إطلالات جمالية ناعمة وجذابة للنجمات في اليومين الأولين لمؤتمر "هي هب" ..بالصور

إطلالات جمالية ناعمة وجذابة للنجمات في اليومين الأولين لمؤتمر "هي هب" ..بالصور

إحسان علّوه
5 نوفمبر 2023

استقطب "هي هَبْ"، أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة في المنطقة بالتعاون مع "مستقبل الأزياء Fashion Futures ، حشدا كبيرا من المشاهير والنجمات في الحفل الافتتاحي واليوم الأول منه تمهيداً لبدء أسبوع مميز من الفعاليات المتنوّعة في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم والفخامة. وتألقت النجمات في الحفل بإطلالات جمالية بغاية الجاذبية والنعومة بينهن نادين نجيم وستيفاني عطالله وداليا مبارك الى جانب صناع الحدث رئيسة تحرير مجلة "هي" السيدة مي بدر، الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للابحاث والإعلام جمانا الراشد وغيرهن.

 يُقام "هي هب" في حي جاكس التاريخي بمدينة الرياض ويجمع عدداً من أبرز قادة صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى روّاد الموضة والمشاهير والمؤثرين مثل الممثلة البحرينية أميرة محمد، ومقدّم برنامج "سعودي آيدول" راجح الحارثي، والممثلة السعودية خيرية أبو لبن، إلى جانب شخصيات بارزة أخرى مثل إلين سليمان، الدكتور حسن غنيم، سلطان بن عبداللطيف وزينب الخليفة.

إطلالة السيدة جمانا الراشد

الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للابحاث والإعلام السيدة جمانا الراشد اختارت اطلالة جمالية ناعمة جدا في افتتاح مؤتمر "هي هب"، مع اعتمادها للمكياج النيود الناعم وتسريحة الشعر الويفي الطبيعي مع غطاء الرأس باللون الفاتح، وتألقت ببدلة أنيقة باللون الكريمي.

إطلالة السيدتين مي بدر وجمانا الراشد
إطلالة السيدتين مي بدر وجمانا الراشد

إطلالة السيدة مي بدر

رئيسة تحرير مجلة "هي" السيدة مي بدر التي القت كلمة الافتتاح الى جانب بوراك شاكماك الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية، كذلك تألقت بإطلالة جمالية ناعمة مع المكياج السموكي الخفيف وتسريحة الشعر الأنيقة مع خصلات الويفي، وارتدت فستان أسود بغاية الأناقة.

إطلالة السيدة مي بدر
إطلالة السيدة مي بدر

ورحبت السيدة مي بدر الى جانب بوراك شاكماك الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء السعودية بالضيوف والمشاركين، وأكّد الطرفان على  النمو السريع الذي تشهده صناعة الأزياء في المملكة العربية السعودية خصوصاً ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل عام، كما أشارا إلى الدور المهمّ والبارز الذي يلعبه مؤتمر "هي هَبْ"، في تثقيف وإلهام الجيل القادم من رواد الأعمال وقادة الصناعة في عالم الأزياء.

السيدة مي بدر
إطلالة رئيسة تحرير مجلة "هي"  مي بدر والفنانة داليا مبارك

وقالت مي بدر، رئيسة تحرير مجلة "هي" في حفل الافتتاح: “عندما أطلقنا النسخة الأولى من "هي هَبْ" في عام 2021، كان هدفنا الأساسي هو أن نشهد  أفضل مؤتمر يجمع بين روّاد الموضة والأناقة والجمال والفن والثقافة. إلا أن المشهد الثقافي في المملكة العربية السعودية، كان قد ازدهر بشكل استثنائي، ما يجعلنا فخورين بأن هذه النسخة من "هي هَبْ" هي الأكبر على الإطلاق وأكثر من أي وقت مضى. حيث ستحمل أيام المؤتمر الخمسة برنامجاً مكثفاً من النقاشات الغنية والملهمة والحصص التعليمية والندوات وورش العمل".

إطلالة نادين نجيم في مؤتمر "هي هب"

النجمة اللبنانية نادين نجيم حلّت ضيفة على مؤتمر هي هَبْ Hia Hub"  " وشاركت في جلسة حوارية بعنوان "البحث عن الحقيقة"، وتألقت بإطلالة جمالية بغاية الجاذبية مع المكياج السموكي الناعم بمزيج من الظلال الداكنة والوردية الى جانب الغليتر اللامعة وبالطبع أضفت الرموش الطويلة المزيد من السحر على عينيها، وانهت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي النيود، وهو مكياج عكس جمالها الجذاب وتقاسيم وجهها البارزة من العيون الداكنة الواسعة الى الشفاه الممتلئة.

إطلالة نادين نجيم في مؤتمر "هي هب"
إطلالة نادين نجيم في مؤتمر "هي هب"

نادين نجيم اختارت تسريحة شعرها المفضلة بأسلوب الويفي الطويل ذات الخصلات المموجة مع حفاظها على لون شعرها الداكن.

إطلالة نادين نجيم في مؤتمر "هي هب"
إطلالة نادين نجيم في مؤتمر "هي هب"

وتحدثت نادين نجيم خلال اللقاء في مؤتمر "هي هب" عن قصة علامتها التجارية وقالت إنها تشعر بالثقة وتحب نفسها بدون مكياج، وتتمنى لكل مرأة أن تشعر بتلك الثقة مع نفسها، وأضافت أنها وصلت لمرحلة كانت تتمناها بالشعور بالنضج والثقة بالنفس، لذلك قررت إطلاق العلامة التجارية الخاصة بها في مجال الجمال، وكشفت أنها أجلت الخطوة لعدة سنوات، وأن التأجيل منذ عام 2018 جاء في صالحها لأنها أطلقت علامتها التجارية في الوقت المناسب، وذلك بعد إصابتها في حادث مرفأ بيروت، لأنها رأت أن هناك قصة وراء العلامة التجارية ورسالة تريد توصيلها للسيدات، وتحكي من خلالها قصتها وتجربتها وخبرتها، ورسالتها أن المرأة تستحق أن تكون واثقة من نفسها وجميلة وأن تعتني بنفسها وأن تتبادل النساء الدعم فيما بينهن، وأرادت أن تخلع مجتمع خاص لهن من خلال علامتها التجارية.

إطلالة داليا مبارك في "هي هب"

النجمة السعودية داليا مبارك احيت ليلة موسيقية على مسرح بيلبورد، وذلك بعد مشاركتها في حوار شيق في "هي هب" كشفت خلاله عن تفاصيل من حياتها ومسيرتها المهنية ورحلة صعودها للنجومية.

إطلالة داليا مبارك في "هي هب"

داليا مبارك التي تألقت ببدلة عصرية سوداء، اختارت اطلالة جمالية مشرقة مع المكياج الوردي الذي ركزت فيه على الظلال المونوكروم مع البشرة المضاءة بالهايلايتر واحمر الشفاه الوردي النيود.

إطلالة داليا مبارك في "هي هب"
إطلالة داليا مبارك في "هي هب"

إطلالة ستيفاني عطالله في "هي هب"

النجمة اللبنانية ستيفاني عطالله كانت كذلك احدى الضيوف البارزين في "هي هب"، وشاركت في لقاء شيق اختارت فيه اطلالة جمالية جذابة وعصرية. اعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع للأعلى بطريقة متفردة وعصرية.

إطلالة ستيفاني عطالله في "هي هب"
إطلالة ستيفاني عطالله في "هي هب"

واتجهت الى المكياج الترابي النيود مع الظلال الناعمة واحمر الشفاه الحيادي، وكان بارزا اختيارها لطلاء الأظافر باللونين الأبيض والأسود.

 

إطلالة نجود الرميحي في "هي هب"

رائدة الأعمال السعودية والفاشينيستا السعودية نجود الرميحي، تألقت في مؤتمر "هي هب" بحضور أنيق وجذاب مع فستانها الأسود، ورسمة مكياجها البرونزي الدخاني مع العيون المسحوبة وتسريحة الشعر الويفي الداكن.

إطلالة نجود الرميحي في "هي هب"
إطلالة نجود الرميحي في "هي هب"

إطلالة ألين سليمان في "هي هب"

الفاشينيستا السعودية ألين سليمان تمايلت على السجادة الوردية لمؤتمر "هي هب" بفستان أسود أنيق، واطلالة جمالية ناعمة مع المكياج الترابي الذي سلط الضوء على جمالها الناعم، وتسريحة شعرها الويفي باللون البني الكستنائي.

إطلالة ألين سليمان في "هي هب"
إطلالة ألين سليمان في "هي هب"

يذكر ان "هي هب" يستضيف مجموعة مميزة من رواد قطاع الأزياء وأسلوب الحياة تتضمن مدراء الإبداع في دار أوسكار دي لارنتا، ويون آن، هنداش، وغيرهم، كما ستكون نسخة هذا العام بالتعاون مع Fashion Futures لإضفاء المزيد من الثراء على فعالياته عبر مجموعة غنية من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الفنية والعروض الموسيقية الحية، كما سيتم إلقاء الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم، بهدف إلهام الحضور من المحترفين في القطاع ومحبي الموضة والأزياء.