ابرز اطلالات احلام واصالة نصري الجمالية ومقارنة بينهم بعد تصالحهما

ابرز اطلالات احلام واصالة نصري الجمالية ومقارنة بينهم بعد تصالحهما، أحلام وأصالة نصري استأثرتا على اهتمام الجمهور في الساعات الماضية بعد الإعلان عن مصالحتهما أخيراً وإنهاء خصامهما عقب مناوشات بينهما استمرت لحوالي عام، بينما أعرب جمهور النجمتين عن سعادتهما لهذه الخطوة التي تأتي قبل نهاية العام بأسابيع، فيما تبقى المنافسة بينهما قائمة سواء من الناحية الفنية او حتى الجمالية خاصة لتقاربهما في السن حيث تبلغان 51 عاماً، فما رأيكم بأن تتطلعوا معنا على مقارنة بين الإطلالات الجمالية لأحلام واصالة نصري بعد تصالحهما.

أسلوب إطلالات أحلام الجمالية

النجمة الإماراتية أحلام تتميز بإطلالاتها الجمالية الملفتة والتي تواكب فيها العصرية بلمسات تناسب سنها بكل رقي وأناقة، اما زميلتها أصالة نصري فلا تحبذ كثيراً مواكبة صيحات الموضة بكثرة إنما تتجه في كثير من الأحيان الى الإطلالات بالطابع الكلاسيكي.

النجمة أحلام تميل الى رسمات المكياج المتجددة بأساليب مختلفة على غرار سمات الايلانير التي تأتي مجنحة بشكل بارز كظهورها هذا العام في جلسات تصوير تصدرت فيها حديث الجمهور خاصة مع عمليات التجميل التي جعلتها تبدو أكثر شباباً مع البشرة المصقولة.

أحلام تتفق مع زميلتها أصالة نصري برسمات المكياج الخليجي السموكي مع ألوان الشفاه النيود في الكثير من الإطلالات لهما، بينما تختلفان كثيراً من ناحية تسريحات وقصات الشعر، فصاحبة أغنية "يلازمني خيالك" تفضل غالبا تصفيفات الشعر الويفي بالخصلات المتموجة مع الشعر الداكن، لكنها بالطبع تتجه أحياناً الى موديلات شعر ملفتة شبابية كتسريحات شعر الكاري الطويل والشعر المبلل.

أسلوب إطلالات أصالة نصري الجمالية

النجمة السورية أصالة نصري بدت في العامين الماضيين بإطلالات منافسة لزميلتها وصديقتها الفنانة الإماراتية أحلام حيث اتجهت صاحبة أغنية "سامحتك كتير" الى أساليب عصرية متمردة على إطلالاتها السابقة التي كانت تكررها لكنها لم تتخلى في الوقت عينه عن بصمتها بالإطلالات الكلاسيكية.

أصالة نصري تبدو أكثر تجدداً من زميلتها أحلام من ناحية تسريحات وقصات شعرها، فهي تحبذ كل فترة قص شعرها وتغيير ألوانه وتسريحاته كتسريحة الشعر الكاري القصير وموديلات الشعر المرفوع واعتمادها لصبغات شعر جريئة كاللون الأرجواني البني، والأشقر الأومبري، بينما تحافظ أحلام على لون شعرها الداكن الأسود.

أصالة نصري تعتمد كذلك ألوان المكياج الترابية والألوان المشرقة في مكياجها كزميلتها أحلام، لكنها تختلف عنها برسمات المكياج التي تناسب ملامحها الأكثر بروزاً.

تعرضت أصالة نصري هذا العام للعديد من الإنتقادات بعد ظهورها بملامح مختلفة وصادمة بسبب فشل عمليات التجميل التي خضعت لها في الأشهر الماضية، بينما لم تقع زميلتها أحلام بهذا الخطأ.

وبعد مصالحة النجمتين أصالة نصري وأحلام، شاهدوا من خلال الصور مقارنة جمالية بينهما.. ومن برأيكم تتفوق بأسلوب مكياجها وتسريحات شعرها على الأخرى؟.