تسريحات شعر طويل لعيد الفطر من وحي ياسمين صبري

تسريحات تناسب الشعر الطويل من وحي ياسمين صبري إعتمديها في عيد الفطر 2023

إحسان علّوه
20 أبريل 2023

تشتهر المرأة العربية بشعرها الطويل الداكن والجذاب، وترغب بتطبيق تسريحات مميزة مع حلول العيد تناسب شعرها الطويل، فإخترنا لك النجمة ياسمين صبري لتستلهمي منها خياراتك. فالفنانة ياسمين صبري تتميز بخياراتها الراقية والعصرية من تسريحات الشعر الطويل التي تناسب الشابات، خاصة التسريحات التي لا تحتاج الى مصفف شعر ويمكن تطبيقها في المنزل بخطوات سهلة، فإخترنا لك مجموعة من اطلالات ياسمين صبري لتتألقي في أيام العيد بتصفيفات شعر مميزة.

تسريحات شعر الكعكة بأسلوب ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري نادرا ما تعتمد تسريحات شعر الكعكة حيث تفضل التسريحات المنسدلة التي تستعرض فيها جمال وطول شعرها. وان كنت من محبات تسريحات الشعر المرفوع الى الاعلى في مناسبات الأعياد، يمكنك الاستلهام من ياسمين أسلوبها في رفع الشعر.

تسريحات شعر الكعكة بأسلوب ياسمين صبري

 اختاري تسريحة شعر الكعكة المنخفضة التي ترتكز على سحب الشعر كله الى الخلف، وتثبيت التسريحة برباط وجعله مخفياً بعد لف الشعر عليه،  مع الحرص على ان تكون مقدمة الشعر مقسومة بشكل فرق نصفي، فهذا الستايل من فرق الشعر يمنح وجهك الأنوثة.

ومن الرائع تنسيق مكياج سموكي مع احمر الشفاه القوي مع هذه التسريحة للحصول على مظهر جمالي بغاية الجاذبية في عيد الفطر.

وايضا يمكنك تطبيق تسريحة شعر الكعكة المنخفضة  مع الحرص على ان تكون مقدمة الشعر مقسومة بشكل فرق جانبي، فهذا الستايل من فرق الشعر يكسر من حدة طول وحجم الوجه ويمنح المرأة اللوك الجذاب.

تسريحات شعر الكعكة بأسلوب ياسمين صبري

ومن الرائع تنسيق مكياج نيود ناعم بتدرجات برونزية مع هذا اللوك للحصول على مظهر جمالي ناعم وأنيق.

لديك خيار آخر بتطبيق تسريحة شعر الكعكة العالية مع الغرة الجانبية التي تغطي جزءا من جبينك بطريقة أنيقة، ونسقت ياسمين مع هذا اللوك المكياج الوردي المشرق والمناسب لأجواء فصل الربيع حيث يمكنك الاستلهام منها هذه الإطلالة المميزة.

تسريحات شعر الكعكة بأسلوب ياسمين صبري

تسريحات الشعر الطويل مع الضفائر

في أكثر من اطلالة لها مع موسم الربيع، أطلت ياسمين صبري على جمهورها بتسريحات الشعر المنسدل المتداخلة مع الضفائر بطريقة عصرية وجذابة، حيث يمكن للشابات الاستلهام هذه اللوكات في مناسبة الأعياد.

تسريحات الشعر الطويل مع الضفائر

في اطلالتها الأخيرة، ظهرت ياسمين صبري في اجازتها قرب البحر، واعتمدت تسريحة الشعر الطويل مع الخصل المنسدلة، لكنها طبقت في منتصف الشعر الجدائل النصفية على فروة الرأس مع لف نهاية الجديلة بكعكة كما سترون في الصورة المرفقة.

هذا اللوك يناسب جدا المرأة الشابة ويمنح اطلالاتها الحيوية والمرح في نهار العيد، ويناسب إطلالات الكاجوال والفساتين الربيعية.

تسريحات الشعر الطويل مع الضفائر

في إطلالة ثانية لياسمين صبري، تركت شعرها الطويل المنسدل مع تطبيق ضفيرة على احد جانبي رأسها وتركتها طويلة ومنسدلة على شعرها بأسلوب عصري وأنيق.

تسريحات الشعر الطويل مع الضفائر

تسريحات شعر منسدلة بأسلوب ياسمين صبري

نلاحظ غالبا بأن تسريحة الشعر المفضلة لياسمين صبري هي تسريحة الشعر المنسدل بتموجات خفيفة ويفي، وهي تسريحات تطبقها في مختلف المناسبات حتى اصبحت الهوية الجمالية لها. وغالبا ما تعتمد الشعر المفرود المنسدل على الأكتاف بالخصل الناعمة والفرق الجانبي للشعر، ما يبرز جمال شعرها وأنوثتها. ومن الرائع الاستلهام منها هذا الستايل الناعم في مناسبة عيد الفطر.

تسريحات شعر منسدلة بأسلوب ياسمين صبري

ويمكن ايضا تطبيق تسريحات الشعر المنسدل الناعم في العيد مع لمسة شرقية من خلال التزين بأكسسوار لامع على مقدمة الرأس.

تسريحات شعر منسدلة بأسلوب ياسمين صبري

ياسمين صبري بصيحة الضفيرة الطويلة

ياسمين صبري واكبت في احدى اطلالاتها السابقة صيحة الضفيرة الطويلة جداً المرفوعة على شكل ذيل حصان، مع الغرة المشدودة الى الخلف، واستعانت ياسمين بالطبع بخصل الشعر الطويلة لإضفاء المزيد من الطول على شعرها، وطبقت له الجديلة التقليدية الأنيقة، ونسقت مع لوكها هذا المكياج البرونزي، مرتدية فستانا باللون الأبيض.

ياسمين صبري بصيحة الضفيرة الطويلة

تعد تسريحة الضفيرة الطويلة بستايل ذيل الحصان، من التسريحات المحببة جدا للشابات في مناسبات الأعياد، فهي تسريحة تشعر المرأة بالراحة في التنقل، كما أنها لا تفسد بسهولة، كذلك فإنها تخفي عيوب الشعر الخفيف او الدهني، اما الأهم فإنه يمكنك تطبيقها بنفسك خلال دقائق معدودة.

أهم النصائح لاعتماد الشعر الطويل والحفاظ على صحته

الشعر الطويل والصحي على طريقة ياسمين صبري يتطلب منك اهتماما دائما به، فإليك أبرز نصائحنا بهذا الإطار:

ياسمين صبري بصيحة الضفيرة الطويلة

العناية بالنظام الغذائي

النظام الغذائي ينعكس جدا على حالة شعرك، فكلما كان نظامك الغذائي صحيا، كلما بدا شعرك أكثر صحة، وهذا النظام يتطلب مد جسمك أولا بالفيتامينات والمعادن الضرورية لنمو الشعر واهمها الحديد والزنك والفيتامينات D و B12. ، وبالتالي عليك اتباع نظام غذائي غني بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على تطويل الشعر بشكل أسرع.

العناية بفروة الرأس

فروة الرأس تؤثر جدا على حالة نمو الشعر، ولهذا السبب من المهم معالجة أي جفاف أو قشرة ممكن أن تعيق نمو الشعر. وننصحك هنا اولا بمعالجة القشرة، والحرص على تدليك فروة رأسك ما يحسن الدورة الدموية ويساعد على تنشيط إفراز الزيوت الصحية لتغذية الشعر وترطيب الفروة بشكل طبيعي.

تمشيط الشعر وتدليك الفروة

تمشيط الشعر يوميا يساهم في تنشيط الدورة الدموية في بصيلات الشعر مما يحفز الشعر على امتصاص الغذاء بشكل اكبر، كما ان  تدليك فروة الرأس بشكل يومي يساعد على اطالة الشعر بشكل أسرع.

ترطيب الشعر

احرصي على ترطيب الشعر من خلال المنتجات المخصصة لنوع شعرك وفروة رأسك ولا تهملي استخدام السيروم عند كل إستحمام او حمام الزيت حيث تساعد هذه الخطوات على العناية بصحة الشعر وتحفيز نموه.

شرب المياه بكميات كافية

الماء لا يؤثر فقط على جفاف الجلد انما على الشعر ايضا،  وسيكون الشعر اكثر عرضة للجفاف والتقصف والتكسر بحال عدم تناول الكمية الكافية من المياه، لذلك احرصي على تناول ما لا يقلّ عن ثماني أكواب من الماء يومياً للحفاظ على ترطيب الشعر ونموه السليم.