دانييلا رحمة

إطلالات جمالية جديدة للنجمات في فعاليات مهرجان البحر الأحمر..شاهدي بالصور ما إعتمدنه

إحسان علّوه
4 ديسمبر 2023

تتواصل فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثالثة التي تقام في المملكة العربية السعودية، وتواصلت المنافسة الودية بين النجمات العرب والعالميات اللواتي يتواجدن في هذا الحدث الفني الأضخم في الشرق الأوسط. وكان لافتاً اتجاه العديد منهن نحو رسمات المكياج الكلاسيكية الراقية وتسريحات الشعر الأنيقة والتي تأرجحت  بين الشعر الويفي والشعر المرفوع، فدعونا نأخذكم بجولة سريعة على اطلالات النجمات الجمالية في اليومين الماضيين من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023.

الممثلة السعودية سمية رضا

النجمات السعودية كان لحضورهن وقع مميز في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثالثة التي تقام في المملكة العربية السعودية، فشاهدنا الممثلة السعودية سمية رضا تستعرض أناقتها وجمالها على السجادة الحمراء بكل جاذبية. اختارت سمية رضا تسريحة شعر عصرية راقية من خلال اعتمادها لأسلوب رفع الشعر على شكل كعكة مع اللفات المتعددة للخصل بطريقة عصرية، وتركت الغرة منسدلة على جانبي الوجه بشكل جذاب. اما مكياجها، فإختارته بأسلوب الريترو مع تخطيط العين بالآيلاينر الأسود المجنح العريض والذي يمنح العين المظهر المشدود والشبابي. بالنسبة لبشرتها حافظت عليها بمظهر نضر مع احمر الخدود الوردي، والظلال النيود واحمر الشفاه العاري فبدت بجمال مشرق ولافت.

الممثلة السعودية سمية رضا
الممثلة السعودية سمية رضا
الممثلة السعودية سمية رضا
الممثلة السعودية سمية رضا

إطلالة الإعلامية السعودية سارة مراد

الإعلامية السعودية سارة مراد جاءت اطلالتها الجمالية بغاية النعومة مع فستانها الأسود الأوف شولدر. اعتمدت المكياج الترابي الناعم مع التدرجات الذهبية الخفيفة على الجفن العلوي، ومظهر الرموش البارز، اما اللافت فكان أحمر شفاهها القوي، وبدت بجمال جذاب وراقي. واهتمت بمكياجها خبيرة التجميل رنيم التركي.

إطلالة الإعلامية السعودية سارة مراد
إطلالة الإعلامية السعودية سارة مراد

نسقت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية التي تمنح المرأة المزيد من اللمسات الأنثوية المحببة على الملامح.

إطلالة الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي

رائدة الأعمال والفاشينيستا السعودية نجود الرميحي لفتتنا بتسريحة شعرها الأنيقة والراقية من خلال رفعة الشعر الشينيون بالحجم الضخم مع الغرة الجانبية على الوجه، وهي تسريحة تناسب المناسبات الفخمة.

 نجود الرميحي

الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة

الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة تألقت بمكياج سموكي برونزي الذي يعد من أجمل الصيحات المستمرة معنا لهذا العام، وطبقته بطريقة دخانية مغبّرة على جفونها من خلال دمج أكثر من لون ترابي مع الدرجة البرونزية، والرموش الكثيفة الطويلة، وحدّدت عينيها بشكل خفيف بالكحل الأسود، مع تظليل أسفل الرمش باللون الذهبي. اعتمدت البلاشر البرونزي على منطقة الخدين بطريقة واضحة، ورسمت الشفتين بكونتور داكن مع الروج البرونزي اللامع.

الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة
الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة

اعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الشعر الطويل الويفي بالتموجات العريضة الجذابة التي انسدلت على كتفيها مع فستانها العاري الأكتاف.

الممثلة اللبنانية نادين نجيم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم خطفت الأنظار بجمالها الشرقي مع المكياج الدخاني القوي بطريقة دراماتيكية عززت من جمال عينيها، خاصة مع سحبة العين المرفوعة والغليتر الخفيف على الجفن الثابت والرموش المستعارة الطويلة، وأكملت لوكها بأحمر الشفاه النيود والبرونزر الخفيف على البشرة لمنح ملامحها المزيد من التوهج والدفء.

الممثلة اللبنانية نادين نجيم
الممثلة اللبنانية نادين نجيم

تسريحة شعر نادين نجيم أكملت كذلك طلتها الأنيقة مع اختيارها لتصفيفة الشعر النصف رفعة للأعلى والمشدودة جداً عند مقدمة الرأس. فهذه التسريحة تساعد على شد الملامح والعيون وتعطي مظهراً أكثر شبابيا، كما أنها تكشف بوضوح عن ملامح الوجه، ولذا فهي تتطلب مكياج مثالي.

إطلالة نادين نجيم تعد من الإطلالات الجمالية التي لا تبطل موضتها لجمعها ما بين الكلاسيكية والعصرية ويمكن تطبيقها في المناسبات.

إطلالة الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد

ريا أبي راشد تألقت بمكياج بأنامل خبيرة التجميل رنيم التركي التي طبقت لها المكياج الذهبي المشرق المناسب جداً لأجواء الخريف والشتاء، مع أحمر الشفاه بالنغمة البنية التي تعود بقوة لهذا الموسم. واعتمدت مع هذا اللوك تسريحة شعرها المفضلة بالخصلات الويفي المنسدلة على كتفيها مع صبغة الشعر الهايلابت بتدرجات البني والعسلي.

إطلالة الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد
إطلالة الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد

إطلالة الفنانة نور الغندور

الفنانة نور الغندور سحرت الأنظار بجمالها العصري في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، واتجهت الى صيحة المكياج البرونزي القوي مع الملامح المنحوتة، وتسريحة الشعر الويفي.

إطلالة الفنانة نور الغندور
إطلالة الفنانة نور الغندور

شاهدوا الصور واستوحوا من نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة، أساليب جمالية ملهمة.. ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟.

مصدر الصور من حساب النجمات على انستغرام، ومن انستغرام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.