مكياج وتسريحات شعر النجمات في  في حفل The Fashion Awards 2023

إطلالات جمالية لافتة للنجمات في حفل The Fashion Awards 2023.. استوحي أساليبهن

إحسان علّوه
5 ديسمبر 2023

منافسة جمالية ودّية خاضتها النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية The Fashion Awards 2023، في باندورا بقاعة ألبرت الملكية في لندن بانجلترا، حيث يتم سنويا الاحتفاء بالمصممين البريطانيين والعالميين لما قدموه من إسهامات في عالم الموضة والجمال.  وحضر الحفل عدد من النجمات اللواتي ظهرن بغاية تألقهن مع إطلالاتهن بأساليب جمالية متنوعة بين العصرية والكلاسيكية، وهي أساليب يمكن للمرأة الإستلهام منها لإطلالتها المقبلة في مناسبات قبل نهاية العام واستقبال العام الجديد، فشاهدي خياراتهن.

إطلالة كيت موس

النجمة العالمية كيت موس التي شارفت على بلوغ عامها الخمسين، بدت أصغر من عمرها بسنوات مع اطلالتها بهذا الحفل، واعتمادها لمكياج جذاب بأسلوب شرقي بالعيون المحددّة بالكحل الأسود، والغليتر اللامع الوردي، من مستحضرات تجميل "شارلوت تلبوري".

إطلالة كيت موس

تركت شعرها مع هذا اللوك على طبيعته مع الشعر المنسدل على الأكتاف بلونه الذهبي المشرق، والفرق الأمامي من منتصف مقدمة الشعر، فبدت بغاية الجمال. يليق هذا المكياج بالمرأة الأربعينية والخمسينية ويجعلها تبدو أصغر من عمرها بسنوات خاصة مع مظهر البشرة النضرة والقليل من الهايلايتر اللامع في المناطق المحدّدة من الوجه.

إطلالة كيت موس
إطلالة كيت موس

إطلالة نجود الرميحي

رائدة الأعمال السعودية والفاشينيستا نجود الرميحي شاركت كذلك في الحفل، وسرقت الأنظار بجمال الشرقي الخليجي، واعتمادها لرسمة مكياج شرقية مع الجفون المظللة باللون الأسود الداكن والرموش الطويلة البارزة، وبشرتها الحنطية مع البلاشر الخوخي. بالنسبة لشعرها، اتجهت الى موضة الشعر المبلل بتسريحة الشعر الطويل والمردود للخلف بطريقة عصرية وشبابية.

إطلالة نجود الرميحي
إطلالة نجود الرميحي

إطلالة آيمي جاكسون

النجمة آيمي جاكسون اختارت إطلالة جمالية كلاسيكية لا تختفي موضتها مع مرور السنوات، فاعتمدت المكياج السموكي الداكن على جفونها مع سحبة العين قليلا بالآيلانير الرفيع المجنح، ومظهر الرموش الطويلة الدراماتيكية، وهي رسمة مكياج ناسبت جدا شكل عينيها الواسعتين الملونتين. ركزت كذلك على نحت ملامحها بالبلاشر البني الفاتح مع تلوين شفاهها بالروج الوردي اللامع، فناسبها جداً هذا المكياج ومنحها الإطلالة الراقية والمثالية.

إطلالة آيمي جاكسون
إطلالة آيمي جاكسون

اللوك الكلاسيكية أكملته آيمي جاكسون مع قبعة البيريه الفرنسية التي اعتمدت معها تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل بالنمط المنخفض.

لمحبات الكلاسيكية في المناسبات، يمكن الاستلهام من آيمي جاكسون هذا الأسلوب من المكياج الى الشعر.

إطلالة المغنية باتريشيا مانفيلد

النجمة patricia manfield اختارت مكياج نيود ناعم بأنامل خبير التجميل Vivi Melo الذي ركز على مظهر البشرة الطبيعي والنضر، مع الهايلايتر وأحمر الخدود البارز، واستخدم داخل الجفون الكحل النيود لتوسيع العين، وختم اطلالتها بالروج النيود. بالنسبة للشعر اهتم بتسريحتها المصفف BRADY LEA فاعتمد لها تسريحة الشعر المبلل بالقصة الصبيانية، مع الخصلات المردودة الى الخلف بطريقة عصرية.

إطلالة المغنية باتريشيا مانفيلد
إطلالة المغنية باتريشيا مانفيلد

إطلالة أمل كلوني

كعادتها بدت الإطلالات المحامية والمدافعة عن حقوق الإنسان اللبنانية أمل كلوني، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، بإطلالة بغاية الجاذبية والنعومة. اختارت إطلالة براقة من أتيليه فيرساتشي Atelier Versace باللون البرونزي، واعتمدت المكياج البرونزي الخفيف، مع تسريحة الشعر المنسدل بالتموجات الخفيفة الويفي.

إطلالة أمل كلوني
إطلالة أمل كلوني

وكان ملاحظاً التغيير الملموس في جزء من لون شعرها حيث دمجت مع شعرها الأسود الداكن، اللون الأشقر العسلي عند الأطراف في لمسة جمالية متجددة.

إطلالة غوينث بالترو Gwyneth Paltrow

الممثلة غوينث بالترو حضرت الحفل وقدمت بنفسها جائزة فالنتينو على المسرح والتي تسلمها شريكه بالنيابة عنه. تألقت بفستان من دار فالنتينو Valentino وبدت بجمال ناعم ومشرق مناسب لعمرها، فاختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها مع اكتفائها بالقليل من المكياج.

إطلالة غوينث بالترو Gwyneth Paltrow
إطلالة غوينث بالترو Gwyneth Paltrow

إطلالة ريتا أورا

النجمة ريتا أورا Rita Ora اختارت الفستان الأسود المفتوح على الظهر مع تسريحة الشعر المبلول المرفوع بطريقة عصرية، ونسقت معه مكياج بألوان نيود ووردية.

إطلالة ريتا أورا
إطلالة ريتا أورا

اطلالة ريتا اورا من المكياج الى الشعر يناسب الشابات محبات المظهر العصري والمتفرد، خاصة لصاحبات الشعر القصير.

إطلالة Sara Sampaio

النجمة Sara Sampaio خطفت الأنظار بجمالها الساحر مع بشرتها السمراء ومكياجها الدخاني الأسود الذي أبرز لون عينيها الخضرواتين الجميلتين، ولونت شفاهها بالنيود، بينما جاءت تسريحة شعرها بأسلوب الكعكة المرفوعة.

إطلالة Sara Sampaio
إطلالة Sara Sampaio

اطلالة Sara Sampaio مناسبة جدا لسهرات الشتاء ومناسبات نهاية العام حيث تتميز بكونها اطلالة فخمة ولا تبطل موضتها، وتليق كذلك بملامح المرأة الشرقية.

شاهدوا صور ابرز اطلالات النجمات في حفل The Fashion Awards 2023، واستلهموا منهن أساليبهن..ومن برأيكم بدت الأجمل؟.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام ومن الوكالة الفرنسية AFP.