إليكِ تألّق وجاذبية  إليسا هي دروس في الأناقة والجمال الكلاسيكي

إطلالات جمالية كلاسيكية تميّزت بها إليسا على مر السنوات ..تعلّمي منها أسلوبها

إحسان علّوه
27 أكتوبر 2023

الجمال الكلاسيكي الهادئ هو ما تتميز به النجمة إليسا على مر سنوات نجوميتها. وبدت في العامين الماضيين أكثر جمالا وجاذبية بعد خضوعها لبعض العمليات التجميلية التي حافظت من خلالها على هويتها الجمالية. وعلى مر السنوات، عهد الجمهور الفنانة اليسا بأساليب جمالية كلاسيكية من المكياج الدخاني الى تسريحات الشعر الناعمة سواء الويفي او الشعر المالس، فدعونا نلقي نظرة على أبرز أساليبها هذه التي اشتهرت بها اليسا في سنوات نجوميتها المتواصلة تألقاً تزامنا مع احتفالها اليوم بعيد ميلادها الموافق في 27 اكتوبر.

أساليب مكياج الفنانة إليسا على مر السنوات

مكياج إليسا طبع هويتها الجمالية من الأساليب السموكي التي تفضلها مع الألوان الترابية مثل تدرجات البني والبرونزي والوردي لتبدو اطلالاتها الجمالية دائما راقية وفخمة.  يرتكز مكياجها بالتالي على الظلال الدخانية المدموجة على الجفون العلوية الى حدود خط الحاجب السفلي، لتبدو عينيها مؤطرة بهالة دخانية تعزز من جاذبية نظرات عينيها. وتكمل اللوك بمظهر البشرة باللون الحنطي مع البلاشر الخفيف الذي ينحت خديها ويجعلهما مصقولين، ولمسات الكونتور الهادئة، وتنهي مكياجها بأحمر الشفاه بدرجات النيود مثل الوردي او البني الفاتح اللامع قليلاً.

النجمة إليسا
النجمة إليسا اشتهرت بمكياجها السموكي على مر السنوات

وللحصول على مظهر مكياجها مع المستحضرات المطلوبة، مرري أولا البرايمر لإغلاق المسامات وتثبيت المكياج جربي البرايمر "ديور فوريفر غلوو فايل" Dior Forever Glow Veil  من "ديور" Dior. يتميز هذا المنتج بغناه بحمض الهيالورونيك والترطيب الذي يدوم 24 ساعة. لفتنا أن الأساس من ديور يتكون من 97٪ من مكونات طبيعية المنشأ، وقد تم تركيبه وفقًا لقائمة دقيقة من المكونات. ننصحك بتطبيق هذا الكريم التمهيدي قبل استخدام كريم الأساس للحفاظ على توهج الوجه كإطلالة النجمة اليسا.

Dior Forever Glow Veil 
Dior Forever Glow Veil 

بعد البرايمر، وزعي كريم الأساس الملائم لدرجة البشرة لتوحيد لون الوجه مع تمويه الهالات الداكنة بالكونسيلر. اخترنا لك اكريم الأساس "أول آورز لومينوس مات" All Hours Luminous Matte يدوم 24 ساعة طويل الثبات SPF 30 مع حمض الهيالورونيك من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent. يوفر هذا المنتج تغطية كاملة تصل إلى 24 ساعة مع ملمس خفيف الوزن ولمسة نهائية غير لامعة ومشرقة للحصول على بشرة خالية من العيوب في صيف 2023. أعجبنا أن هذا المنتج يتميز بأنه غني بحمض الهيالورونيك وبتلات الياسمين، ما يوفر فوائد العناية بالبشرة لتصبح أكثر نعومة وترطيبًا.

Dior Forever Glow Veil
 Yves Saint Laurent

النجمة إليسا تستخدم تقنية كونتور الوجه لصقل تقاسيم وجهها بشكل محترف، وتحب الهايلايتر لكن بكمية خفيفة وغير مبالغة في الأماكن المخصصة من الوجه. جربنا لك هايلايتر "إيكلا دو بيوتي إيفيت لوميير جل فيس غلوس" Éclat De Beauté Effet Lumière Gel Face Gloss من "غوتشي بيوتي" Gucci Beauty.

مكياج عيون إليسا بأسلوب كلاسيكي

الركيزة الأساسية في مكياج عيون إليسا هي المكياج المغبّر أي الدخاني الذي يعزز من جمال عينيها اللوزتين باللون البني. تعتمد الظلال مثل البني او الأسود او الوردي على الجفون العلوية مع تمرير ظل رقيق تحت الرموش السفلية لتوسيع العين. تدمج الظل العلوي باكثر من درجة متناغمة، وتكمل رسمة العين بالآيلاينر المسحوب بخط متوسط العرض ومجنح، كما تستعين بقلم الكحل الأسود داخل الجفون لمنح عينيها النظرة العميقة والواثقة بالنفس.

مكياج عيون إليسا بأسلوب كلاسيكي
مكياج عيون إليسا بأسلوب كلاسيكي

اخترنا لك علبة ظلال بألوان ترابية برونزية للحصول على مظهر عينيها الدخاني. جربي باليت ايشادو من أستيري بيوتي  Maha Eyeshadow Palette Golden eyes. هذه الباليت تبرز جمال العين مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها، كما أنّها مدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه. تناسب الوان هذه العلبة مختلف الوان العيون وتمنحك لوك كلاسيكي أنيق.

 Maha Eyeshadow Palette Golden eyes.
Maha Eyeshadow Palette Golden eyes.

إليسا تتجه كذلك الى مظهر الشفاه الناعم والراقي من خلال اختيارها التدرجات النيود مبتعدة عن الوان أحمر الشفاه الفاقعة.

مكياج عيون إليسا بأسلوب كلاسيكي
التدرجات النيود المفضلة في مكياج شفاه اليسا

تسريحات ولون شعر إليسا على مر السنوات

 

اليسا
اللون البني والشعر الويفي ميز ستايل شعر اليسا

عندما نذكر اسم النجمة إليسا لا بد وأن يتبادر الى أذهاننا مظهر شعرها البني الطويل مع تموجات الويفي، وهو الستايل الذي اشتهرت به خلال سنوات نجوميتها المتواصلة الى اليوم وما تزال تعتمده غالبا، مع لجوئها بالطبع الى بعض التغييرات مثل اعتمادها قصة الشعر المتوسط الطول مع الأطراف المتساوية والغرة الطويلة الى جانب تسريحة الشعر المالسة.

​  اللون البني والشعر الويفي ميز ستايل شعر اليسا  ​
قصة شعر كلاسيكية ناعمة

تلجأ اليسا ايضا الى اجراء تغييرات بسيطة في شعرها بين حين وآخر، مثل اعتمادها الهايلايت مع اللون البني والخصل العسلية او الشقراء الداكنة.

​  اللون البني والشعر الويفي ميز ستايل شعر اليسا  ​

هذه كانت أبرز الخطوط الجمالية الأساسية التي تميزت بها إليسا في فترة نجوميتها المتواصلة الى اليوم.

مصدر صور اليسا من حساباتها على انستغرام وتويتر.