البلوغر أناستازيا Anastasia

البلوغر أناستازيا Anastasia تكشف لـ "هي" نصائحها الجمالية لكل امرأة وأبرز الصيحات الرائجة في موسم الأعياد

إحسان علّوه
1 ديسمبر 2023

البلوغر أناستازيا Anastasia تعد واحدة من اشهر الأنفلونسر في عالم الجمال، ويتابعها على حسابها عبر منصة "التيك توك" anastasile أكثر من 5 ملايين شخص. تشتهر بإطلالاتها الجمالية المتجددة مع الإبتكارات الخلاقة في عالم الجمال، والأهم بأنها تنشر المحتوى بمقاطع فيديو جذابة تطبقها بنفسها. "هي" حاورت البلوغر أناستازيا في لقاء سريع حول عالم الجمال وشهرتها، وأبرز الأسئلة التي تهم كل امرأة، فإليكم التفاصيل.

أخبرينا عن بداياتك في عالم الجمال وما الذي دفعك على دخول هذا العالم؟
لقد أحببت دائمًا المكياج. حتى في المدرسة، عندما أعود إلى المنزل بعد انتهاء الدرس، كنت أجلس وأضع مكياجي. والشيء الآخر الذي أحببته أكثر هو تحرير الفيديو، ولهذا قررت أن أدرس لأصبح محررة فيديو محترفة ومتخصصًة في المؤثرات البصرية. لكن شغفي بالمكياج لم يتركني أبدًا، لذلك قررت أن أجمع بين هذين الشغفين الرائعين: المكياج وإنتاج الفيديو. هكذا ولدت صفحتي كمؤثرة. بالطبع، استغرق الأمر مني عدة سنوات من العمل المستمر على المحتوى حتى أنجح أخيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

البلوغر أناستازيا Anastasia
البلوغر أناستازيا Anastasia

ما أهم نصيحة جمالية تقدمينها للمرأة بشكل عام؟
أعتقد أن الاتجاه الأكبر الآن هو الجمال الطبيعي، والأهم من ذلك، الشعور بالثقة بالنفس في هذا المظهر الطبيعي. على الرغم من أنني بالنسبة لوسائل التواصل الاجتماعي، أبتكر دائمًا إطلالات جريئة لجذب انتباه الجمهور، إلا أنني في الحياة اليومية أضع مكياجًا خفيفًا وملابس مريحة، وكل بضعة أيام أقوم بتصفيف شعري للحفاظ على مظهره الجميل.

البلوغر أناستازيا Anastasia
البلوغر أناستازيا Anastasia

كيف تصفين لنا تجربة مشاركتك في مؤتمر "هي هب"؟
شكرًا جزيلاً  Hia Hub لدعوتي لحضور هذا الحدث الكبير! لقد استمتعت حقًا بالحدث، وعدة أيام من الدورات التدريبية المثيرة للاهتمام، والتنظيم العام. كان كل شيء ممتعًا جدًا وجذابًا للغاية! كان من الرائع إجراء بعض المقابلات والتعرف على العديد من الأشخاص المثيرين للاهتمام. أنا متأكدة من أن هذه التجربة سيكون لها تأثير إيجابي على تطوري في وسائل التواصل الاجتماعي.

هوس العديد من النساء اليوم يتمحور حول كيف يبدين بشكل أفضل واصغر سناً. هل تخبرينا عن بعض نصائحك بهذا الإطار؟
بطبيعة الحال، الشعور بالراحة هو المفتاح. إذا كان من المريح بالنسبة لي أن أضع مكياجًا خفيفًا كل يوم وأصفف شعري كل ثلاثة أيام، فأنا أفعل ذلك. إذا لم يكن من المريح بالنسبة لي ممارسة الرياضة، واتباع الحميات الغذائية، وارتداء الكعب العالي، فأنا لا أفعل ذلك. بهذه الطريقة، تتاح لي الفرصة للاستمتاع بالحياة بدلاً من الاندفاع في السباق لتحقيق بعض المثل العليا.

البلوغر أناستازيا Anastasia
البلوغر أناستازيا Anastasia

هل تكشفي لنا من وجهة نظرك عن أهم الصيحات الرائجة الحالية في عالم الجمال من المكياج الى الشعر؟
أول ما يتبادر إلى الذهن هو اللون. في الوقت الحاضر، الجميع لا يخافون من التعبير عن أنفسهم، ولا يخافون من استخدام الألوان الزاهية. يمكن أن تكون ظلال العيون زرقاء أو خضراء أو وردية. يمكن أن يكون أحجار الراين واللؤلؤ على الوجه أو الجفون. نحن لسنا خائفين من التميز والتألق!

البلوغر أناستازيا Anastasia
البلوغر أناستازيا Anastasia

ما هو أهم مستحضر جمالي برأيك يجب ان يرافق المرأة في حقيبتها اليومية؟
كريم مرطب ولمسة من أحمر الخدود الوردي ومرطب الشفاه يمكن أن يعزز مظهر أي شخص!

مقابلة خاصة مع البلوغر أناستازيا Anastasia
 البلوغر أناستازيا Anastasia

بما أننا على أبواب موسم الأعياد ...هل تخبرينا عن نصائح او خطوات مهمة  لجعل مكياج العيد مثالياً؟
خلال موسم الأعياد، أشعر دائمًا بالانجذاب إلى طلاء شفتي باللون الأحمر! ظل غير لامع، محدد عيون مجنح، شفاه حمراء كلاسيكية أو ملطخة، لمسة من أحمر الخدود الوردي، وهايلايتر ذهبي، ومكياج العطلة المثالي جاهز!

البلوغر أناستازيا Anastasia
البلوغر أناستازيا Anastasia

الصور المرفقة من حسابها على انستغرام anastasile

 

اليكم جانب من فيديوهات المكياج التي تطبقها على منصات السوشيال ميديا:

@anastasile And what’s yours ?) 👀 #makeup #tiktoksalon #makeuptransition #transition #dune ♬ Forca Barca - ALEXANDER LEVIN
@anastasile I love makeup and I believe that if you want to wear full glam makeup, just go for it 🤪 With or without reason 🤫 But I can also confidently go without makeup and still feel beautiful and confident 🙌🏻 The most important thing is to love yourself, with or without makeup ❤️ #makeup #tiktoksalon ♬ original sound - whatever.com
@anastasile Get ready with me fot the HiaHub event ✨ #hiahub #tiktoksalon #makeup ♬ I Got It - thuy