالكثير من الجاذبية، وأنهت طلتها بأحمر الشفاه الوردي.

إطلالة جينفير لوبيز
إطلالة جينفير لوبيز

بالنسبة الى شعرها، اختارت تسريحات شعر ويفي بتموجات عريضة بستايل الريترو والذي عزز من جمالها الراقي وسلط الضوء على جمال شعرها الكثيف ولونه بتدرجات البني والعسلي.

إطلالة Margot Robbie

نجمة فيلم باربي، مارغوت روبي، تألقت بجمال ناعم وساحر مع مكياج بأنامل Pati Dubroff والتي استخدمت لها مستحضرات مكياج من شانيل. ركزت فيه على الألوان النيود والوردية المتناسبة مع بشرتها الفاتحة. واتجهت الى تسريحة شعرها المفضل باللون الأشقر، مع نمط الويفي بالتموجات العريضة والمسحوبة الى الخلف بطريقة راقية.

إطلالة Margot Robbie
إطلالة Margot Robbie

إطلالة سيلينا غوميز

النجمة الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez بدت بإطلالة جمالية خاطفة مع المكياج المدموج بين التدرجات البرغندي والبرونزي المتناغمة مع لونها فستانها الأحمر، وتصفيفة شعرها المرفوع بإطلالة أنيقة بامتياز بأنامل خبيرة الشعر marissa.marino .

إطلالة سيلينا غوميز
إطلالة سيلينا غوميز
إطلالة سيلينا غوميز
إطلالة سيلينا غوميز

إطلالة سيلينا غوميز

ركزت سيلينا على مظهر العين المسحوب على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الخطوط السوداء الملفتة والمجنحة على الجهة الخارجية للعينين. وأكملت طلتها بأحمر الشفاه المات النيود مع الكونتور الكريمي البارز الذي عزز من حجم شفتيها. طبقت لها المكياج Melissa Murdick.

إطلالة Florence Pugh

النجمة Florence Pugh لم تقتصر جرأتها على فستانها الأحمر فقط على السجادة الحمراء في حفل غولدن غلوب، انما ايضا اختارت تسريحة شعر غريبة وجريئة من خلال الشعر القصير والملموم الى الأمام بخصل متشابكة بأنامل مصفف الشعر Adir Abergel، ونسقت معه مكياج ناعم نيود بأنامل Alex Babsky الذي استخدم لها مستحضرات فالنتينو valentino والتي شملت:

Florence Pugh
Florence Pugh
  • FACE: Very Valentino Foundation MA3, Very Valentino Concealer LN4, V-Lighter “Ambra” & “Rosa,” Go-Clutch Universal Bronzer 0, Eye2Cheek 4
  • EYES: Twin Liner Black & Marrone, Color-Flip “When in Paris” Eyeshadow Palette, Magnificent Mascara, Brow Trio Brown 02
  • LIPS: Rosso Valentino 108A
Florence Pugh
Florence Pugh
Florence Pugh
Florence Pugh

إطلالة Jennifer Lawrence

أعجبتنا الإطلالة الناعمة والمشرقة للنجمة العالمية  Jennifer Lawrence  مع تطبيقها رسمة مكياج بألوان دافئة بتوقيع خبير التجميل Hung Vanngo. اعتمد لها الألوان الترابية على الجفون مع التركيز على إبراز سحبة العين والتدرجات البرونزية المناسبة للون بشرتها. بينما اختار لها مصفف الشعر Gregory Russell، تسريحة منسدلة ناعمة بالأسلوب الويفي مع حفاظها على لون شعرها الأشقر الذهبي.

Jennifer Lawrence
Jennifer Lawrence
Jennifer Lawrence
Jennifer Lawrence

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام، ومن حسابات خبراء التجميل المذكورة أسمائهم في التقرير.