10 تصميمات محتشمة تلائم السهرات والمناسبات السعيدة بأسلوب سارة مراد في "سعودي أيدول"

الإعلامية السعودية سارة مراد تعد واحدة من أكثر الإعلاميات اللواتي تألقن خلال الفترة الماضية بعد أن شاركت في تقديم برنامج اكتشاف المواهب "سعودي أيدول" الذي انتهت حلقاته مساء أمس بفوز المتسابقة السعودية همس فكري باللقب.

وبجانب أدائها الاحترافي، فإن سارة مراد أيضًا تألقت وخطفت الأنظار بإطلالات مختلفة وأنيقة نالت إعجاب الجمهور مع كل حلقة، حيث تميزت تلك الإطلالات بكونها محتشمة وملائمة للمناسبات السعيدة والسهرات، ويمكن أن تستوحي منها الشابات إطلالاتهن في المناسبات الخاصة بهن، وفيما يلي نظرة على أبرز إطلالاتها طوال الحلقات.

إطلالات باللون الأبيض الناعم من وحي سارة مراد في "سعودي أيدول"

اللون الأبيض الناعم الجذاب حرصت الإعلامية سارة مراد على الظهور به أكثر من مرة في بعض حلقات برنامج "سعودي أيدول، حيث أطلت في أولى حلقات البرنامج وهي مرتدية فستان بتوقيع Huda Bamarouf، جاء بتصميم محتشم وأنيق حيث انسدل مجسمًا وطويلًا حتى أسفل مع أكمام طويلة وضيقة وخصر محدد ورقبة مغلقة، وتزين الفستان الأنيق بوشاح طويل التف حول الجزء العلوي وانسدل طويلًا ليغطي الذراعين، مع تطريز ملون على الجزء العلوي على شكل فروع مبهجة، وتزينت الأكمام كذلك بنفس التطريزات.

غ
سارة مراد بإطلالة ناعمة باللون الأبيض البسيط والأنيق في إحدى حلقات برنامج سعودي أيدول 

وفي حلقة أخرى تألقت سارة مراد بفستان أبيض أنيق، انسدل واسعًا وطويلًا قليلًا حتى منطقة أسفل الركبة، بأكمام طويلة ومريحة ورقبة مغلقة، وتزين الفستان بحبات الترتر الأبيض في جميع أنحائه، ونسقت الإعلامية الشهيرة معه صندل براق باللون الأزرق، تميز بأناقته وجمال تصميمه.

ب
أناقة سارة مراد في برنامج سعودي أيدول واختيار لافت وبسيط للون الأبيض الذي نسقته بطريقتها

اللون الأسود يرسم أناقة سارة مراد في حلقات "سعودي أيدول" 

اللون الأسود أيضا كان حاضرا في إطلالات الإعلامية سارة مراد في برنامج "سعودي أيدول" حيث تألقت في إحدى الحلقات مرتدية جمبسوت أنيق من طبقتين، جاءت الطبقة العلوية بقماش الدانتيل الأنيق، مع أرجل واسعة وأكمام طويلة وضيقة، وتزين أحد جانبي الجمبسوت بكرانيش صغيرة من الدانتيل كذلك، فيما تزين الجزء العلوي بالكرانيش مع التطريزات الزرقاء البراقة.

بل
سارة مراد بجمبسوت أنيق باللون الأسود في إحدى حلقات سعودي أيدول 
غ
سارة مراد بإطلالة سوداء من قماش الدانتيل وتخطف الأنظار بأناقتها 

وفي إطلالة أخرى، تألقت سارة مراد بجمبسوت أسود ضيق بأكمام طويلة، اتخذ الشكل الكلاسيكي حيث تزين الجزء العلوي بياقة عريضة وطويلة وفي المنتصف تزين بتطريزات باللون الأبيض، مع خصر محدد بقماش حريري عريض باللون الأسود، فيما انسدل بداية من الخصر، وشاح طويل باللون الأسود كذلك، أعطى للجمبسوت مظهر الفستان المنفوش.

غ
سارة مراد بجمبسوت كلاسيكي باللون الأسود مع لمسة عصرية زادت من أناقتها

كما أطلت سارة مراد في حلقة أخرى من حلقات البرنامج بإطلالة من توقيع طوني ورد، حيث ظهرت مرتدية تنورة منفوشة باللون الأسود اتسمت ببساطتها ورقيها، ونسقت معها بلوزة باللون الأبيض بأكمام منفوشة وياقة صغيرة وأزرار أمامية، ووضعت على خصرها حزام مزين بالفصوص البراقة التي زادت من فخامة تلك الإطلالة.

بل
إطلالة أنيقة غاية في البساطة باللونين الأبيض والأسود لسارة مراد في إحدى حلقات برنامج سعودي أيدول 

درجات الأخضر المختلفة حاضرة بقوة في إطلالات سارة مراد

الإعلامية سارة مراد خطفت الأنظار في واحدة من حلقات البرنامج، عندما ظهرت بإطلالة باللون الأخضر، تزامنًا مع يوم التأسيس السعودي، فأطلت مرتدية زي واسع من collectries، بفتحة رقبة على شكل حرف v، مع حزام عريض من نفس خامة الزي الأنيق، حدد منطقة الخصر، وتزين بتطريزات براقة باللون الأخضر، فيما جاءت الأكمام منفوشة وطويلة ومزينة من الداخل بتطريزات خضراء كذلك زادت من فخامة تلك الإطلالة، ووضعت اكسسوار على الرأس من اللون نفسه.

غ
سارة مراد بإطلالة باللون الأخضر الأنيق تزامنًا مع يوم التأسيس

سارة مراد تألقت كذلك في آخر حلقات البرنامج وهي مرتدية فستان من توقيع رامي قاضي، جاء باللون السماوي الفاتح المائل للأخضر النعناعي، الذي انسدل ضيقًا وطويلا مع أكمام طويلة وفتحة رقبة مغلقة، وتزين بوشاح من التل من نفس اللون، الذي انسدل من عند الذراعين حتى أسفل ليعطي لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، فيما تزين الفستان في جميع أنحائه بتطريزات من نفس لونه واللون الفضي، واللون الأخضر كذلك الذي أضفى عليه أناقة لافتة ونال إعجاب محبيها.

ب
أناقة سارة مراد بفستان مطرز بالكامل مع أكمام انسدل منها وشاح بسيط زاد من جمال إطلالتها 

أجمل إطلالات سارة مراد في برنامج "سعودي أيدول"

من بين الإطلالات التي خطفت الأنظار للإعلامية سارة مراد في البرنامج، عندما أطلت بفستان أحمر بسيط وأنيق، جاء بتصميم مريح وواسع قليلا مع أكمام طويلة وواسعة وانسدل طويلا حتى أسفل، ونسقت معه حزام رفيع على الخصر باللون الفضي، فيما أطلت في حلقة أخرى بفستان فخم انسدل مجسمًا وطويلًا مع أكمام على شكل وشاح أضفت له مظهرا واسعًا مع خصر محدد، وتزين الفستان بالكامل بحبات الترتر البراقة باللون الأبيض الذي أعطى ضي باللون الوردي.

غ
سارة مراد بفستان باللون الأحمر بتصميم بسيط وأنيق زاد من جمالها 
غ
سارة مراد بإطلالة أنيقة تلائم المناسبات السعيدة حيث ارتدت فستان تزين بحبات الترتر البراقة 

وفي إطلالة أخرى تألقت الإعلامية الشهيرة بفستان أنيق باللون الأزرق السماوي من توقيع Hind Zeidan، حيث انسدل بسيطا وطويلًا ومجسما ووضعت فوقه رداء باللون نفسه تزين بالتطريزات البراقة في جميع أنحائه، والتي زادت من جمال إطلالتها وأناقتها.

ب
سارة مراد بإطلالة جذابة باللون الأزرق السماوي المطرز بتطريزات أنيقة وبراقة

الصور من حساب سارة مراد وبعض من مصممي الأزياء المذكورين على انستجرام