هيفاء وهبي

صور إطلالات النجمات في احتفالات نهاية العام ..أساليب جمالية ملهمة من بدت الأجمل؟

إحسان علّوه
24 ديسمبر 2023

كشفت العديد من النجمات عن صورهن المبهجة في احتفالات عيد الميلاد ومناسبات نهاية العام مع ارتدائهن اللون الأحمر خصوصاً، وظهرن بجمال لافت من المكياج الى تسريحات الشعر مع خضوعهن لجلسات تصوير محترفة لهذه المناسبة، فدعونا نلقي نظرة على أحدث اطلالاتهن الجمالية والتي يمكنكم الإستلهام منها أحدث أساليب المكياج وتسريحات الشعر في استقبال العام الجديد.

أحدث إطلالات النجمات في احتفالات نهاية العام

احتفالات النجمات جاءت مبهجة مع بداية الاحتفالات بمناسبات نهاية العام، فخضغت النجمة هيفاء وهبي لجلسة تصوير مميزة تألقت فيها بملابس سوداء مع قفازات لامعة باللون الأحمر، بينما اعتمدت مكياج ملون لافت من خلال رسمة العين بشكل مغلق بالآيلانير الأسود، والظلال الزرقاء التي طبقتها أسفل العين بشكل عصري، وأكملت طلة مكياجها بالروج الوردي مع أحمر الخدود بلون مماثل، بينما اختارت تسريحة الشعر المالس والمنسدل بفرق وسطي عند مقدمة الشعر.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

بدت هيفاء وهبي بهذه الإطلالة بغاية السحر والجمال، ويمكن الاستلهام منها هذا اللوك لمناسبة رأس السنة لتبدين مشرقة وعصرية.

المكياج البرونزي ما يزال النجم المتصدر في اتجاهات عالم الجمال للعام 2023، واعتمدته النجمة السورية ديما قندلقت مع الفستان الأحمر، وطبقته باسلوب دخاني ممزوج بين الألوان الترابية والغليتر البرونزي اللامع، مع البشرة البرونزية وأحمر الشفاه اللامع.

 ديما قندلقت
ديما قندلقت

اما الإعلامية اللبنانية كارلا حداد التي تألقت بفستان أحمر خاطف، اتجهت الى المكياج الفضي مع تحديد رسمة العين بالآيلانير الأسود، الى جانب تمرير الظل البرونزي اسفل الرموش، وختمت طلتها بالروج الوردي.

 كارلا حداد
كارلا حداد

اطلالات كارلا حداد تناسب جداً احتفالات نهاية العام حيث يمكنك التألق على طريقتها والظهور بإطلالة مشرقة وعصرية.

الفنانة المصرية نور الغندور المقيمة في الكويت، أطلت بالمكياج السموكي الداكن لعينيها مع البشرة البرونزية واحمر الشفاه الحيادي. وهو مكياج يحضر دائما في المناسبات ويمنح المرأة المظهر الغامض والجذاب.

 نور الغندور
نور الغندور
 نور الغندور
نور الغندور

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ركزت في مكياجها على لون احمر الشفاه الفاقع المستوحى من بهجة عيد الميلاد، وأخفت عينيها بالنظارات الشمسية الداكنة، مع ارتدائها لفستان أحمر داكن بتصميم أنيق.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

تسريحات شعر النجمات في احتفالات مناسبات نهاية العام

ننتظر النجمات لنستوحي منهن أجدد الأساليب في عالم الجمال، ومن خلال ظهورهن في الساعات الماضية في احتفالات مناسبات نهاية العام، يمكنك الاستلهام منهن طريقتهن في تسريحات الشعر.

اعتمدت ديما قندلفت تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة وهو ستايل راقي لا تبطل موضته مع السنوات ويناسب جدا فساتين السهرة.

 ميريام فارس
ميريام فارس
 ميريام فارس
ميريام فارس

بإطلالة عفوية من المنزل، تألقت ميريام فارس بالمكياج الأزرق القوي لعينيها المستوحى ألوانه من زينة شجرة الميلاد داخل منزلها، واتجهت الى تسريحة الشعر الويفي بالتموجات العريضة مع الفرق الجانبي للشعر والغرّة العالية.

النجمة كارول سماحة إرتأت ارتداء قبعة بيريه حمراء مع تسريحة الشعر المنسدل الناعمة التي عكست بساطة وأناقة اختياراتها الجمالية مع أزيائها الأنيقة.

كارول سماحة
كارول سماحة

الإعلامية والممثلة ريتا حرب أطلت بتسريحة الشعر الويفي التي لا تندثر موضتها في كل المناسبات والمواسم مع حرصها على اختيار صبغة الشعر الهايلايت المدموجة بين ألوان العسلي والأشقر والبني الفاتح.

ريتا حرب
ريتا حرب

كذلك اختارت الممثلة المصرية هدى الأتربي تسريحة شعر ناعمة وبسيطة مع الشعر المنسدل الناعم باللون الطبيعي الداكن.

هدى الأتربي
هدى الأتربي

شاهدوا الصور واستلهموا من النجمات أساليبهن الجمالية، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.