صبا مبارك في مهرجان الجونة 2023

استوحي أجمل تسريحات شعر ومكياج سهرة رأس السنة من نجمات مهرجان الجونة السينمائي

إحسان علّوه
25 ديسمبر 2023

نجمات مهرجان الجونة 2023 تألقن بمجموعة من صيحات المكياج الرائجة وتسريحات الشعر الراقية التي يمكن الاستلهام منها لسهرات نهاية العام وسهرة رأس السنة 2024. فإن كنت لم تختاري بعد إطلالتك الجمالية لهذه المناسبات السعيدة، دعينا نساعدك للتألق على طريقة النجمات من خلال استعراض أجمل إطلالاتهن الجمالية في مهرجان الجونة الذي اختتم فعالياته مؤخرا.

إطلالة صبا مبارك

النجمة الأردنية صبا مبارك لفتتنا بإطلالتها الجمالية في مهرجان الجونة 2023، مع اعتمادها لأسلوب راقي من الشعر الى المكياج، وهو نمط يمكنك التألق به في أعياد مناسبات نهاية العام. انتقي المكياج الترابي الذي لا تبطل موضته مع التدرجات بالألوان البيج والبني على الجفون العلوية، وتحديد العين بالآيلانير الأسود المجنح، ومرري داخل العين الكحل الأبيض لتوسيعها بشكل جذاب ومشرق. وبالطبع لا تستغني عن الرموش المستعارة والماسكارا في مناسبة نهاية العام. أكملي مكياجك بأسلوب صبا مبارك مع كونتور الشفاه البني وأحمر الشفاه الحيادي اللامع. يذكر ان مكياج صبا مبارك طبقته لها خبيرة التجميل المصرية مكياج ريهام خليفة.

إطلالة صبا مبارك
إطلالة صبا مبارك

بالنسبة الى تسريحة الشعر، إرفعي شعرك للأعلى بطريقة الكعكة التي تجعل ملامح وجهك مشدودة من الأمام وتمنحك سناً أصغر في العمر، واتركي خصلة متدلية على الجبين بطريقة أنثوية جذابة.

إطلالة اسما جلال

لفتتنا إطلالات أسما جلال خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2023، فأحببنا لوك مكياجها البنفسجي الغليتر الذي ارتكز على دمج اللون البنفسجي الفاتح اللافندر مع الغليتر الفضي، واعتمدته لها خبيرة المكياج ريهام خليفة.

إطلالة اسما جلال
إطلالة اسما جلال
اسما جلال
اسما جلال

اما بالنسبة لبشرتها، فإتجهت الى اللون البرونزي مع صيحة أحمر الشفاه البرونزي المخطط بكونتور بني داكن.

نسقت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المنسدل الطويل باللون الداكن الأسود، مع مقدمة الشعر المبلل من الأمام، والفرق الجانبي عند مقدمة الشعر، فبدت بغاية الجاذبية.

إطلالة نسرين طافش

النجمة نسرين طافش تعاونت مع خبير التجميل احمد شوقي الذي اعتمد لها مكياج كلاسيكي ناعم أبرز جمالها الجذاب.  ركز على الظلال الترابية ودمجها مع اللون الذهبي البراق والرموش الطويلة، وأحمر الشفاه الحيادية. يمكنك التألق بهذا المكياج ان كنت تحبذين الإطلالة الناعمة والبراقة.

إطلالة نسرين طافش

اختارت نسرين طافش كذلك تسريحة شعر كلاسيكية من خلال الشعر الويفي الطويل بالتموجات العريضة التي تعد من التسريحات التي لا تختفي موضتها مع مرور السنوات.

إطلالة نسرين طافش
إطلالة نسرين طافش

إطلالة ستيفاني عطالله

الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله أطلت في فعاليات مهرجان الجونة بمكياج بأنامل Passant Kholaif، فإختار لها الألوان الترابية القريبة من لون بشرتها مع لمسة الغليتر الذهبي اللامعة ورسم العين بالآيلانير الأسود، مع الشفاه الحيادية اللامعة، وبالطبع لمسة الكونتور البارزة.

إطلالة ستيفاني عطالله
إطلالة ستيفاني عطالله
إطلالة ستيفاني عطالله
إطلالة ستيفاني عطالله

بالنسبة الى شعرها، فاجئتنا ستيفاني بتسريحة مرحة وعصرية من خلال تطبيق الجديلة المزدوجة والمربوطة على شكل حلقة دائرية على الجانبين. هذه الإطلالة تناسب الصبايا المحبات اللوك العصري والمرح في مناسبات نهاية العام 2023.

إطلالة جميلة عوض

أغرمنا بمكياج الفنانة الشابة جميلة عوض التي طبقت المكياج الفخم السموكي بالظلال الداكنة والفضية على كامل جفونها العلوية وبشكل مجنح. هذا المكياج يناسب جدا سهرات الشتاء ويعتبر موضة لا تندثر مع السنوات حيث يمكنك الاستلهام منها لإطلالتك المقبلة.

إطلالة جميلة عوض
إطلالة جميلة عوض
إطلالة جميلة عوض
إطلالة جميلة عوض

إطلالة بسنت شوقي

لفتتنا كذلك الفنانة بسنت شوقي بإطلالتها الجمالية الكلاسيكية والراقية من المكياج الى الشعر، فطبقت صيحة المكياج البني المات مع الظلال المسحوبة والعريضة على كامل الجفن العلوي، وكونتور الشفاه البني البارز.

إطلالة بسنت شوقي
إطلالة بسنت شوقي

 

إطلالة بسنت شوقي

اما تسريحة شعرها فجاءت بلمسة الريترو في مقدمة الغرّة الرفيعة مع قصّة الشعر الكاري. اختاري هذا اللوك لإطلالة كلاسيكية متفردة في سهرات رأس السنة 2024,

إطلالة هنا شيحا

لمحبات البساطة في تسريحات الشعر لموسم احتفالات نهاية العام، ننصحكم بتطبيق جديلة الشعر الجانبية كما اطلالة النجمة هنا شيحة، والتي جاءت بأسلوب ذيل الحصان مع الشعر المصبوغ باللون الأشقر، والمكياج الغليتر القوي على العيون.

إطلالة هنا شيحا
إطلالة هنا شيحا

إطلالة ناردين فراج

خطفت الإعلامية ناردين فراج الأنظار بإطلالتها الجمالية في مهرجان الجونة السينمائي 2023، وبدت بجمال ساحر مع تسريحة شعرها الفخمة المرفوعة بأسلوب الكعكة، ونمط مكياجها البني الذي يعد من صيحات العام.

ناردين فراج
ناردين فراج

ناردين فراج

يمكنك اعتماد هذا اللوك في مناسبات سهرات نهاية العام لإطلالة مفعمة بالرقي والأنوثة.

هذه كانت أبرز خياراتنا لكم من الإطلالات الجمالية للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي لتستلهموا منها ما يعجبكم لمناسبات نهاية العام. جميع هذه الإطلالات نالت اعجابنا فأي واحدة ستختارون؟

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.