يارا النملة

يارا النملة تتألق بصيحة المكياج النيود الغلوسي في مؤتمر "هي هب"..تعلّمي منها الخطوات

إحسان علّوه
7 نوفمبر 2023

الفاشينيستا السعودية يارا النملة تميزت اطلالتها الجمالية بالتوهج والنعومة خلال حلولها ضيفة على مؤتمر "هي هب" الذي يعد أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة في المنطقة بالتعاون مع "مستقبل الأزياء Fashion Futures، ويُقام "هي هب" في حي جاكس التاريخي بمدينة الرياض ويجمع عدداً من أبرز قادة صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى روّاد الموضة والمشاهير والمؤثرين الذين خطفوا الأنظار بإطلالات جذابة.

يارا النملة تتألق بصيحة المكياج النيود الغلوسي في مؤتمر "هي هب"
يارا النملة تتألق بصيحة المكياج النيود الغلوسي في مؤتمر "هي هب"

يارا النملة اعتمدت المكياج الناعم النيود الغلوسي الذي يعتبر من أحدث صيحات المكياج النيود الغلوسي التي تناسب كل امرأة عصرية تحبذ المكياج الخفيف بعيدا عن الألوان الصاخبة. فالوجه اللامع بألوان طبيعية ترابية يعد من أهم الصيحات الرائجة للعام 2023 حيث يحقق لك الملامح الطبيعية والمتوهجة، فتابعي معنا خطوات تطبيقه بأسلوب يارا النملة مع أجدد المستحضرات التجميل المناسبة له.

مكياج يارا النملة النيود الغلوسي

مدونة الجمال والموضة السعودية يارا النملة شاركت في مؤتمر "هي هب" في جلسة حوارية تناولت فيها تجربتها في عالم الموضة والجمال، وظهرت بملامح جمالية متألقة مع اختيارها لمكياج نيود ناعم لامع ناسب جدا جمالها الطبيعي والجذاب.

ولتطبيق هذا المكياج على طريقتها إليك الخطوات:

مكياج العيون النيود الغلوسي

  • لمكياج العيون النيود، تحتاجين أولا لإخفاء الشوائب والهالات حول العين من خلال الكونسيلر.
يارا النملة تتألق بصيحة المكياج النيود الغلوسي في مؤتمر "هي هب"
يارا النملة تتألق بصيحة المكياج النيود الغلوسي في مؤتمر "هي هب"
  • وزعي كطبقة أولية تمهيدية الظلال النيود بالنغمات البيج عند الجفن العلوي المتحرك.
  • إنتقلي إلى الظلال الغلوسي النيود لتطبيقها عند الجفن العلوي الثابت وعند الزاوية الداخلية للعين.
  • استخدمي ريشة مسطحة لتطبيق الظلال النيود تحت خط الرموش السفلية.
  • مرري الكحل النيود البيج داخل الجفن السفلي لتوسيع العين.
  • ارسمي العين بالآيلاينر المجنح بشكل يبدأ من منتصف الجفن العلوي الى طرف العين.
  • غلفي رموشك بالماسكارا السوداء بطبقة واحدة للحصول على اطلالة طبيعية.
  • مشطي حواجبك من الأسفل إلى الأعلى باستخدام الجيل أو الماسكرا الخاصة لجعل شعيرات الحاجب متفرقة وممشطة.

ولتطبيق هذه الخطوات تحتاجين الى هذه المستحضرات:

  •  باليت  من 3 الوان أساسية للمكياج النيود " 3 كولور تريوبليك "3 CouleursTrioblique  من " ديور" Dior.
 Dior
 Dior
  • ظلال" شانيل" Chanel  من مجموعة ظلال العيون الغلوسي، اخترنا لك " أومبر بريمير لاك لونغوير لكويد أيشادو" Ombre Premiere Laque Longwear Liquid Eyeshadow

Chanel
Chanel
  • جيل الحواجب "ناتيرال فوليوم فايبر برو جيل"Natural Volume Fiber Brow Gel  من " غرلان" Guerlain.

مكياج البشرة النيود بأسلوب يارا النملة

تالقت يارا النملة بمكياج بشرة مثالي لا تشوبه شائبة. ابرز هذا المكياج جمال ملامحها مع لمسة متوهجهة من الهايلايتر، فبدت بإطلالة خاطفة.

مكياج البشرة النيود بأسلوب يارا النملة
مكياج البشرة النيود بأسلوب يارا النملة

- ابدئي بتطبيق البرايمر كخطوة اساسية لضمان اساس مكياج خالي من العيوب. يعمل البرايمر على تصغير مسام الوجه، و يتحكم بافراز زيوت الوجه.

- طبقي كريم الاساس بدرجة تغطية خفيفة باستخدام الفرشاة المناسبة او البيوتي بلندر المبللة مسبقا بالمياه. اخترنا لك كريم أساس "أول آورز فاوندايشن" All Hours Foundation من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent. يوفر هذا المنتج تغطية كاملة حتى 24 ساعة مع ملمس خفيف الوزن ونهاية غير لامعة ومضيئة.

ves Saint Laurent
ves Saint Laurent

- امنحي بشرتك توهجا خفيفا من اللون الوردي. طبقي البلاش الكريمي للحصول بشرة متوهجة. وانصحك بأحمر الخدود "كولور بلووم ليكويد بلاش" Color Bloom Liquid Blush  من "شيغلام" Sheglam.. اعجبنا هذا المستحضر كثيرا لانه غني بفيتامين C المضاد للأكسدة، هذه التركيبة ترطب وتضيء بشرتك مع الإحساس بملمس جل-كريمي خفيف الوزن وقابل للمزج. بعد تجربة هذا المنتج، لاحظنا بأن الفرشاة تساعد في جعل عملية التطبيق سهلة.

 - أضيفي الآن لمعة من ضوء النجوم على بشرتك من خلال استعمال الهايلايتر فوق عظمة الخد وعلى عظمة الانف. استعملي الهايلايتر لاضاءة عظمة الانف.

- لا بد لك من تثبيت وجهك بالستينغ سبراي.

مكياج شفاه يارا النملة

احمر الشفاه الغلوسي النيود جعل مكياج يارا النملة متكاملا ومميزا. طبقي روج باللون النيود على شفتيك، واخترنا لك هذا الروج من وحي تجربتنا: " ليجاسي ليبستيك ريفيل" (LEGACY Lipstick Refill) من العلامة السعودية الرائدة "آستري" Asteri . اعجبنا هذا المنتج بكونه مقاوم للطقس للصحراوي: يدوم طويلًا ويرطّب الشفاه، يمتلك لمسة نهائية من الساتان الكريمي، ثبت علميًا أنه يرطّب الشفاه، يحتوي على مستخلص فاكهة الليتشي التي ترطّب الشفاه، يحتوي على زيت المورينجا الذي يغذّي البشرة ويحميها، مدعوم بالفانيلا، خضع للفحوصات الجلدية.

LEGACY Lipstick Refill
LEGACY Lipstick Refill

اما طريقة استخدامه فقومي بتحديد شفتيك باستخدام قلم تحديد الشفاه "يونيفرسال" من "آستري"، بعدها ضعي أحمر شفاه ليجاسي مباشرةً من العلبة الصغيرة.

إذا كنت تبحثين عن مكياج متوهج وناعم للمناسبات في خريف وشتاء 2023، فاتبعي خطى يارا النملة خلال اطلالتها في مؤتمر "هي هب" الذي تستضيفه مجلة "هي".

 

مصدر صور يارا النملة من تصوير "مجلة هي".