حضور جمالي للنجمات في حفل Latin Grammy Awards of 2023

حضور جمالي لافت للنجمات في حفل Latin Grammy Awards of 2023 وإطلالة شاكيرا الأجمل

نانسي شربل
17 نوفمبر 2023

خلال مواكبتنا لاطلالات النجمات العالميات في حفل Latin Grammy Awards of 2023 لفتنا الحضور الجمالي المشرق والصيحات الساحرة والمتجددة في عالم الجمال. فأتت رسمات المكياج عصرية مع اختيار اجمل تسريحات الشعر المميزة التي لفتت أنظار الجميع.

فلا بد أن نتوقف عند أبرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية مع التموجات الساحرة التي اخترنها بكثير من التميّز. فاتبعي خطوات تطبيق هذه الصيحات الجمالية والاكثر تميزاً، لتكون من اختيارك، مع الاطلاع على اطلالة النجمة شاكيرا الجمالية والمميزة في الوقت عينه.

اطلالة شاكيرا بالمكياج البرونزي

اطلالة شاكيرا بالمكياج البرونزي
اطلالة شاكيرا بالمكياج البرونزي

خطفت الجميلة شاكيرا الأنظار بجمالها مع تطبيقها رسمات المكياج البرونزي القوي الذي جعل عينيها أكثر جاذبية وذلك من خلال اختيار المكياج المناسب لبشرتها وللون عينيها. فاتجهت لتطبيق الظلال البنية التي تعكس ثقتها بجمالها وتمنحها مظهراً مشرقاً وقوياً.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه من اطلالاتها لتعزيز جمالك وملامحك. فقومي بسحب اللون البني الفاتح على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون البرونزي اللماع لضمان مكياج مشرق وعصري.

1 رئيسية اطلالة شاكيرا بالمكياج البرونزي مع الشعر الطويل
اطلالة شاكيرا بالمكياج البرونزي مع الشعر الطويل

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي على الجهة الداخلية للجفون العليا. كما حافظي على البشرة الحنطية منها، والاهم سحب شعيرات الحواجب البنية الداكنة الى الاعلى بطريقة طبيعية. وأكملي جمال مكياجك من خلال سحب البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

اطلالة Clarissa Molina بالمكياج الوردي

اطلالة Clarissa Molina بالمكياج الوردي القوي
اطلالة Clarissa Molina بالمكياج الوردي القوي

ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا، اختارت Clarissa Molina رسمات المكياج الوردي البارز من خلال الظلال القوية البارزة على كامل الجفون العليا بطريقة ملفتة مع صيحة الخدود المتصلة بالظلال على الجوانب.

مع هذا المكياج، طبّقي الماسكارا السوداء الرفيعة على الرموش العليا والسفلى لجعل العينين أوسع. كما أتت الوان احمر الشفاه جريئة مع تموجات اللون اللماع للحصول على جمال مشرق واستثنائي، قبل تمرير الكونتور الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه.

من ناحية الشعر، اختارت تسريحات شعر مبللة مع الخصل المسحوبة الى الخلف بطريقة ملفتة مع الكعكة العالية والعريضة. فلا تترددي بتطبيق بأسلوبها هذه التسريحة الملفتة لتحصلي على جمال مشرق واطلالة عصرية.

وفاجأتنا اطلالات كيم كارداشيان Kim Kardashian هذا العام بتخلّيها عن صبغات الشعر الداكنة وتألقها بأجمل صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الذي اختارته بطريقة ملفتة. واللافت عودتها لصبغات الشعر الرمادي الفاتح والبارز بأسلوب حيوي وشبابي جعل اطلالتها متجددة في عالم الجمال.

اطلالة Lola Indigo بصبغات الشعر البلاتيني

اطلالة Lola Indigo بصبغات الشعر البلاتيني
اطلالة Lola Indigo بصبغات الشعر البلاتيني

كما برزت اطلالات Lola Indigo بصبغات الشعر الاشقر البلاتيني المتموج مع الخصل الفاتحة الطويلة والتدرجات العصرية الجريئة التي برزت على كامل الشعر بكثير من الانوثة. فاختارت مع هذه الصبغات، تسريحات الشعر المالس والمنسدل على الاكتاف، الى جانب ابراز بطرق متجددة العديد من التموجات البيضاء الفاتحة والمتداخلة مع الخصل البلاتينية، خصوصاً على فروة الرأس وعلى جوانب الشعر مع الفرق الوسطي والخصل الرفيعة البارزة بطريقة مميزة

اطلالة  Nieves Alvarezبمكياج سموكي أسود

اطلالة  Nieves Alvarezبمكياج سموكي أسود
اطلالة  Nieves Alvarezبمكياج سموكي أسود

ولم تتخلى الجميلة Nieves Alvarez عن رسمات المكياج السموكي مع الظلال الناعمة المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، إضافة الى تمرير الوان احمر الشفاه المشمشي مع الكونتور الكريمي الفاتح. قومي بأسلوبها بتكثيف اللون الفاتح مع التموجات المات من الجهة النصفية للعينين، ومرّري الخطوط السوداء على الجهة الخارجية للعينين للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ولجعل شفاهك تدوم لفترة أطول، قومي بتكثيف الجهة العليا للشفاه بأحمر الشفاه الفاتح لابراز الرسمة المطلوبة على حدود الجهة الخارجية بطريقة ملفتة.

اطلالة Nina Pastori بالمكياج البرونزي مع الآيلاينر

اطلالة Nina Pastori بالمكياج البرونزي مع الآيلاينر
اطلالة Nina Pastori بالمكياج البرونزي مع الآيلاينر

ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا في هذا الحفل، اطلالة Nina Pastori برسمات المكياج البني اللماع والمسحوب بأسلوب السموكي على عينيك، اضافة الى سحب اللون البراق على الجفون العليا للعينين بأسلوب ملفت.

هذا المكياج يناسب المرأة الخمسينية، فطبّقيه بأسلوبها مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة ومسحوبة الى الخارج بطريقة متألقة. كما طبّقي بأسلوبها ألوان البلاشر الوردي القوي على كامل البشرةـ وانتقي أجمل ألوان أحمر الشفاه الزهري الفاتح والمات مع الكونتور الكريمي الرفيع المحدد للشفاه لاستكمال جمالك.

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت بالخصل المشدودة الى الخلف. فاحرصي على تطبيق بأسلوبها هذه الخصل بطريقة لا تخف ملامح الوجه.