النجمات يتنافسن على الإطلالات الجمالية الخاطفة في "ليلة النجمات العرب" بالرياض

النجمات يتنافسن على الإطلالات الجمالية الخاطفة في "ليلة نجمات العرب" بالرياض ..استلهمي منهن

إحسان علّوه
2 يناير 2024

منافسة جمالية ودّية خاضتها النجمات العرب خلال إحيائهن الحفل الغنائي الاستثنائي "ليلة نجمات العرب" على خشبة مسرح أبوبكر سالم بمنطقة بوليفار سيتي بالعاصمة الرياض وذلك لاستقبال العام الجديد 2024. منافسة ظهرت فيها كل من النجمة أنغام، واللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم، والمطربة الإماراتية أحلام، والسورية أصالة نصري، والمغربية أسماء لمنور، بأساليب جمالية لافتة جعل الجمهور يقارن بينهن، إلا ان المتابعين أجمعوا على أنه لكل واحدة منهن هويتها الجمالية الخاصة. نلقي نظرة سريعة على إطلالتهن الجمالية.

إطلالات النجمات في "ليلة نجمات العرب"

لقطات ودّية سيطرت على مشهد النجمات في "ليلة نجمات العرب" خاصة في الكواليس، فظهرن بصور دافئة تعكس الصداقة التي تربط بينهن والأجواء الطربية. بدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في أكثر من لقطة لها برفقة النجمات، فظهرت بالملابس النيود والمعطف البيج الى جانب مواطنتها إليسا وبدت نانسي بمكياج سموكي لامع مع التدرجات البرونزية والغليتر الذي غمر جفونها العلوية بتألق مع الهايلايتر الذهبي عند مدمع العين، وكان التركيز على نضارة بشرتها والبلاشر الترابي أحمر الشفاه النيود.

إطلالة نانسي عجرم واليسا في ليلة النجمات العرب في الرياض 2024
إطلالة نانسي عجرم واليسا في ليلة النجمات العرب في الرياض 2024

أكملت صاحبة أغنية "ما تيجي تتنبسط" طلتها بتسريحة الشعر الويفي الطويل مع التموجات الجذابة ولون الشعر البني اللامع المدموج مع الخصلات العسلية.

اما زميلتها النجمة إليسا فإتجهت كعادتها الى مكياجها المفضل الدخاني القوي بالألوان الترابية ايضا بتدرجات برونزية مع اللون الداكن على الجفون العلوية، والرموش البارزة الطويلة التي تعزز من جاذبية نظراتها واعتمدت الكحل العربي داخل الجفن لمنح العين العمق الجذاب، على عكس نانسي عجرم التي تبتعد عن الكحل الأسود داخل الجفن وتفضل اللون النيود لتوسيع العين.

إليسا نسقت مع هذا المكياج، أحمر الشفاه الوردي الخفيف، مع لون البلاشر المتورد، وكان لافتاً ظهورها بأنها كالأميرة مع أكسسوار الشعر التاج الرفيع الذي زينت فيها تسريحة شعرها الناعم المنسدل.

إطلالة أصالة نصري

نانسي ظهرت كذلك بلقطة أخرى مع النجمة السورية أصالة نصري التي اعتمدت المكياج الدافئ بالألوان الترابية، وسحبة العين بالآيلانير على الجفون، والكحل النيود داخل العين، اما اللمسة البارزة فكان أحمر الشفاه القرميدي المائل للون البرتقالي. أكملت طلتها بتسريحة الشعر المرفوع مع الضفيرة التي جاءت على شكل تاج في مقدمة رأسها.

إطلالة أصالة نصري
إطلالة أصالة نصري الى جانب نانسي عجرم

إطلالة الفنانة أحلام

النجمة الإماراتية أحلام بدت كذلك بلقطة ودية مع زميلتها اللبنانية نانسي عجرم في "ليلة نجمات العرب" في الرياض. اعتمدت أحلام المكياج القوي الداكن على عينيها مع الرموش الطويلة، والبشرة البرونزية اللامعة، وأحمر الشفاه الحيادي. وبالطبع، فإن التسريحة الأحب على قلب الفنانة أحلام تصفيفة الويفي بالتموجات العريضة.

إطلالة الفنانة أحلام
إطلالة الفنانة أحلام الى جانب زميلتها نانسي عجرم

إطلالة أسما لمنور

الفنانة المغربية أسما لمنور بدت بلقطة ودية مع زميلتها الإماراتية أحلام، واعتمدت أسما المكياج الترابي الدخاني مع أحمر الشفاه الصارخ الذي ناسب سمرة بشرتها، واتجهت الى تسريحة الشعر الملموم الى الخلف بطريقة أنيقة.

إطلالة أسما لمنور
إطلالة أسما لمنور الى جانب الفنانة أحلام

إطلالات جمالية مختلفة للنجمات في "ليلة نجمات العرب"

نود الإشارة الى أن النجمات ظهرت بأكثر من إطلالة جمالية وغيّرن أكثر من مرة ملابسهن في الحفل وفق فقرات الحفل الذي أدين فيه ديو غنائي. فظهرت مثلا نانسي عجرم بإطلالة ثانية بالمكياج النيود الناعم مع الشعر الويفي.

 نانسي عجرم
نانسي عجرم

وبدت نانسي عجرم برفقة أنغام بالمكياج الرمادي، اما أنغام فاعتمدت المكياج الرمادي.

 نانسي عجرم مع انغام
 نانسي عجرم مع انغام

وفي إطلالة ثانية للنجمة أنغام اتجهت الى المكياج البني الذي يعد من الصيحات الرائجة في عالم المكياج للعام 2024، ونسقته مع فستانها الأخضر.

 أنغام
الفنانة  أنغام
اسما لمنور
اسما لمنور
إليسا
اليسا
النجمات في ليلة النجمات العرب في الرياض
النجمات في حفل ليلة النجمات العرب في الرياض
النجمات في ليلة النجمات العرب في الرياض
النجمات في حفل ليلة النجمات العرب في الرياض

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام، ومن انستغرام روتانا، ومن فانزات النجمات.