قصات شعر كاريه مع التاج الملكي بأسلوب الليدي ديانا

قصات شعر الليدي ديانا تعود الى الواجهة.. موديلات قصيرة لا تزول

نانسي شربل
30 أكتوبر 2023

تعود موضة قصات الشعر الذكورية والقصيرة الى واجهة الجمال من جديد هذه المواسم مع اختيار موديلات عصرية وجريئة كانت أساسية في اطلالات الراحلة الليدي ديانا Lady Diana منذ عصر الثمانينات. يومها تخطّت اطلالاتها الجمالية التقاليد والقواعد الملكية التي لطالما رافقت اختيارات الملكات والأميرات.

منذ ذلك الحين، باتت الليدي ديانا  Lady Dianaمصدر الهام لأغلبية الدور العالمية التي أعادت احياء جمال قصات شعرها بتدرجاته المتنوعة، سواء مع الموديلات الكاريه أو الذكورية.

قصات شعر الليدي ديانا تعود الى الواجهة
قصات شعر الليدي ديانا تعود الى الواجهة

اذاً، طبعت الليدي ديانا Lady Diana هوية جديدة للجمال الملكي وبدت مختلفة عن غيرها بجمالها الطبيعي وقصات الشعر الكاجوال التي حملت بتفاصيلها وتنوّعها، ملامح صيحات الثمانينيات والتسعينيات التي تندرج من جديد لتكون أساسية في اطلالات العديد من النساء.

قصات شعر قصيرة مع الغرة الكثيفة

قصات شعر كاريه مع الغرة الامامية بأسلوب الليدي ديانا
قصات شعر كاريه مع الغرة الامامية بأسلوب الليدي ديانا

تعد صيحة قصات الشعر القصيرة مع الغرة الكثيفة من اساسيات الجمال الرائجة مع بداية كل موسم. واللافت أن هذه الصيحة ظهرت بها الليدي ديانا Lady Diana قبيل رحيلها خصوصاً مع تطبيقها تسريحات شعر قصيرة بارزة من خلال الغرة القصيرة على الجبين. فقصات الغرة تضفي مزيداً من الجمال لصاحبات الشعر القصير وتمنحك مظهراً أكثر شباباً وحيوية لشعرك القصير، خصوصاً مع تصفيف خصل الشعر الأمامية على جوانب الوجه، مثلما كانت تفعل الليدي ديانا في اطلالاتها اليومية.

قصات شعر قصيرة ومتساوية

قصات شعر قصيرة ومتساوية من وحي الليدي ديانا
قصات شعر قصيرة ومتساوية من وحي الليدي ديانا

أما قصات الشعر القصيرة والمتساوية فكانت الأحب على قلب الليدي ديانا Lady Diana وتبرز من خلال قص الشعر بشكل قصير مع الحرص على تساوي الاطراف بطريقة تناسب الشعر الكاريه.

قصات شعر كاريه مع الغرة الأمامية

قصات شعر قصيرة مع الغرة الأمامية من وحي الليدي ديانا
قصات شعر قصيرة مع الغرة الأمامية من وحي الليدي ديانا

كما اشتهرت الليدي ديانا Lady Diana بقصة الشعر الكاريه القصيرة والتي برزت بشكل كلاسيكي. اختارت مع هذه القصة، الغرة الامامية المتدرجة على جهة واحدة من الجبين بطريقة لا تخف الملامح وتحافظ على الخصل متدرجة على نصف الجبين.

قصات شعر كاريه متدرج

ومن قصات الشعر الجريئة التي ما زالت ملفتة وساحرة في عصرنا، موديلات الشعر الكاريه المتدرج من خلال الخصر الطويلة على الجوانب والدائرية، قبل أن تصبح قصيرة من الخلف وصولاً الى حدود الرقبة. فهذه القصة لفتت اهتمام العديد من النساء وتعود الى الواجهة من جديد في المواسم المقبلة.

قصات شعر كاريه مع الشبك

قصات شعر كاريه مع الشبك بأسلوب الليدي ديانا
قصات شعر كاريه مع الشبك بأسلوب الليدي ديانا

وكانت الليدي ديانا Lady Diana أول من ارتدى قبعات الشبك مع الموديل العريض والمربع الذي برز مع قصات الشعر الكاريه. فأضفت جمالاً باهراً على تسريحات الشعر القصير خصوصاً عند تنسيقها مع اكسسوارات القبعات الناعمة المنسدلة على فروة الرأس.

أكسسوارات شعر الشبك المفرغة من دار N°21
أكسسوارات شعر الشبك المفرغة من دار N°21

صيحات اكسسوارات الشبك الحيوية والمنسدلة على الجبين بخطوط سوداء وشفافة على طريقة دار N°21. كل ما عليك فعله هو وضع اكسسوارات شعر الشبك المفرغ على الجبين بطريقة شفافة وبارزة مع النقشات النافرة على الشبك، واحصلي على اطلالة جريئة ومميزة.

قصات شعر قصيرة مع القبعة

قصات شعر كاريه مع القبعة بأسلوب الليدي ديانا
قصات شعر كاريه مع القبعة بأسلوب الليدي ديانا

ومن اجمل القبعات الملكية التي اختارتها الليدي ديانا Lady Diana قصات الشعر القصيرة والبارزة مع الموديلات الكبيرة والجانبية، بطريقة منسدلة على جهة واحدة من الجبين مع تفاصيل العقد الامامية الاحب على قلب

اكسسوارات شعر القبعة العريضة والدائرية من دار CHANEL
اكسسوارات شعر القبعة العريضة والدائرية من دار CHANEL

وعلى خطى الليدي ديانا اختارت العديد من دور الأزياء العالمية وأبرزهن شانيل CHANEL تسريحات شعر الطبيعية اجمل اكسسوارات شعر القبعة العريضة والدائرية التي تخف فروة الرأس. فأضفت سحراً خاصاً على إطلالتها خصوصاً عند وضع القطعة بطريقة ملفتة للنظر.

قصات شعر ملفوفة مع التاج

1 رئيسية قصات شعر كاريه مع التاج الملكي بأسلوب الليدي ديانا
قصات شعر كاريه مع التاج الملكي بأسلوب الليدي ديانا

قصات الشعر الكاريه مع الخصل الملمومة على الجوانب لا تزال من الصيحات الأساسية الرائجة مع التاج العريض والمرصع باللؤلؤ الذي سبق واختارته الليدي ديانا Lady Diana سابقاً وتألقت به مع أجمل القطع التي لا يمكن أن تتكرر. فلفتت الليدي الأنظار حين وضعت اكسسوارات شعر التاج الهندسي مع تسريحات الشعر الكاريه والويفي بخصل ملفوفة على الجوانب بأسلوب فاخر وراقٍ.