إطلالات شتوية مميزة من كارلا حداد

قارب فصل الشتاء على الانتهاء وفي هذا الموسم رصدنا عدد كبير من الاطلالات المميزة للكثيرات من النجمات العربيات والعالميات اللواتي اعتمدن تنسيقات جمعت بين الأناقة والعصرية واليوم جمعنا لك بالصور افكار اطلالات شتوية مميزة من كارلا حداد لتستوحي منها وتختتمي بها هذا الموسم البارد.

 

اطلالة شتوية في الجينز اعتمدتها كارلا حداد

نسقت كارلا حداد اطلالة شتوية شبابية مستوحاة من السبعينات وكانت عبارة عن بنطلون جينز سكيني أزرق نسقت معه توب بيضاء ياقة عالية وبكارديغان مزين بالشراريب وأكملت اللوك بجزمة عالية باللون الأحمر الداكن وحقيبة يد من لويس فويتون Louis Vuitton وقبعة كبيرة للرأس.

اطلالة شتوية عصرية اعتمدتها كارلا حداد
اطلالة شتوية عصرية اعتمدتها كارلا حداد

لوك باللونين البيج والأخضر اعتمدته كارلا حداد

شاهدنا كارلا حداد وقد اعتمدت اطلالة شتوية ملفتة تميزت بالأنوثة والعصرية في آن معاً وكانت عبارة عن فستان ميدي من الصوف باللون البيج اعتمدت من فوقه معطف باللون الأخضر الحيوي أضفت من خلاله لمسات حيوية وأكملت اللوك بجزمة عالية باللون البني الفاتح مزينة باكسسوار معدني ذهبي.

فستان ميدي باللون البيج نسقته كارلا حداد مع معطف أخضر
فستان ميدي باللون البيج نسقته كارلا حداد مع معطف أخضر

كارلا حداد في تنسيق شتوي في الشورت الجلد

اطلالة شتوية اعتمدتها كارلا حداد في أحد المشاوير وكانت عبارة عن شورت قصير من الجلد البني الداكن مع سويتر ناعمة من الصوف الأبيض وأكملت اللوك بحقيبة كتف أنيقة وجزمة عالية باللون البيج وصل طولها حد الركبة.

شورت من الجلد نسقته كارلا حداد مع جزمة عالية
شورت من الجلد نسقته كارلا حداد مع جزمة عالية

اطلالات شتوية مميزة من كارلا حداد جمعناها لك بالصور من مشاوير ومناسبات مختلفة لتستوحي أفكار منها تودعين بها فصل الشتاء باسلوب عصري وأنثوي.